موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 طريقة جديدة لتركيب المكيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قاسم

avatar

العمر : 42
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11256
السٌّمعَة 5

مُساهمةموضوع: طريقة جديدة لتركيب المكيف   9/22/2007, 17:22



تم التقاط هذه الصورة في سوريا
اخذ كل احتياطات الامان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو قاسم



العمر : 66
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
25 / 10025 / 100

نقاط : 11387
السٌّمعَة 3

مُساهمةموضوع: رد: طريقة جديدة لتركيب المكيف   9/22/2007, 18:18

شكرا على المشاركة

اتسمح لي بعنونة هذه المشاركة


توكل ولا تعقل (مخالفة لحديث الرسول) اعقل وتوكل

بعدين لو وقع ومات .. الجواب جاهز....... الله يرحمو.............. قضاء وقدر.......... نصيبو يموت هيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dadoo

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : ربي عفوك
نقاط : 11181
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: طريقة جديدة لتركيب المكيف   9/23/2007, 05:45

يخرب ديار سنتو شلون طالع هاد
الله يبعتلو الهنا
والله ما يوقع بيموت
ما فيها مزح منوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 11947
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: طريقة جديدة لتركيب المكيف   9/23/2007, 19:35

ان كانت الصورة من سوريا فسوريا الله حاميها

و لكن انظر لنوع الاشجار المجاورة .... غريبة ؟؟

ثانيا مين قال مافي عامل أمان

ما شايفه مادد شريط ماسكه رفيقه .....بس رفيقه تحت مو فوق

ثانيا الزلمة واثق من شغله لانه هوي مركب البراغي تبع المكيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Shadow

avatar

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11178
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: هاها   10/11/2007, 05:25

دوّر على هذا الشاب بتلاقي أحول ومفكر حالو قاعد الشباك مو عالمكيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو مهند

avatar

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
60 / 10060 / 100

التوقيع : صبر جميل وبالله المستعان
نقاط : 11154
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: طريقة جديدة لتركيب المكيف   10/11/2007, 07:47

يلعن اخت الحاجة اللي خلته يقعد هالقعدة

يعني انا بدي اسأل الجميع:
مين منك بيقعد هيك قعدة
وايمتى انت بقعد هيك قعدة يعني بتكون متوزاي كثير ولا الحاجة اللي اجبرته

مثل ما بقول المثل الفرقلسي :
الموت مر والهزيمة كشرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو قاسم



العمر : 66
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
25 / 10025 / 100

نقاط : 11387
السٌّمعَة 3

مُساهمةموضوع: رد: طريقة جديدة لتركيب المكيف   10/12/2007, 06:38

صحيح كلامك
بس كمان اعقل و توكل
يعني لو رابط حالو بحزام امان ماكان خسر شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابومحمد

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : أحب الله جل علاه ومن حبي له أخشاه
نقاط : 11527
السٌّمعَة 9

مُساهمةموضوع: رد: طريقة جديدة لتركيب المكيف   10/12/2007, 08:21

الحاجة ام الاختراع

مفكر حالوا راكب على بساط علاء الدين
ما على مكيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاسم

avatar

العمر : 42
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11256
السٌّمعَة 5

مُساهمةموضوع: رد: طريقة جديدة لتركيب المكيف   10/20/2007, 08:33

مشكورين يا شباب على مروركم الكريم

الزلمة حابب يختبر امكاناتوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

طريقة جديدة لتركيب المكيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ موسوعة صور الفرقلس ۞ :: صورة و تعليق-