موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 رياضة سورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزير

avatar

العمر : 27
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11099
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رياضة سورية   9/27/2007, 02:29

للكرامة تجارب عدة في البطولة الآسيوية تحديدا ً حين يتعلق الأمر بحسم التأهل على ملعبه فذكريات مباريات سابا الإيراني واتحاد جدة السعودي ونيفتشي الأوزبكي تشهد على قدرة كبيرة في الحسم الإيجابي معززة بدعم لا محدود رسمي وشعبي ولا نتوقع أن تختلف الصورة في موقعة اليوم ..
ويدرك مدرب الكرامة بأن هذه المباراة هي الأصعب لأنها أمام فريق مختلف في أسلوب الأداء عن الفرق المحيطة بنا والتي عادة ما نلاقيها في الأدوار الأولى ، فالسرعة والانضباط والقدرة على الحفاظ على التركيز عوامل واضحة تابعناها في لقاء الذهاب رغم تأخر الفريق الكوري بهدف ، لكنه بالمقابل ليس ذاك الفريق المرعب كما توجسنا من نتائجه واستعداده العالمي .. وتبقى قوته الواضحة في خط هجومه وضعفه المؤثر في خط دفاعه ما يستوجب الحذر في مناطقنا الخلفية والحسم واستغلال معظم الفرص في المناطق الأمامية ولقاء الذهاب دليل على أن هجوم سيونغنام لا يرحم وقد قلب المباراة في دقيقتين ودفاعه غير منظم وقد كان مهيئا ً لتلقي أهداف عدة لولا تسرع لاعبي الكرامة ..

* كواليس *

- وصل الفريق الكوري إلى حمص في الواحدة والنصف من فجر الاثنين ومقر إقامته في فندق حمص الكبير وأجرى تمرينا ً في ملعب الكرامة التدريبي في السادسة من مساء الاثنين وآخر على ملعب المباراة في نفس التوقيت مساء الثلاثاء .
- وصل حكام اللقاء من دولة الإمارات العربية المتحدة في الثانية من ظهر الاثنين إلى دمشق ومقر إقامتهم في فندق سفير حمص ويتألف الطاقم من علي حمد للساحة وصالح المرزوقي وأحمد المحروقي مساعدين وفريد علي حكما ً رابعا ً ويراقبها الهندي ميشيل اندريوس .
- كان مقررا ً نزول الكرامة قبل يومين في فندق سفير حمص لكن مراقب المباراة اعترض على تواجد الكرامة وطاقم التحكيم في ذات الفندق فانتقل الفريق للإقامة في فندق اللورد .
- طرحت بطاقات دخول اللقاء منذ يوم الاثنين وقد بلغ سعرها 200 ليرة للمدرج العادي و300 للمنصة وشهدت إقبالا ً واسعا ً في مختلف مراكز البيع .

* مديح متبادل *

عقد مساء الثلاثاء في مقر نادي الكرامة مؤتمر صحفي جمع مدربي الفريقين وعدد من الإعلاميين تحدث فيه الطرفان عن لقاء اليوم فكان المديح متبادلا ً بشكل ملفت بينهما ..

* البداية كانت مع المدرب الكوري كيم هوك بيوم الذي قال بأن الكرامة فريق قوي جدا ً خاصة على أرضه والنظام فيه ممتاز والدليل على ذلك وصوله للنهائي العام الماضي ، وأكد أن الكرامة مشهور في كوريا بعد أن لعب مع جونبوك في نهائي البطولة الماضية ، وقال (( نفخر أن نلعب مع هذا الفريق )) .
وعن مباراة الإياب قال صحيح أننا فزنا ذهابا ً ( 2 – 1 ) لكننا سندخل مباراة الرد وكأنها المباراة الأولى والنتيجة ( 0 – 0 ) وهدفنا تحقيق الفوز ، الكرامة لديه إمكانيات جيدة ولدينا تجربة سابقة قاسية أمام اتحاد جدة لا نريد تكرارها ..
وعند سؤاله عن جمهور الكرامة وتأثيره قال بأنه لمس من خلال تواجده القصير في حمص بأن الشعب ودود ولطيف والجمهور جزء منه وقد تابعنا حماسته الكبيرة في المباريات السابقة .

* مدرب الكرامة محمد قويض بدأ كلامه أيضا ً بالثناء على مستوى الفريق الكوري وخبرة مدربه وقال بأن جمهور الكرامة والجمهور السوري عامة تابع باهتمام استعداد سيونغنام منذ نتيجة القرعة قبل أشهر ، وبرأي أبو شاكر فإن شيونغنام من أنجح وأقوى الفرق الكورية ويجمع نخبة من المحترفين والمحليين ..
وأضاف بأن الفوارق كبيرة بين الكرة السورية والكورية ويزيد على ذلك فارق الاستعداد بين الطرفين خاصة من الناحية البدنية وهي عامل أساسي فالفريق الكوري في قمة الجاهزية بدنيا ً بعد خوضه مباريات كثيرة وديا ً كما أنه يلعب في دور الإياب في البطولة المحلية بينما كانت فترة استعداد الكرامة قصيرة ولم يبدأ الدوري بعد ..
وقال أبو شاكر بأنه فريقه اعتاد اللعب تحت الضغط واللاعبون يعرفون مدى المسؤولية الملقاة على عاتقهم وبشكل عام سنلعب بنفس تشكيلة الذهاب وهذا أمر محسوم بنسبة 90 % ولا إصابات في صفوف الفريق ..
وعن رضاه حول وضع الفريق بشكل عام قبل المباراة قال بأنه بحاجة لرفع مستوى اللياقة بنسبة 20 % فالفريق بوضعه الحالي قادر على المنافسة محليا ً لكنه بحاجة لمزيد من الارتقاء للمنافسة الآسيوية مؤكدا ً أن نتيجة الذهاب حسمها العامل البدني في الدقائق الأخيرة لكنه أبدى تفاؤله في القدرة على الرد الحاسم في ملعب ابن الوليد . حازم الخطيب lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزير

avatar

العمر : 27
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11099
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: رياضة سورية   9/27/2007, 02:31

وشششششششششششششششكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البــلد Ebn Elbalad

avatar

العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : سيف الصبر ذبحتني يا سيف الصبر غربة وغدر آه من الغدر يا غربتي .. طالت معاك رحلتي في دنيتي .. صرتي مساري وسكتي ...
نقاط : 11161
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: رياضة سورية   9/27/2007, 11:06

قدر الله وماشاء فعل
2-0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصقر الجارح

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11166
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: رياضة سورية   10/3/2007, 22:23

مشكوررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رياضة سورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: فرقلس الرياضة-