موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 الشارع ليس حكراً على الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمة

avatar

العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11230
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: الشارع ليس حكراً على الشباب   9/1/2007, 05:22

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد قراءة المواضيع اعجبني موضوع للاخ ابو ماجد حموطة
يتحدث عن الاطفال بالشارع
لكن اريد ان اقول للجميع
الفتيات بالفرقلس احيانا لا يستطعن ان يخرجن من المنزل لتواجد العديد
من الشباب بالشارع و أحياناً على أبواب الدار أو على باب الحل
فأحيانا تسمع بعض الكلمات و بحكم انها فتات لا تستطيع الرد
ما الحل
ان قلنا تربية الاهل فهذا كلام خطأ لان الاهل هم الجالسون
هذا أمر واقع و تعاني منه جميع الفتيات
و الاشخاص يجلسون بعد مرور الفتات يتحدثون عنها و عن عائلتها الى حين وقوع فريسة جديدة (( فتات اخرى
أنا لم أدخل المنتدى و أكتب فيه لاني لم أجد من يسمعني أو يتهموني تهم لا تليق بنا كفتات و الجميع يعلم ان شعب الفرقلس شعب عصبي اريد الحل بالطريقة الشرعية او اخلاقية و هذه مشكلة من الاف المشاكل
و شكرا للجميع سلف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوماجد الحموطه

avatar

العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : لم يتم تحديد توقيع في البيانات الشخصية
نقاط : 11242
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   9/1/2007, 05:29

كلامك صحيح 100 % وما فيه شك ، ومن حق الفرقلسيات يعيشوا الحياة الطبيعية التي تعيشها أي امرأة في أي مجتمع شرقي.
وفي الفرقلس أكثر شيء بيؤسفني انه احيانا كثير من الأهل بيمنعوا البنت حتى تروح عالسوبرماركت هذه غلطة كبيرة وبعدين شو المشكلة اذا البنت راحت عالسوبرماركت مو المجتمع الفرقلسي مجتمع صغير وعائلة واحدة ، في كثير امور للاسف المراة الفرقلسية بتعاني منها ولفكرة كل مطالبها عادية وضمن الشرع ............ الله يهديهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamouta

avatar

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
1 / 1001 / 100

نقاط : 11287
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   9/1/2007, 06:16

مع احترامي الك ابو ماجد مابدك يكون في سوبر ماركت لا تروح عليه
بلنسبه للشباب في الشارع انتا وانا بتعرف انه في الفرقلس كل عائله تقريبن معزوله عن ثانيه كله عمك اوخالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 11962
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   9/1/2007, 10:31

موضوع جميل :o

الحل اول
لازم تقول لأهلها مين ابن الــــــ....... اللي عم يذايقها و يروحو اخواتها و عماماها يذبحوه قتل هوي و اهاليه و بهالحالة بيكون تربى و ثاني مرة لا هوي و لا امثاله بيسترجي يتنفس:x

بس بتوقع رح تصير مذبحة 👅

الحل الثاني
انه نربي هذا المراهق اللي عم يتسكع بالشوارع :albino:

الحل الثالث
انه يخرج معها محرمقرآءة

الحل الرابع
انها تمشي بأدبها و تغطي وجهها و هذا حل بسيط و خلي أخو أخته يعرف مين هيي ☀

الحل الخامس
لازم يكون في خدمة التوصيل السريع إلى المنازل .... و بهالحالة ما بتعذب حالها و بتطلع للسوبر ماركت مخشب

الحل السادس
تختار اوقات مناسبة للطلعة يكون فيها الشارع فاضي .... معروفة عند الفرقسلييناندهاش

الحل السابع << مزحةمخشب
بيقول المثل عدم المؤاخذة ... اللي ما بتمد رجلها محدى بسلقاها
و بتوقع لو مشيت بأدبها ما حدا بيحكي معها
و اذا حدى حكى تقلي و انا رح طبق الحل الأول :king:

هذا رأيي الخاص يحتمل الخطأ و هو غير موجه لصاحب الموضوع بل للموضوع نفسهlol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamouta

avatar

العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
1 / 1001 / 100

نقاط : 11287
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   9/1/2007, 11:06

الحل الخامس
لازم يكون في خدمة التوصيل السريع إلى المنازل
فكره اعجبتني بس للاطفال هي خدمي اي طفل بالشارع بوصلوه الى بيته وهيك مافي داعي تطلع وتعرض نفسها للخطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابومحمد

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : أحب الله جل علاه ومن حبي له أخشاه
نقاط : 11542
السٌّمعَة 9

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   9/2/2007, 03:01

المرأة المسلمة لا تخلو بأجنبي، وقد صح عنه عليه الصلاة والسلام أنه قال: "ما خلت امرأة برجل إلا كان الشيطان ثالثهما"، وهي لا تسافر بلا محرم ولا تجوب الأسواق والمجامع العامة إلا لضرورة، وهي متحجبة محتشمة متسترة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البــلد Ebn Elbalad

avatar

العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : سيف الصبر ذبحتني يا سيف الصبر غربة وغدر آه من الغدر يا غربتي .. طالت معاك رحلتي في دنيتي .. صرتي مساري وسكتي ...
نقاط : 11260
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   9/3/2007, 05:39

والله ما بعرف شوا بدي احكي بس الضاهر انو
فاطمة وابو ماجد بفكروا بنفس التفكير
وكانهو شخص واحد
يعني انوا حريا بتحكي عليها ابو ماجد شو دكان وسوبر ماركت
وبعدين الى عم يقول يروح معها محرم برايوا حلها
يعني تروح العالة كلها عشان البنت حابي تروح السوبر ماركت>>دكاني>>
او يروح معها اخوها عشان كيلوا بطاطا ولا علبه كولا((دعايةضحكة ))
انا براي تضل بيتها احسن وحاجتنا مشاكل بالبلد
وكلنا منعرف انوا البنت رح ينحكا عليها بلاول ولاخير
وخليها عقلانيا شوي ولا تجيب لحالها المشاكل ولا لأهلها
قال سوبر ماركت قال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابومحمد

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : أحب الله جل علاه ومن حبي له أخشاه
نقاط : 11542
السٌّمعَة 9

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   9/3/2007, 09:31

ابن البلد انا اسف ان اسأت فهمي او قصدي

انا كنت عم اتكلم فقط لمجرد العموم وليس قصدي الى الدكان فقط
فاطمة قالت الشباب يضايقونها
فقلت الحل البديل المحرم
اما الى السوبر ماركت والله ليس هنالك داعي مطلقا

ومشكور ابن البلد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو جراح

avatar

العمر : 39
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11257
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   9/4/2007, 02:11

بيقول المثل عدم المؤاخذة ... اللي ما بتمد رجلها محدى بسلقاها يسلم تمك ياأبوهارون وأنا مؤيد لأفكارك بس ياشباب بعد التعليق والردود مو ملاحظين أنكم فضحتونا قدام الأجانب بعدين اللي بيسمعكوا بهالحكي بيفكرنا ماسكين البارودة فوق راس البنات بالضيعة ونقلهم ماااااااااااافي طلععععععععععة من الداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار بعدين اهل الفرقلس كلها بتعرف بعضها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 11962
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   9/4/2007, 02:24

يسلم ثمك يا ابو جراح
الفرقلس عيلة وحدة و مين قال في تلطيش للبنات
اخت فاطمة شايفك سكتي
:(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارة



أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11208
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   9/4/2007, 15:24

المشكلة اكبر من الفرقلس
المشكلة في الشباب نفسهم وفي عقد النقص عندهم
فكل قرية او مدينة عربية الشباب يتصرفون نفس الشيء
فإن وجد حل لعقدة النقص عند الرجال سنجد حلول كثيرة للمشاكل التي تواجه مجتمعاتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو جراح

avatar

العمر : 39
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11257
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   9/5/2007, 05:07

الأخت سارة كثيرا مانسمع عن أخطاء الفتيات التي لا تنتهي فالمشكلة ليست عقدة النقص عند الرجال المشكلة نقص الوعي عند الفتاة التي لا تستحق الحرية المطلقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصقر الجارح

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11265
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   9/5/2007, 08:40

والله البنت تمشي بأدبها وتكون محتشمة ولا شب بيطلع عليها

بس اذا عاملة على وجهها كيلوا بويا اوشحوار اكيد كل العيون عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البــلد Ebn Elbalad

avatar

العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : سيف الصبر ذبحتني يا سيف الصبر غربة وغدر آه من الغدر يا غربتي .. طالت معاك رحلتي في دنيتي .. صرتي مساري وسكتي ...
نقاط : 11260
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   9/7/2007, 17:42

ياجماعة الله وكيلكوا انوشعب الفرقلس مافي منوا ومن شان ساره الي عم تحكي عن تقص الشباب تروح على ضيع تاني وتشوف معاملت اهلها وشبابها وبعدين انتي ياسارة مانك من البلد حتى تحكمي على شعبها يعني نزلي على حمص وشوفي التلطيش على اصولوا الاخ بلطش صديقت اختوا وبرتب مواعيد مع اختوا عشان تزبط رفيقتها
ومن شان الكلام البزيء نزلي على ضيع تاني الطفل العمروا سنتيت بيتعلم المسبة قبل الشكرا
فا انا من راي انوا شعب الفرقلس من الناحية الدينة معتدل وماعندوا تحيز
ومن شان الشباب والله انا من البلد وماغريب عنها وكلهوا بحبوا بعض وتلطيش مافيها
يعني من المعقول انوا الواحد يلطش وحدي من اقاربه
مافي عيلة من الفرقلس غير ماخدي من باقي العيل التاني
والحمد لله جوامع الفرقلس صارت تضاهي بالحجم جوامع حمص المدينة وهذا اذا دل بدل على الالتزام والتدين وكلنا منعرف شوا يعني صلات الجماعة وشوا انوا الناس تجتمع بوقت واحد وكتف ابن فلان على كتف ابن فلان
وبالاخر انوا الفرقلس ضيعة ملتزمي وشعبها عيلة وحدي وكلهوا بحبوا بعض
مشكورين...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نمر بن عدوان

avatar

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11213
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   9/16/2007, 07:34

هدوا حالكوا ياشباب اللي لسا بيحكي بتلطيش البنات بيكون متخلف لعدة اسباب منها
1- الفرقلس كلها اهل وعيله واحدة
2- صرنا بالقرن الواحد والعشرين

وألف شكر للجميع
وللأخت فاطمة منقول السنة اللي جاي مقررين نعملكم طريق خاص زي ال w.c
للنساء ^ للرجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو خيزران



العمر : 42
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11163
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   10/15/2007, 15:35

جد يعجز اللسان عن الرد..
يعني ازا بالضيعة بدو يصير هيك فعلى الدنيا السلام وعلى جميع الرجال الرحمة..
نتمنى ونطالب جميع الأخوات بعدم إعطاء الضوء الأخضر لأي من هؤلاء ضعاف النفوس فأنتن قرة العين بنقاوتكن وطهارتكن..
انتن كرامة الأهل وفخرهم..
ومن الزنبقة طهرها ونقاوتها..
ومن الوردة جمالها ونضارتها..
ومن الزهرة أريجها وشذاها..
وأنتم أيها الشباب انتم القوة والنشاط أنتم الحزم والعزم والشجاعة والإقدام والحركة والعمران والتقدم والنجاح والعمل والفلاح أنتم الشهامة والعزة والرفعة أنتم الكبر والإعجاب أنتم التشامخ والتعاظمأنتم الترفع والأنفة فلا ترض بالمذلة لأهل بلدك ولوالديك ولا حتى لنفسك..
أصلح الله حالنا وحال شبابنا وبناتنا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصقر الجارح

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11265
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   11/9/2007, 07:44

البنت بأدبها تجبر الجميع على احترامهاااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفجر البعيد

avatar

العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10986
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   11/16/2007, 06:58

معك حق اخت فاطمه يعني احنا بعد صلاة المغرب مابنعود نقدر نطلع ليش لان الكل بيكون مجتمع علبواب وان كان ناقصك شي غرض بتطري دقي عدكان وطبعا فضول البياع يعرف مين انت رغم الصد بس لازم يعرف بحكم انو هلغرض بده يتودا عبيتك يعني فلنفرض بدنا شامبو فلي بيكون قاعد بلدكان بيعرف انو بيت فلان بدن يتحمموا فياويلك جرصه ايد بايد وفضيحه عنجد مو معقول ياترى الغلط منا او من الحوالينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البــلد Ebn Elbalad

avatar

العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : سيف الصبر ذبحتني يا سيف الصبر غربة وغدر آه من الغدر يا غربتي .. طالت معاك رحلتي في دنيتي .. صرتي مساري وسكتي ...
نقاط : 11260
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   11/16/2007, 10:10

اف اف اف
وذا شوا بها يعني اذا عرف الدكان انوا بيت فلان بدهوا يتحمموا
لا منعوا الحمام بالبلد(((معلش كلام موا منطقي ابدا))
ويعني اذا هلقد فبها حرج ابعثي احد اخوتك
كمان نفس الشي رح يعرف السمان انكوا بدكوا تتحمموا
والله مصيبة كيف بدنا نخلي السمان ما يعرف انوا بدنا نتحمم
تفكير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفجر البعيد

avatar

العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10986
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   11/16/2007, 23:12

ماشي ولنفرض اخي موموجود شو اعمل عكل حال فعلا البنت بأيدها بتخلي الناس تحترمها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البــلد Ebn Elbalad

avatar

العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : سيف الصبر ذبحتني يا سيف الصبر غربة وغدر آه من الغدر يا غربتي .. طالت معاك رحلتي في دنيتي .. صرتي مساري وسكتي ...
نقاط : 11260
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   11/17/2007, 00:35

الفجر البعيد كتب:
ماشي ولنفرض اخي موموجود شو اعمل عكل حال فعلا البنت بأيدها بتخلي الناس تحترمها
يعني والله انا ما شايف فيها شي اذا تضريتي تروحي انتي تجيبي غرضك من الدكان
وانا معك بالعبارة الي قلتيها البنت بايدها بتخلي الناس تحترمها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابومحمد

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : أحب الله جل علاه ومن حبي له أخشاه
نقاط : 11542
السٌّمعَة 9

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   11/19/2007, 04:04

يعني اذا كان صاحب الدكان قد عرف شو يعني
صاحب الدكان مو حاطط بالوا غير بيت فلان انهن بدهن يتحمموا
طيب اذا اخذتي شامبو وصابون ودوا غسيل وخضرا واغراض مطبخ
راح يقول والله بيت فلان بدهن يتحمموا وبدهن يطبخوا وبدهن يغسلوا غسيل
كلامك غير منطقي جدااااا
بعدبن اذا اخوكي مو مومجود بهاللحظة مو موجود بغيرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أشهد الصليبي

avatar

العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
1 / 1001 / 100

التوقيع : ليس الجمال سوا بداية ذعر يكاد لايـــحــتــمـل....
نقاط : 10860
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: لا اله الا الله   2/5/2008, 01:44

الصقر الجارح كتب:
البنت بأدبها تجبر الجميع على احترامهاااااااا
يسلم تمك ياالصقر والله كلنا بنعرف انو البنت المحترمة محد بقرب يمها .
وبالنسبة لتلطيش البنات :والله هالعادة انقرضت منذ سنوات كثيرة "اذا كانت موجودة بالاصل" والشباب عندنا بالفرقلس واعين كل الوعي بالنسبة لهل الموضوع .
((وانا بقول: للي بناقش بهل الموضوع :بطلت موضتو من زمان وكل واحد ملتهي بعملو "والله ايعين العباد"))
ياجماعة والله الموضوع مابدو كل هالشي ؟في شي اهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشاب الطيب

avatar

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : لا تنظر الى الخلف الا لأخذ العبرة مما مضى
نقاط : 10766
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   2/19/2008, 22:48

أخت فاطمة انت يمكن عم تحكي عن غير البلد.....
انت مارحتي وشفتي بمكان ثاني وللأسف انت غلطانة.....
والله عنا شباب بالبلد أحسن من ميت ألف بلد والظاهرة اللي عم تتكلمي عنها مو بالفرقلس...
والبنت المحترمة مافي حدا بيقدر يحكي عليها ونحنا الشباب مافي عنا عادة التلطيش والحمدلله هاي الظاهرة عنا معدومة......

البنت قادرة تمشي بالشارع حتى بوقت متأخر من الليل ومافي حدا بيلطشها

بس شكرا الك كثيييييييييييييييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفيق الزهر

avatar

العمر : 39
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : MATADOR
نقاط : 11200
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   10/3/2008, 19:54

ربما لايحق لي التعليق .. نظرا لأنني لا أقيم بينكم .. و لكن من ناحية أخرى فإن احتكاكي بأجيال متتالية من أبناء الفرقلس يسمح لي بإبداء رايي الذي مؤداه : إن شباب الفرقلس بالذات - ودون مجاملة- ليسوا من هذا النوع في الغالب الأعم ... خاصة بعد ما رأيته في بلدات أخرى .. و من التجني الحكم عليهم بهذه القسوة .. و الله أعلم
تقبلوا مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Shadow

avatar

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11193
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   3/16/2009, 08:19

المسألة اللي عن نقاشها صعبة شوي مو هيك
بداية الامر ما بتوقع اي واحد من الشباب انو يرضى على حالو
ويخلي أختو تروح عالبقالة حتى لو كانت لحالها بالبيت
بدكو تقولو شو لو كانت لحالها؟ اقل من عادي أكيد عندها أقرباء ابن عم ابن خال ابن خالة يعني اي قريب
واذا كانت ما عندها اقرباء وقتها الله يساعدها
وبالنسبة للذهاب للبقالة او أي مكان ثاني فأول شخص رح يلطشها ويطلع عليها بشكل غير لائق هو صاحب المحل مو هيك ولا أنا غلطان وبصراخة انا لحد الآن ما شفت أي شب موجود بالشارع حكي أي كلمة مع البنت اللي ماشي بالشارع لأن وقت انا أسمع أي كلمة غلط موجهة للبنت اللي ماشي بالشارع ما رح أسكتلو مين ما كان يكون واكيد هاي حال الشباب كلها اللي موجودة في الببلد رح يسكت الشب يلي حكى مع البنت
وشكرا للجميع وطبعا هاي وجهة نظري انا وما في داعي تكون صحيحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 11497
السٌّمعَة -7

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   3/16/2009, 14:39

كل الشكر الى جميع الاعضاء الذين شاركوا في هذا الموضوع المهم
بس يعني الاخت فاطمة طلبت حل
ومافي ولا واحد منكوا قدم حل منطقي بقى شو استفادت هي من كل هل حكي
بدها حل منطقي وواضح
هوي بجوز احسن حل انه ما تطلع البنت بنوب على الشارع ولا على الدكان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاصم ابو عبدو

avatar

العمر : 39
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : syrianknight2007@hot.
نقاط : 11256
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   3/16/2009, 18:27


عبد الملك مافي مشكلة لحتى يكون في حل يمكن في خطأ او المشكلة بغير بلد
على فكرة تحمدو الله انكم عايشين بالفرقلس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جاسم الخطيب



العمر : 43
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : ابو محمد
نقاط : 11472
السٌّمعَة 11

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   3/16/2009, 18:41

السلام عليكم
شباب و شابات
انتو طولتو الموضوع زيادة عن اللزوم كل الحكي اللي عم تحكو مو موجود بالفرقلس نهائيا
البنت اللي عم تمشي بالشارع امر طبيعي و اقل من طبيعي كمان
يعنى فاطمة خلقت مشكلة من لا شي .. لانه اصلا في الفرقلس مافي شباب . شبابنا كلهم ياما بالغربة ياما بالجيش
و انتو بس بدكن كلمة عشان كل واحد يبلش حكي شي غربي و شي شرقي
يعني ساويتو من الحبة قبة و قبة كبيرة كمان
فضوها سيرة الله يستر عليكم
و شوفولكم شي شغلة ثاتي تفيدكم اكثر

مللتونا شكل3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 11497
السٌّمعَة -7

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   3/16/2009, 18:56

خلص راح نفضها بس خيو
المشكلة انه ماعندنا مواضيع نعلق عليها ونسولف
غير هل موضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
duty

avatar

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
99 / 10099 / 100

نقاط : 10605
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   12/18/2009, 01:31

الاخت فاطمة كلامها صحيح
يمكن مافي ظاهرة التلطيش بالبلد
بس التجمعات اللي عم تصير من قبل الشباب بالشوارع هاذي ظاهرة فعلا عيب
والحريم عم تستحي تمر من الشارع من كثر الشباب
مثلا بعد كل وقت صلاة لازم تتجمع الشباب كلها على باب المسجد
ويجسلو يحكو قصص ومغامرات وراحت شي ساعة
فالافضل تلتغي هالتجمعات بالشوارع او على الزوايا
والبنت وقت رح تمر من الشارع مافي احد رح يسمعها كلام
بس وقت تروح الشباب رح يشغلو النميمة
شوفو بنت فلان وماشالله صايرة حلوة والله
وبروح لعند الشباب بالسهرة والله اليوم شفت بنت فلان بالصدفة وماشالله صايرة مااحلاها
احسن شي كل شاب يقضي غرضه ويرجع على بيته
ياخي من شو بتشكي سهرة البيت والله احسن من الجلسة بالشوارع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
duty

avatar

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
99 / 10099 / 100

نقاط : 10605
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   12/18/2009, 01:46

بعدين ماشالله عليكم ياشباب كل واحد عم يحكي شكل
واحد بيقول لاتروح عالسوبر ماركت
والثاني بيقول اي خليها تبعث اخوها او ابن عمها
ليش البنت ماعندها مشاوير غير عالسوبر ماركت
بركي عندها جامعة وبدها تروح عالجامعة
شو رأيكم تبعث اخوها مكانها عالجامعة
اوحابة تروح لعند رفيقتها
شو رأيكم تبعث اخوها كمان بسولف مع رفيقتها وبجيب لها الاخبار
عشان هيك مو كل واحد يجلس يسولف سوالف وهوي مادد رجليه
فيكم تلغو هالتجمعات بكل بساطة بالشوارع
واللي بحب يمشي بالشارع المفروض يعطي الطريق حقو وبس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   12/18/2009, 22:12

أخت فاطمة الحل سهل نقولو بس التتطبيق صعب وهو أن يرتجع الناس كبيرهم قبل صغيرهم الى دين الله سبحانه وتعالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 11497
السٌّمعَة -7

مُساهمةموضوع: رد: الشارع ليس حكراً على الشباب   12/22/2009, 21:31

فاطمة كتبت الموضوع وبعدها مادخلت ابدا بتوقع انها شاب مو بنت هاي فاطمة
وين صارت ليش مادخلت وردت على تسائلات الاعضاء
اكيد وقعت حالها بورطة وقت فتحت هيك موضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الشارع ليس حكراً على الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ موسوعة الفرقلس ۞ :: ايجابيات و سلبيات في الفرقلس-