موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 لما يكونوا الأهل معصبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابومحمد

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : أحب الله جل علاه ومن حبي له أخشاه
نقاط : 11527
السٌّمعَة 9

مُساهمةموضوع: لما يكونوا الأهل معصبين   8/12/2007, 19:38

لما يكونوا الأهل معصبييييين
الواحد لما بدو اهلو يرضوا عليه بيرد عليهم بس هني لما يكونوا زهقانين
بيتفششوا فينا و هذه بعض الردود لما الأهل يكونوا معصبين نترككم معها
الأب :يا ولد
الابن و بكل براءة :نعم
الأب:نعامة ترفسك تعا لهون
الابن:ليش شو سويت؟
الأب: سواك ضريب يخلع رقبتك
الابن:شو في؟
الام :شواية تشوي عضمك رد على ابوك متل العالم المحترمه
الابن :هو انا حكيت شي؟
الأب:حكحكوا جنابك بالعصايه وقف منيح يا حيوان
الابن :حاضر
الأم: يحضروا على كبرك لما ابوك يحكي انت بتخرس
الابن:أخرس؟
الأب:ايوه ان شالله خرسه تخرسك
الابن:ماشي
الأم:اجاك مشش بركبك ما تقوم منه
الابن :شو هاد مشش.....
الأب:اما انك قليل حيا و بترد بتم امك هات العصاي و تعال
الابن:انا رديت على امي؟ماما احكي كلمه
الأم:ماما أللي تأشك نشاء الله ....قال ماما قال! ...حكيتلك اخراس
(الابن هون اكل هوا وسكت)
الأب:أما جيل قليل حيا...احكي ولىrشبك انخرست؟
الإبن:شو احكي؟ اذا حكيت بتشوفوا كلامي غلط
الأب:ليش عمي شايفنا و لا حول؟
الابن:لا اله الا الله
الأم :الله ياخدك يا ريتني خلفت ابن جيراننا و لا خلفتك
الأب:اناماني عارفان هاد الولد إمتىبدو يصير رجال. في القعده دايما
فاضحني وين ما روح
الابن:طيب شو اعمل هلأ مشان تشوفني رجال؟
الأب:ان شالله ما تطيب ...اخراااااااس
الابن:يا ربيييييييييي حاجي عاد!! ممكن روح على غرفتي؟ ليش ناديتوني؟
الأم:لك صحي انت ليش ناديت عالولد؟
الأب:بتصدقي يا مرة....نسيت ما بعرف خلاص روح انقبر..إنشاء الله روحة
بلا رجعة..تضرب بهالموديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 11947
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: لما يكونوا الأهل معصبين   8/12/2007, 21:46

الله يعين هالولد على ماهو فيه
بقول المثل دق الباب بيردلك جواب
بس هاذا ماكل تبن
لسى ما بيدق الباب بيسمع 200 جواب
قولة الاستاذ رامي حموطة ...الابهات حظوظ

الحمد لله على النعمة اللي عايش انا فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابومحمد

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : أحب الله جل علاه ومن حبي له أخشاه
نقاط : 11527
السٌّمعَة 9

مُساهمةموضوع: رد: لما يكونوا الأهل معصبين   8/12/2007, 21:49

شكرا ابو هارون عالرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصقر الجارح

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11250
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: لما يكونوا الأهل معصبين   8/20/2007, 04:43

شو هالاب والام الله يعين هالولد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
taleb

avatar

العمر : 25
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11260
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: لما يكونوا الأهل معصبين   12/17/2007, 21:58

الله يعينو على اهلو بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لما يكونوا الأهل معصبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: منوعات موقع الفرقلس-