موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 كيف تجد شريك حياتك؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المنشار

avatar

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

نقاط : 11256
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: كيف تجد شريك حياتك؟   9/20/2007, 10:30

بسم الله الرحمن الرحيم


في دراسة أجريت في جامعة برلين بألمانيا حول الحب, وعلاقته
بالتغيرات الكيميائية والهرمونية التي تحدث في الجسم البشري
عندما يجد الشخص (نصفه الثاني) ووجدوا أن لكل إنسان
خريطة خاصة به داخل دماغه وهذه الخريطة هي التي
تجعله يختار شخصا بعينه ليرتبط به دون غيره
وأوضحت الدراسة أن هذه الخريطة عبارة
عن مجموعة من الصفات التي يحلم الإنسان في
وجودها لدى الشخص المثالي في شريك حياته
ومن هنا نرى كيف يميل الإنسان إلى فتاة أحلامه أو العكس
عندما يجد هذه الصفات المرسومة في عقله
ويلخص كل هذا الكلام بقول الله تعالى:
" ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها
وجعل بينكم مودة ورحمة "



سبحان الخالق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 11956
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: كيف تجد شريك حياتك؟   9/20/2007, 22:14

جزاك الله خير

و الجيزة قسمة و نصيب على قولة المثل

مشكور ابو عزام



سبحان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المجهول

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11186
السٌّمعَة -4

مُساهمةموضوع: رد: كيف تجد شريك حياتك؟   9/20/2007, 22:53

مشكووووووووووور أخي محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كيف تجد شريك حياتك؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: خواطر و أشعار و قصص قصيرة-