موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 رجل أعمال هندي يشتري طابقين في برج خليفة مقابل 25 مليون دولار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
syria_nn

avatar

العمر : 25
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : (( خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه ياصلك بالمودة))
نقاط : 11944
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رجل أعمال هندي يشتري طابقين في برج خليفة مقابل 25 مليون دولار   2/23/2010, 22:39

طارت الطيور برزاقها

خلكم انتوا المواطنين على الخقة الكذابة والديون إلي ما لها نهاية

الشباب ويا المواتر الفخمة وما عنده يصب بترول

والحريم ويا الشنط والاكسسوارات وآخر الشهر تسحب عالمكشوف

ومثل ما قال المثل: عندك تآكل قال لا وعندك تغرف قال هيه











رجل أعمال هندي يشتري طابقين في برج خليفة مقابل 25 مليون دولار


أريبيان بيزنس /

اشترى رجل أعمال هندي طابقين في برج الخليفة الذي افتتح حديثاً مقابل نحو 25 مليون دولار، وفقاً لما أوردته تقارير هندية.

وتقلت صحيفة "ذا إكونومك تايمز" الهندية عن المقاول الملياردير "بي آر شتي" الذي يشغل منصب مدير الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات المركز الطبي الجديد في أبو ظبي قوله أنه يملك مساحة هائلة في طابقين من أعلى برج في العالم.

وذكر "شتي" أنه لا يعلم عدد الشقق التي يملكها في الطابقين ولكنه قال للصحيفة التي مقرها نيو دلهي أن تكلفة شراء كل طابق منهما بلغت 570 مليون روبية (12.47 مليون دولار).

وأضاف "لا يمكن أن يكون ثمة عنوان أفضل من "بي آر شتي، 100، برج خليفة، دبي".
كما أشار إلى أنه منذ أن اشترى الطابقين ارتفعت أسعار العقارات على البرج بشكل كبير.

فذكر للصحيفة "منذ أن اشتريتها وأنا أتلقى مكالمات هاتفية يعرضون فيها عليّ سعر 12,000 درهم للقدم المربع. وحتى في مرحلة الركود هذه مازال السعر المساحة التي دفعت فيها 3,000 درهم للقدم المربع يبلغ 8,000 درهم".

ومن المقرر أن ينتقل الطابقان إلى ملكية رجل الأعمال الهندي في فبراير/شباط من العام الجاري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 11947
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: رجل أعمال هندي يشتري طابقين في برج خليفة مقابل 25 مليون دولار   2/24/2010, 00:45

دبي خلت متر المربع بالصحراء يوصل لهيك مبالغ

هذا بسميه عبقرية العقل التجاري

اشترو بهالصحرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 11482
السٌّمعَة -7

مُساهمةموضوع: رد: رجل أعمال هندي يشتري طابقين في برج خليفة مقابل 25 مليون دولار   2/24/2010, 01:28


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11313
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: رجل أعمال هندي يشتري طابقين في برج خليفة مقابل 25 مليون دولار   2/24/2010, 04:53

عبد الملك شفيهااا يعني مستغرب تعااال شووف الهنود بقطر مستلمين كل الاسواق التجارية

ومعضم الشركااات والوضائف التجارية الحسااسة

بعدين انت تحسب الهنود فقراء اذا تحسبهم فقراء ترى غلطاان

انا شتغلت معاهم واعرف

اما اذا بتنضر للعماال فهذوول من الهاامش

يعني نسبة اغنياااء كبيرة في الهند
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria_nn

avatar

العمر : 25
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : (( خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه ياصلك بالمودة))
نقاط : 11944
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: رجل أعمال هندي يشتري طابقين في برج خليفة مقابل 25 مليون دولار   2/24/2010, 05:00

اي والله
في واحد هندي بالكويت اشترى نص شركة زين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11313
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: رجل أعمال هندي يشتري طابقين في برج خليفة مقابل 25 مليون دولار   2/24/2010, 05:08

يا رجل بعرف عندي هوون واحد هندي ريحته طالعة يجي يعرض علي شغل هون بالبحرين وانا كنت ع طول احاول افتك وادور منفذ اتخلص منه


فجأة بيقوول لي صاحبي تعاال ودنا نرووح ع شخص ما ذكر اسمه وانا ما بعرف المكان رحنا ودخلنااا ع المكتب وانه صاحب شركة

وصاحبي رايح لعنده منشاان شغل وقعت بالخجلة وطلعت مباشرة

قلت شووف هذا الي ما بيعرف يقدر النااس

بالآمس كنت اهرب منه واليوم جايين لعنده انا لو اعرف اني رايح عليه

كنت ماارحت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغامر

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

نقاط : 8541
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: رجل أعمال هندي يشتري طابقين في برج خليفة مقابل 25 مليون دولار   2/24/2010, 18:20

العن من الهنود ربي ماخلق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي



أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
نقاط : 11736
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: رجل أعمال هندي يشتري طابقين في برج خليفة مقابل 25 مليون دولار   2/24/2010, 22:20

المغامر كتب:
العن من الهنود ربي ماخلق

اشو نسيت اليهود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11313
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: رجل أعمال هندي يشتري طابقين في برج خليفة مقابل 25 مليون دولار   2/24/2010, 22:25

المغامر كتب:
العن من الهنود ربي ماخلق




ليش شو مسوين لك ترى فيهم نسية لا يستهان فيهم من المسلمين

وانت ادرى حرام المسلم يلعن اخيه المسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria_nn

avatar

العمر : 25
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : (( خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه ياصلك بالمودة))
نقاط : 11944
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: رجل أعمال هندي يشتري طابقين في برج خليفة مقابل 25 مليون دولار   2/25/2010, 07:47

ادري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رجل أعمال هندي يشتري طابقين في برج خليفة مقابل 25 مليون دولار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: منوعات موقع الفرقلس-