موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 ملخص مباريات الظهيرة في ربع نهائي كاس ابطال اسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
باسم

avatar

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : do the do be4 the do will do u
نقاط : 11219
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: ملخص مباريات الظهيرة في ربع نهائي كاس ابطال اسيا   9/20/2007, 02:31

فوز صعب لسيونغنام على الكرامة
















شهد ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم فوز صعب لسيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي على الكرامة السوري وصيف بطل النسخة الماضي بنتيجة 2-1، في الوقت الذي سقط فيه أيضاً حامل اللقب تشونبوك موتورز أمام مضيفه أوراوا ريدز الياباني بنفس النتيجة.
في المباراة الأولى، كان الكرامة في طريقه إلى انتزاع فوز ثمين عندما تقدم بهدف منذ الدقيقة التاسعة عن طريق السنغالي سنغور كوبوليني، لكن أصحاب الأرض نجحوا في تسجيل هدفين في دقيقتين، جاء أولهم عن طريق كيم مين-هو في الدقيقة 72 والثاني بواسطة تشو بيونغ-كوك في الدقيقة 74، لينتزعوا فوزاً صعباً.
ويكفي الفريق السوري الفوز 1-صفر في مباراة العودة ليتأهل إلى الدور قبل النهائي للعام الثاني على التوالي.
عانى الفريقان كثيراً بسبب الأمطار الغزيرة التي أثرت على أرضية الملعب ولم تساعدهما على تقديم عرض جيد، وكان الكرامة البادئ بتهديد مرمى أصحاب الأرض، وذلك في الدقيقة الثامنة عندما سدد حسن عباس كرة قوية من 20 مترا تصدى لها الحارس كيم يونغ داي بصعوبة.
وافتتح الكرامة التسجيل بعد هذه الهجمة بدقيقة واحدة، عندما توغل زياد شعبو داخل المنطقة وسدد كرة قوية ارتدت من العارضة لتتهيأ أمام السنغالي سنغور الذي لم يجد صعوبة في إيداعها داخل المرمى.
واندفع سيونغنام، بطل كوريا الجنوبية 7 مرات، نحو مرمى الضيوف لإدراك التعادل لكن الدفاع السوري كان يقظا لكل المحاولات وابعد الخطر عن مرماه في أكثر من مناسبة كانت أبرزها ركلة حرة مباشرة انبرى لها كيم دو هيون وأبعدها المدافع البرازيلي فابيو سانتوس من على خط المرمى.
وتابع سيونغنام سيطرته في الشوط الثاني، لكن الفريق السوري كان قاب قوسين أو أدنى من إضافة الهدف الثاني عندما استغل البرازيلي الأخر لياندرو نيتو تردد المدافع تشو بيونغ كوك في إبعاد الكرة فسددها الأول لكن الحارس نقذها ببراعة.
ونجح سيونغنام في إدراك التعادل في الدقيقة 72 عندما مرر موتا كرة عرضية تابعها البديل كيم مين-هو داخل مرمى الحارس مصعب بلحوس من مسافة قريبة.
وأضاف الفريق الكوري بعد أقل من دقيقتين الهدف الثاني عندما مرر كيم دو-هيون كرة عرضية تابعها تشو بيونغ كوك داخل المرمى السوري.
وكاد نام كي-إيل أن يضيف الهدف الثالث بتسديدة قوية من مسافة قريبة لكن الحارس بلحوس تدخل في توقيت مناسب.
سقوط حامل اللقب

وفي مدينة سايتاما اليابانية، حقق أوراوا ريدز فوزاً مستحقاً على ضيفه تشونبوك الكوري الجنوبي حامل اللقب 2-1.
وكان الفريق الياباني متقدماً بهدفين سجلهما كل من ماكوتو هاسيبي في الدقيقة الرابعة وتاتسويا تاناكا في الدقيقة 59، لكن تشون جين-تشول خطف هدفاً في الدقيقة الأخيرة من اللقاء سيصعب كثيراً من مهمة الفريق الياباني في مباراة العودة.
بدأ أصحاب الأرض المباراة بضغط هجومي قوي أثمر هدفا في الدقيقة الرابعة عندما توغل تاناكا من الجهة اليمنى داخل المنطقة ومرر كرة عرضية إلى يوتشيرو ناغاي عند نقطة الجزاء فهيأها بدوره إلى هاسيبي الذي أسكنها الزاوية اليمنى البعيدة للحارس الكوري سونغ كيونغ-ايل.
وكاد أوراوا أن يعزز تقدمه بعد دقائق بعد لعبة مشتركة بين هاسيبي ونبوهيسا وصلت الكرة على إثرها إلى تاناكا الذي سددها بجوار القائم الأيمن.
وواصل الفريق الياباني ضغطه، فكاد البرازيلي روبسون بونتي أن يهز الشباك في الدقيقة 18 لكن تسديدته مرت فوق العارضة، ثم تلقى تاناكا كرة بعدها من روبسون لكنه سددها بجوار القائم.
وفي الدقيقة 33 تلقى تاناكا كرة خلف المدافعين من يامادا فانفرد بالحارس سونغ لكنه تباطأ في التسديد فتصدى الأخير لمحاولته.
ومع انطلاق الشوط الثاني ظهر تشونبوك بشكل أفضل وهدد مرمى أصاب الأرض في أكثر من مناسبة، لكن تاناكا كان له رأي أخر ونجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 54 بعد تمريرة من المدافع توليو.
كاد تشونبوك أن يقلص الفارق في مناسبتين عبر فرانجا وزي كارلوس لكن دون جدوى، وفي المقابل أنقذ الحارس الكوري سونغ مرماه من هدف ثالث اثر تصديه لركلة حرة مباشرة من روبسون.
وأهدر ستيفيتشا ريسيتيتش فرصة ذهبية لإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 75، ثم حذا حذوه هاسيبي إثر تلقيه تمريرة عرضية من سوزوكي، قبل أن تشهد الدقيقة الأخيرة من اللقاء تسجيل الضيوف لهدف سيسهل من مهمتهم في مباراة العودة.
يذكر أن هذه المباراة هي الأولى لحامل اللقب في المسابقة هذا الموسم بعدما اعفي من خوض الدور الأول.
وتستكمل مساء الأربعاء مباريات الدور ربع النهائي بإقامة لقاء سيباهان الإيراني وكاوازاكي فرونتال الياباني، يليه لقاء الوحدة الإماراتي والهلال السعودي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 11869
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: ملخص مباريات الظهيرة في ربع نهائي كاس ابطال اسيا   9/25/2007, 18:46

الله يعطيك الف عافية يا ابو حسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ملخص مباريات الظهيرة في ربع نهائي كاس ابطال اسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: فرقلس الرياضة-