موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 شو بدي اتذكر كل قضة بغصة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
75 / 10075 / 100

التوقيع : لستُ مجبراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن
نقاط : 8075
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: شو بدي اتذكر كل قضة بغصة   12/7/2010, 16:56


السلام عليكم ورحمة الله
متل ما بيقول المثل شو بدي اتذكر منك يا سفرجلي كل قضة بغصة
انا بحسد اهالي الفرقلس الي ساكنين فيها لحد الان
لانهم من الصابرين .
ولاكن الي من ايدو الله يزيدو خرجهن .
مو شماته ولاكن لانه شعب اتكالي وشاطر بالكلام وليس بالفعل .
والله المستعان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Al_Mostabed

avatar

العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
15 / 10015 / 100

التوقيع : إذا كنت في نعمة فارعها *** فإن المعاصي تزيل النعم

واحذر غضب رب العباد *** فرب العباد شديد النقم
نقاط : 10757
السٌّمعَة 17

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اتذكر كل قضة بغصة   12/7/2010, 19:16

avatar كتب:

السلام عليكم ورحمة الله
متل ما بيقول المثل شو بدي اتذكر منك يا سفرجلي كل قضة بغصة
انا بحسد اهالي الفرقلس الي ساكنين فيها لحد الان
لانهم من الصابرين .
ولاكن الي من ايدو الله يزيدو خرجهن .
مو شماته ولاكن لانه شعب اتكالي وشاطر بالكلام وليس بالفعل .
والله المستعان
الي يسمع كلامك بقول عم تبعتلهم المعوبة والاكل والملبس كل أخر شهر
ولا عم تصرفلهم مرتب كل أخر شهر
ولا عم تبنيلهم البيوت من خزينتك الخيرية

ولله الحمد لا أحد له منية على أحد بالفرقلس وأهل الفرقلس فيهم خير أكتر من أي منطقة بسورية
ولكن أنت عم تشوف الجو المحيط بيك والكلام الي عم تسمعوا من أهلك وعم تنقلووا النا.
والناس عايشة والحمد لله ورب العالمين رزاق بيرزق الي بالفرقلس وبيرزق الي بالخليج
والافضل ما تحكي على أهل بلدنا بالطريقة الجفصة والي بتخليني فكرك أبن ناس وعز وطالع ع الدنيا وبتمك ملعقة خشب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
75 / 10075 / 100

التوقيع : لستُ مجبراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن
نقاط : 8075
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اتذكر كل قضة بغصة   12/7/2010, 20:51


السلام عليكم
اولا اخي الكريم
انا لست من الفرقلس
ثانيا انا خارج سوريا وخارج الوطن العربي
ثالثا عملت بالفرقلس مدة سنتين
وما شفت منها غير كل شي ................
وطبعا كانت طبيعت عملي الاحتكاك مع الناس
وعاملت نسبة 90%من اهالي الفرقلس
وما فينيى نقول انو الكل سيئين ولاكن نسبة 10% الي ما عاملتهن هني الجيدين
وهن الناس العمليين والجادين في الحياة
لانهن تركو الفرقلس على حسب اعتقادي وهذا يبقى راي شخصي
وانت حر بالرد اولا ولاكن اظن انت لست من الفرقلس او لست من سكان الفرقلس
او انت من الجماعة التي عاملتها وكنت انت من 90%
لانه انت الوحيد الذي ينتقد من دون القرائة ومن دون فهم الموضوع اصلا
اقراء ما بين السطور بتعرف شو بقصد انا
وبعدين من اسمك مبين المكتوب مبين من عنوانو
وما بدي اطول عليك لانه برجع بقول التجربة خير برهان بس تجرب اهالي الفرقلس
مع احترامي للموقع ولجميع العضوات
واخيرا انتو شعب ما بيحب النقد (والجمل اذا بيشوف حردبتو بتطق رقبتو )
وبعدين انا تفاجئت انو انتو اهل الفرقلس عندكو موقع متل هذا واكيد القائمين على هذا الموقع من خارج الفرقلس والله يجزيهن الخير لانه عم يحاولو يظهرو الصورة الجيدة وان اشجعهم على تطوير هذا الموقع
واعتذر اذا جرحت احد بكلامي
والله المستعان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة



أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 11713
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اتذكر كل قضة بغصة   12/8/2010, 03:24

avatar كتب:

السلام عليكم ورحمة الله
متل ما بيقول المثل شو بدي اتذكر منك يا سفرجلي كل قضة بغصة
انا بحسد اهالي الفرقلس الي ساكنين فيها لحد الان
لانهم من الصابرين .
ولاكن الي من ايدو الله يزيدو خرجهن .
مو شماته ولاكن لانه شعب اتكالي وشاطر بالكلام وليس بالفعل .
والله المستعان

والله يا اخي كانك ما بتعرف الفرقلس بالمرة ولا شبابها الا من ورا مكتب او بالصورة او شرح من واشي بالفرقلس



هل تعلم ماقدم شباب الفرقلس للفرقلس

واتوقع انهم غير اتكاليين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجمره

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

نقاط : 7546
السٌّمعَة 5

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اتذكر كل قضة بغصة   12/8/2010, 03:35

مين انت لحتى تقيم اهالي الفرقلس انت يمكن اجيت اشتغلت عامل بالفرقلس او زبال بس شو ما كان ما بيطلعلك تحكي على اهالي
البلد اللي مفضلي عليك يعني هدول اسيادك وهدا الحكي عيب محدا بيحكي على اسيادو ياناقص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
75 / 10075 / 100

التوقيع : لستُ مجبراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن
نقاط : 8075
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اتذكر كل قضة بغصة   12/8/2010, 21:22

إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم

مشكور كتير سيد جمره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجمره

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

نقاط : 7546
السٌّمعَة 5

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اتذكر كل قضة بغصة   12/8/2010, 23:33

اهلا وسهلا كان بودي اقلك كل يوم تعا بس سبحان الله ماهضمتك بس كانك معتنق الاسلام من جديد او يمكن مثل مابتقولوا ماسك الدين من ؟؟؟؟؟المهم مثل ماقلتلك ياريت مانشوف وجهك مره ثانيه بهالمنتدى وشكرا
مو الك الشكرا لالالالالالالا للي عم يقرا بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
75 / 10075 / 100

التوقيع : لستُ مجبراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن
نقاط : 8075
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اتذكر كل قضة بغصة   12/11/2010, 16:54

((
إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
))


شكرا الك

عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أن من قال لأخيه أنت كافر فقد باء أحدهما بالكفر
،

وبارك الله فيك



ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة


لستُ مجبراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس

سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الاستيعاب



ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضرغام ناسا

avatar

العمر : 97
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : وما نيل المطالب يالتمني ولكن تأخذ الدنيا غلابا
نقاط : 6431
السٌّمعَة 6

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اتذكر كل قضة بغصة   2/16/2012, 04:20

الاخ avatar اجى اشتغل بالفرقلس سنتين وتعامل مع 090/0 وستنتج ان كل هذا العدد سيئين
لان كل إناء ينضح بمافيه مستحيل ان نجد الخير عند اهل الشر
ومستحبل نزرع القمح ونحصده شعيرا
وايضا وبالتأكيد لايوجد بمنحلة النحل غير العسل
وحثالة المجتمع ابدا لن تكون هي الرائده؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهاشل

avatar

العمر : 54
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
1 / 1001 / 100

التوقيع : ضيف ااااااااخر الييييييييييييييييل
نقاط : 9427
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: خلي يولي ياشباب   2/17/2012, 19:34

لو كل كلب عوى القمته حجرا لاصبح مثقال الحجر بدينار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11235
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اتذكر كل قضة بغصة   2/25/2012, 09:27

خلكم بالاشياء المهمه الناس قاعده تموت يا الربع من ورى هل الطاغيه ابن الحرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria_nn

avatar

العمر : 24
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : (( خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه ياصلك بالمودة))
نقاط : 11866
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اتذكر كل قضة بغصة   2/28/2012, 16:28

ناااااااااااس متفضي ياخوي مشعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11235
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: شو بدي اتذكر كل قضة بغصة   3/2/2012, 00:49

بعض البشر مات ضميرهااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شو بدي اتذكر كل قضة بغصة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ موسوعة الفرقلس ۞ :: ذكرياتي في الفرقلس-