موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 لغز بدنا انشوف منو الي بدو يحلو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SKELETON KEY

avatar

العمر : 28
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : مِنّ قَاْلِّكّ إِنْيّ فَيِ اَلّبُعَدِ • « مِرّتَاَحْه ³‹•.¸²¸.•›¹ كذّاَبْ » • خَذّ مِنّيِ اَلِعّلَوُمَ اَلأَكِيَدّهْ
نقاط : 8415
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: لغز بدنا انشوف منو الي بدو يحلو   2/26/2010, 05:56

واحد كرهان مرتو بدو يطلقها
ومو عرفان اشو الطريقه
فات على البيت
وكانت عم تفطر
كان بفمها لقمهاكل وحلف عليها يمين
اذا بلعتي القمه بتكوني طالقه
واذا خليتيها بثمك طالقه
واذا طالعتيها من ثمك بتكوني طالقه
المستوره حلتها وجوزها واقف لانو ما بدها تطلق وبدها الستره
شو كان رد المخلوقه على جوزها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الطالب

avatar

العمر : 26
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
75 / 10075 / 100

التوقيع : يا سَائِلي عَنْ مَذْهَبِي وعَقيدَتِي "=" رُزِقَ الهُدى مَنْ لِلْهِدايةِ يَسْأَل
اسمَعْ كَلامَ مُحَقِّقٍ في قَـولـِه
نقاط : 10664
السٌّمعَة 12

مُساهمةموضوع: رد: لغز بدنا انشوف منو الي بدو يحلو   2/26/2010, 06:28

الجواب بعد طول تفكير طليع هيك معي
ما كان ردها غير تقبر بأرضو
وبتوقع ما في حل ثاني
مزبووووط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SKELETON KEY

avatar

العمر : 28
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : مِنّ قَاْلِّكّ إِنْيّ فَيِ اَلّبُعَدِ • « مِرّتَاَحْه ³‹•.¸²¸.•›¹ كذّاَبْ » • خَذّ مِنّيِ اَلِعّلَوُمَ اَلأَكِيَدّهْ
نقاط : 8415
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: لغز بدنا انشوف منو الي بدو يحلو   2/26/2010, 06:36

جوابك غير صحصح راجع افكارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11217
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: لغز بدنا انشوف منو الي بدو يحلو   2/26/2010, 06:59

طيب الجواب بيخل باحد الشروط الثلاثة

طالعت القمة

نزلت القمة

وقفتها مكانهاا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SKELETON KEY

avatar

العمر : 28
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : مِنّ قَاْلِّكّ إِنْيّ فَيِ اَلّبُعَدِ • « مِرّتَاَحْه ³‹•.¸²¸.•›¹ كذّاَبْ » • خَذّ مِنّيِ اَلِعّلَوُمَ اَلأَكِيَدّهْ
نقاط : 8415
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: لغز بدنا انشوف منو الي بدو يحلو   2/26/2010, 07:22

مزبوط قربت على الجواب
فكر شوي كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوريا الله حاميها

avatar

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : احلى فرقلس
نقاط : 8682
السٌّمعَة -1

مُساهمةموضوع: رد: لغز بدنا انشوف منو الي بدو يحلو   2/26/2010, 08:07

السلام عليكم الحل يمكن انها بلعت نصفها وطالعت نصفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Embarator

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
40 / 10040 / 100

التوقيع : اضحك مع ربعي ولاني بمسرور
سارح بفكري واشتكي هم فرقاكم

نقاط : 8609
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: لغز بدنا انشوف منو الي بدو يحلو   2/26/2010, 08:20

انا بقول خلي هالمستورة تكفي اكل
الانو بالاول وبالاخر بدها تتطلق
وبقول المثل الي بياكل ع درسو بينفع نفسو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 11386
السٌّمعَة -7

مُساهمةموضوع: رد: لغز بدنا انشوف منو الي بدو يحلو   2/26/2010, 09:17

بعد التفكير الطويل



الشغله بدها قعده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria_nn

avatar

العمر : 24
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : (( خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه ياصلك بالمودة))
نقاط : 11848
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: لغز بدنا انشوف منو الي بدو يحلو   2/26/2010, 09:21

رفعت الجلسة الى بكرا مثل هل الوقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفهد

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

نقاط : 8632
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: رد: لغز بدنا انشوف منو الي بدو يحلو   2/26/2010, 15:49

قالت بنفسها الطلاق واقع لامحال
لكت القمة مزبوط وبزقتها بوجه
وبوجه الي خلفو على هليمين
ماعندها غير هلحل

الفههههههههههههههههههد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد العزيز

avatar

العمر : 39
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : m
نقاط : 8503
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: لغز بدنا انشوف منو الي بدو يحلو   2/26/2010, 16:11

السلام عليكم الحل اكلت نص اللقمه وبزقت النص الثاني
مكر مكر قرآءة قرآءة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 11386
السٌّمعَة -7

مُساهمةموضوع: رد: لغز بدنا انشوف منو الي بدو يحلو   2/26/2010, 23:34

جواب خوي الذيب منطقي
شو رايكم شباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11217
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: لغز بدنا انشوف منو الي بدو يحلو   2/27/2010, 02:45

والله يا شباب هذا مو حل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير المسافر

avatar

العمر : 39
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
80 / 10080 / 100

التوقيع : راحو الغوالي
نقاط : 8382
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: لغز بدنا انشوف منو الي بدو يحلو   2/27/2010, 03:56

الحقيقة يعني حاليا ما عندي حل بس انشوووووووف عبسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SKELETON KEY

avatar

العمر : 28
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : مِنّ قَاْلِّكّ إِنْيّ فَيِ اَلّبُعَدِ • « مِرّتَاَحْه ³‹•.¸²¸.•›¹ كذّاَبْ » • خَذّ مِنّيِ اَلِعّلَوُمَ اَلأَكِيَدّهْ
نقاط : 8415
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: لغز بدنا انشوف منو الي بدو يحلو   2/27/2010, 04:03

الحل الصحيح الي قالتو امواج البحر
بتكب نصها وتبلع النص الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 11386
السٌّمعَة -7

مُساهمةموضوع: رد: لغز بدنا انشوف منو الي بدو يحلو   2/27/2010, 23:26

ياخي ويطلقها وين المشكله
خلينا ندور على عروس جديدي اله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوريا الله حاميها

avatar

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : احلى فرقلس
نقاط : 8682
السٌّمعَة -1

مُساهمةموضوع: رد: لغز بدنا انشوف منو الي بدو يحلو   2/28/2010, 03:35

شكرا الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11217
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: لغز بدنا انشوف منو الي بدو يحلو   2/28/2010, 04:29









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لغز بدنا انشوف منو الي بدو يحلو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: هل تعلم ؟-