موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 الى جميع المدراء والمشرفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
75 / 10075 / 100

التوقيع : لستُ مجبراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن
نقاط : 8165
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: الى جميع المدراء والمشرفين    12/8/2010, 18:41

[b]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعقيبا على كل الردود والمشاركات

لدي سؤال يوجه للادارة والمشرفين

هل هذا الموقع حكر وخاص باهالي الفرقلس

واذا كان النقد في هذا الموقع ممنوع

وهل الشتائم والكلام البذيئ مسموح

وهل اشتراك الرجال ممنوع

ارجو الرد ممن لديه الاجابة

وشكرا
ارجو الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jasemalkhateb

avatar

العمر : 43
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : عاشر اصيلا اذا جار الزمان يجود
نقاط : 8187
السٌّمعَة 5

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع المدراء والمشرفين    12/8/2010, 18:56

من بعد اذن المدراء و المشرفين اسمحوا لي ان اذكر كل المنتسبين للمنتدى و منهم الاخ avatar بشروط التسجيل اللي مبين انه لم يقراءها و لا حتى مرور الكرام


القانون العام لهذا المنتدى



عزيزي العضو(ة), هذا المنتدى هو ساحة نقاش و حوار رحب بين اعضاء ينتسبون إلى اسرة احلى منتدى الوافية. إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء و ايقاف أي مساهمات مشكوك بها أو دات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رئيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين أو أحلى منتدى بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هته لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها فقط تحسين جودة التصفح في المنتدى. بالنسبة لبريدك الالكتروني , هو يُستعمل فقط لتأكيد عملية تسجيلك في المنتدى أو لإرسال كلمة السر الخاصة بك في حالة نسيانها.

- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات التعسفية و الهادفة فقط إلى إثارة الشغب أو المهينة لشخص أو جماعة أو ثقافة أو ديانة...إلخ. نفسها نفس المساهمات التي تحتوي على سب أو شتم أو تهجم أو الفاظ جارحة او غير محترمة او اباحية...إلخ هي مساهمات غير مقبولة بتاتاً في هذا المنتدى و تعرض صاحبها الى إلغاء اشتراكه و المتابعة القضائية في حين الشكاية ضده.
- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات الداعية أو المشيرة من قريب أو بعيد إلى أفعال غير قانونية.
- إذا كنت تريد أن تساهم بمحتوى (سواءً كان موضوع أو صورة) اقتبسته من موقع آخر, تأكد قبل أن تضعه في هذا المنتدى أنه ليس ذا حقوق طبع أو نشر محفوظة ولا تضعه أبداً في هذا المنتدى قبل أن تطلب رخصة كتابية من صاحبه الأصلي أو من الموقع الذي اقتبسته منه.
- تحل بالصبر و أدب الحوار و النقاش و بعد المساهمة انتضر دورك الى ان يساهم احد الأعضاء بعدك قبل أن ترد عليه من جديد. فلا داعي لأن ترسل عدة مساهمات متتالية تحتكر بها النقاش لوحدك فاعضاؤنا لا يستحبون ذلك.

كل المساهمات المخالفة للقوانين أعلاه سيتم تعديلها أو حذفها دون تردد أو سابق إنذار. ولا تنس أبداً عزيزي العضو أن عالم الانترنيت ليست أدغالاً لا قانون يحكمها و لا تعتقد أن جلوسك وراء حاسوبك يضمن لك سرية هويتك...!

بضغطك على الزر "أنا موافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله:
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل أي موضوع أو مساهمة صدرت منك في هذا المنتدى إذا اقتضت الضرورة.

بسم الله الرحمن الرحيم

اعاهد الله ان
التزم بكل ما هو مفيد
و ابتعد عن كل مؤذي
خير الكلام ما قل و دل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Al_Mostabed

avatar

العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
15 / 10015 / 100

التوقيع : إذا كنت في نعمة فارعها *** فإن المعاصي تزيل النعم

واحذر غضب رب العباد *** فرب العباد شديد النقم
نقاط : 10847
السٌّمعَة 17

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع المدراء والمشرفين    12/8/2010, 20:30

اقتباس :
واذا كان النقد في هذا الموقع ممنوع

وهل الشتائم والكلام البذيئ مسموح
أخ أفتار بصراحة كلامك مو منطقي خاصة ان النقد الي عم تسال عنه أنت بعيد عنه كل البعد كلامك كان كلوا مسخرة على أهل البلد وتهكم وشماتة هذا هو الممنوع في هذا المنتدى أكثر من 1600 عضو من غير المعقول أنهم كلهم من الفرقلس ولميتعرض لهم أحد لانهم أحترموا الاعضاء وأحترموا أهل الفرقلس وأحترموا قوانين المنتدى الي أنتي تعديتها بسخرية والاستهزاء بأهل البلد.
والشتائم غير مسموحة ولكن عندما تغلط وتسخر منا هل تنتظر الترحيب والتصفيق والضحك منا
راجع مواضيعك الجيدة والتي لا تحوي أي أستهزاء بأهل البلد كيف عاملوها الشباب بالرد
لقد ردوا عليك بالحسنة والكلمة الطيبة رغم ما بدر منك في باقي المواضيع
نحن نرحب بكل عضو محترم بيننا وكل شخص يحترم أهل الفرقلس وألا فليغادر موقعنا فهو شخص غير مرحب فيه بيننا
تقبل تحياتي والله المستعان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
75 / 10075 / 100

التوقيع : لستُ مجبراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن
نقاط : 8165
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع المدراء والمشرفين    12/8/2010, 21:15

إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Al_Mostabed

avatar

العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
15 / 10015 / 100

التوقيع : إذا كنت في نعمة فارعها *** فإن المعاصي تزيل النعم

واحذر غضب رب العباد *** فرب العباد شديد النقم
نقاط : 10847
السٌّمعَة 17

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع المدراء والمشرفين    12/8/2010, 21:40

avatar كتب:
إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم

شكرا
فعلا أن الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
هل تحاول أنت أن تطبيق هذا الكلام أم تكتفي بالكلام والنصح حاول أن تنظر إلى نفسك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
75 / 10075 / 100

التوقيع : لستُ مجبراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن
نقاط : 8165
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع المدراء والمشرفين    12/8/2010, 23:21

إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيد Al_Mostabed

عفوا انا بظن اني دخلت الموقع الغلط لانه موقع اناني ولا يتقبل النقد
لا تواسي نفسك كتير لانه واقع الفرقلس محزن جدا جدا

بكاء بكاء بكاء بكاء بكاء بكاء بكاء بكاء بكاء بكاء بكاء بكاء بكاء بكاء بكاء

سامحني لاني اخذت من وقتك واكيد رفعتلك الضغط شوي ولاكن الحقيقة دائما تكون مؤلمة وغير مرغوب بها

عبسي عبسي عبسي عبسي عبسي عبسي عبسي عبسي عبسي عبسي عبسي عبسي

لانه هذا الموقع يقوم بادارته اثنين فقط وباقي المشتركين وهميين على حسب اعتقادي اذا ما طلع شخص واحد فقط طبعا اذا كنت انت بالاساس مدير بالمنتدى (احتمال ان تكون زائر متلي )
ان كنت زائرا مثلي فانا اعتذر اشد الاعتذار من مدير هذا المنتدى واشكر جهوده المبذولة لرفع مستوى اهالي الفرقلس

: :: مخشب مخشب مخشب مخشب مخشب مخشب مخشب :lol مخشب مخشب :lol مخشب مخشب :lol

بامكانك ان تبحث عن اسمي الذي لم تعرف حتى قرائته في المنتديات العربية وتتعرف مين هوي avatar وما معنى الافتار

: اندهاش اندهاش اندهاش اندهاش اندهاش اندهاش اندهاش اندهاش اندهاش :shock

وان تتصفح المنتديات وتتعلم طريقة الكتابة والمشاركة

شكرا لك وشكرا لردودك

واعتذر لقسوة كلامي







ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 11959
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع المدراء والمشرفين    12/9/2010, 01:59

بقول المثل يا افتار

((ان كنت غريب ....كون أديب )))



نحنا جماعة بالعربي الفصيح ما بنقبل النقد من واحد غريب

و هذا الشي مو عيب


كل الناس فيها هالطبع


لو في ثنين سوريين عم يحكو على سوريا معلش

بس يجي واحد مصري يحكي على سوريا

بيقومو هذول الثنين بيقتلو


و هذا الشيء غريزة

لان المثل عنا بيقول :
انا و اخي على ابن عمي

و انا و ابن عمي على الغريب


فاذا اجتك شي مسبة او شي من هالنوع عادي

بدك ما تواخزنا


حتى لو كنت من الساحل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jasemalkhateb

avatar

العمر : 43
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : عاشر اصيلا اذا جار الزمان يجود
نقاط : 8187
السٌّمعَة 5

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع المدراء والمشرفين    12/9/2010, 13:38

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
السادة الافاضل / ابو هارون / almostabed من بعد التحية لكم و لكل رواد المنتدى
من الواضح ان السيد avatar داخل المنتدى بطريقة استفزازية و كلها مسخرة و اشمئزاز من الموقع و اهل الفرقلس لربما السبب الحقد على اهل الفرقلس .. او سبب اخر لا نعلمه و بصراحة اخذ وقته زيادة عن اللزوم و تماديه في مواضيعه و تعليقاته حت من بعد ما ذكرناه باحترام قوانين المنتدى و السيد ابو هارون قدم الشرح الوافي و الكافي عن عاداتنا و تقاليدنا و مع ذلك فهو مصر على تعليقاته الساخرة و كلامه اللاذع ... فقد طفح الكيل فاذا كانت الادارة غير قادرة على اقافه عند حده فتعتبر ادارة فاشلة لا تستطيع الدفاع عن موقعنا و بلدنا الحبيب
اعذروني ... فربما الغيرة التي يشعر بها المغترب نحو سمعة بلده و اهله تكون اضعاف ما يشعر بها المقيم
تقبلوا تحياتي مرة اخرى .. مع اعتذاري و سلامتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
75 / 10075 / 100

التوقيع : لستُ مجبراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن
نقاط : 8165
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع المدراء والمشرفين    12/9/2010, 15:20


إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبائي ان شاء الله تكونون بصحة جيدة

نبدا باسم الله الرحمن الرحيم

من عاشر القوم اربعين يوم اصبح منهم

تحياتي الى كل من رد على مواضيعي مع العلم لحد الان لم ارى في الموقع سوى ثلاث اشخاص

وللاسف ثلاثة اشخاص على حسب الردود مغتربين وكان الله في عونهم . ولا يعلمون الا الشيئ القليل عن بلدهم لانه المغترب لا يرى ببلده الا الشيئ الجيد ولا يبقى عنده الا الذكريات الجميلة (اسئلو مجرب )

واكيد اكتر واحد منكم بيذهب للفرقلس اجازة لا تتجاوز الشهر .

وعمليا انا اعلم ببلدكم منكم لانني بقيت بالفرقلس سنتين وكان عملي مع جميع الطبقات في الفرقلس وجميع الفئات وبالاخص مع الشباب منهم .

وحسب اعتقادي خيرة الناس من الفرقلس غادرة الفرقلس وطبعا اذا خليت بليت .

وانا انتقد الفرقلس من حبي لها ومن حبي لااصدقائي الذين كانو متل اخوتي وما زالو وسوف يبقون اخوتي بعهد الله .

والمشكلة اذا بدات بالكتابة استرسل وسوف اطيل عليكم وانتم لاتحبون كتابتي ولا طريقة كتابتي واهم شي عندكو انو تشتمو وتسبو هذا الي لاحظتو وما حدي بيقصر
وحسب ما اعرفه من تجاربي بالحياة ان الذي يستعمل الشتائم والمسبات هو انسان ضعيف جدا جدا مع احترامي للجميع

واذا انا مارديت على المسبات والشتائم ليس لاني لا اعرف ان اشتم ولاكن لان تربيتي لا تسمح لي بشتم اخوتي واصدقائي ولست ضعيفا .
.
ربما يكون شخص منكم من اعز اصدقائي ولا اعلم مثلا السيد جاسم الخطيب لي اصدقاء كثيرين من ال الخطيب وكلهم والله شباب والنعم منهم .

وعلى كل الاحوال اذا كنتم لاتريدوني بالموقع ما عندي اي مشكلة بغادر الموقع وانا راضي ؟

واذا كان جوابكم نعم فارجو منكم حذف جميع مشاركاتي .



واخيرا شكرا لكم وشكرا لكل من رد

وسامحونا

والله المستعان







[center] ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Al_Mostabed

avatar

العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
15 / 10015 / 100

التوقيع : إذا كنت في نعمة فارعها *** فإن المعاصي تزيل النعم

واحذر غضب رب العباد *** فرب العباد شديد النقم
نقاط : 10847
السٌّمعَة 17

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع المدراء والمشرفين    12/9/2010, 15:33


اقتباس :
وعمليا انا اعلم ببلدكم منكم لانني بقيت بالفرقلس سنتين وكان عملي مع جميع الطبقات في الفرقلس وجميع الفئات وبالاخص مع الشباب منهم
أقل واحد من المغتربين عاش بالفرقلس على الاقل 15 سنة وبعدين تغرب
اقتباس :
تحياتي الى كل من رد على مواضيعي مع العلم لحد الان لم ارى في الموقع سوى ثلاث اشخاص
من الامس لليوم أنا شفت (جاسم الخطيب وأبو هارون وأبن الحارة وشرشبيل وأسامة الطويلة وعمر والقعقاع ودكتور حموطة وفاطمة و....إلخ)
اقتباس :
وحسب اعتقادي خيرة الناس من الفرقلس غادرة الفرقلس وطبعا اذا خليت بليت
كلامك مو صح أهل الفرقلس مهما كانت طباعهم ومهما كانوا بس هم بحبوا الخير لبعضهم والشيء ظاهر بأمور كتير بالبلد.
اقتباس :
وانا انتقد الفرقلس من حبي لها ومن حبي لااصدقائي الذين كانو متل اخوتي وما زالو وسوف يبقون اخوتي بعهد الله .
هذا كلام جميل ولكن للأنتقاد طريقة أنت لم تنتقد بالطريقة الصحيحة أنت بدأت الانتقاد بطريقة فضيعة وشبيها بالشتم والاستهزاء
ولكن لو أنك نقدت بطريقة صحيحة توحي لنا حسن النية والحب لقبلناها بصدر رحب
اقتباس :
وعلى كل الاحوال اذا كنتم لاتريدوني بالموقع ما عندي اي مشكلة بغادر الموقع وانا راضي ؟
بالنسبة لي أتمنى بقائك لكن تكون مواضيعك خالية من أي حقد ونقدك يكون بحب ويكون خالي من الشماتة
ما يكون هدفك منه السخرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jasemalkhateb

avatar

العمر : 43
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : عاشر اصيلا اذا جار الزمان يجود
نقاط : 8187
السٌّمعَة 5

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع المدراء والمشرفين    12/9/2010, 17:42

اخي الكريم
كانت جميع ردودنا حسب مواضيعك و ليس حسب شخصك
لانه مافي اي انسان حر بيقبل الاهانة لبلده ان كان مغترب و لا مقيم
في النهاية انت عضو في المنتدى مثلك مثل اي عضو اخر راح تلاقي الترحيب فيك و بالمواضيع الجيدة
و راح تلاقي كلام ما بيعجبك اذا كان موضوعك فيه و لو ادنى نسبة من الاستهزاء
مرة ثاني بنرحب فيك اخ عزيز و غالي
انا مارح اقدم اعتذار لانه مثل ماقلتلك الردود كانت على الموضوع
و سلامتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الى جميع المدراء والمشرفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: فرقلس التعارف-