موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 شو رايك بهالطريزينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو قاسم



العمر : 66
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
25 / 10025 / 100

نقاط : 11396
السٌّمعَة 3

مُساهمةموضوع: شو رايك بهالطريزينة   9/3/2007, 19:33

شو رايك بهالطريزينة او المثلوثة كما يسميها البعض
الا تلاحظ معي
اما ان صاحبها من هواة ( الدندشة)
او انها مجهزة لزف عروس (يعني العرباية السوداء التي يجرها الحصان اكبر قدرا)
او لنها بانتظار لجنة كتاب كنس لتقييمها
بانتظار تعليقاتكم وتقييمكم لها
اكيد مكتوب عليها
العين البصاصة تبلى برصاصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابومحمد

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : أحب الله جل علاه ومن حبي له أخشاه
نقاط : 11536
السٌّمعَة 9

مُساهمةموضوع: رد: شو رايك بهالطريزينة   9/3/2007, 21:55

مشكور ابو قاسم شئ جميل

صاحبها مزوق وانيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوماجد الحموطه

avatar

العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : لم يتم تحديد توقيع في البيانات الشخصية
نقاط : 11236
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: شو رايك بهالطريزينة   9/4/2007, 05:09

مشكووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باسم

avatar

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : do the do be4 the do will do u
نقاط : 11306
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: رد: شو رايك بهالطريزينة   9/4/2007, 06:58

ههههههههههههههههههه لك من عم تجيبو يحرق حريشك عم ابو قاسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البــلد Ebn Elbalad

avatar

العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : سيف الصبر ذبحتني يا سيف الصبر غربة وغدر آه من الغدر يا غربتي .. طالت معاك رحلتي في دنيتي .. صرتي مساري وسكتي ...
نقاط : 11254
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: شو رايك بهالطريزينة   9/5/2007, 08:12

والله احلى من مليون شبوحة
ضحكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصقر الجارح

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11259
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: شو رايك بهالطريزينة   9/5/2007, 08:43

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاسم

avatar

العمر : 42
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11265
السٌّمعَة 5

مُساهمةموضوع: رد: شو رايك بهالطريزينة   9/17/2007, 07:13

ناقصها لوحة محبوبة.... او لاتلحقني مخطوبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 11956
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: شو رايك بهالطريزينة   9/19/2007, 13:12

مكتوب عليها ............... شبح بس متنكر lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجد

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11267
السٌّمعَة -2

مُساهمةموضوع: رد: شو رايك بهالطريزينة   9/19/2007, 20:46

ع قولة المثل دقلــــــــــــــلها بترقص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dadoo

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : ربي عفوك
نقاط : 11190
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: شو رايك بهالطريزينة   9/23/2007, 04:44

ههههههههههههههههه
يلعن حريشكن شباب الفرقلس
هاد اكيد شاريها بعشرين الف ومن كتر الزينة صايرا بتسوا شي مليونين تلاتة
ههههههههههههههههههه
احلى شباب والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حفيد الذيب

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
1 / 1001 / 100

التوقيع : NO benefit of a right without a left


نقاط : 11291
السٌّمعَة 8

مُساهمةموضوع: رد: شو رايك بهالطريزينة   11/2/2007, 13:12

اتوقع انها شبوحة ابو الحكم بالقريتين
للي بيعرف بيعرف و الما بيعرف بيقول كف عدس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شو رايك بهالطريزينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ موسوعة صور الفرقلس ۞ :: صورة و تعليق-