موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن الفرقلس

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : hgtvrgs
نقاط : 11549
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   2/5/2010, 14:05

"روكسي" دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية



كشف عالم كمبيوتر أمريكي عن المرأة الآلية "روكسي" القادرة على الحديث و القيام بكل الواجبات التي يمكن أن تقوم بها المرأة البشرية .
وأطلق دوغلاس هاينس الخلية " روكسي " معرض اكسبو للترفية عن البالغين بلاس فيغاس الشهر الماضي حيث تتمتع بالرشاقة والقامة الممشوقة ، إضافة لما تتمتع به من الذكاء واللباقة وإمكانية الحوالر بكافة القضايا المثيرة للاهتمام .


ويوظف جهاز الكمبيوتر المزروع تحت "جلدها" للتعرف على الأصوات وتحريك شفاها أثناء المحاورة و تقديمها للحظات الحميمة لمرافقها و قال هاينس " لا تنظف " روكسي البيت بالمكنسة الكهربائية أو تطبخ وعدا ذلك فهي تقوم بمعظم الأشياء تقريباً"".
و تختلف شخصيات "روكسي" و فق خمس نماذج مستقلة تختلف من "فرح" ذات الشخصية الصارمة إلى "ويندي" الجامحة، حيث يتسنى لمالك " روكسي برمجة تلك الروبوتات
لتتماشى حسب متطلباته.

و تجاذب زوار المعرض أطراف الحديث مع التي يكتسي وجهها بملامح معبرة كالبشر تماماً، وقال دوغلاس هاينس المخترع "لحسن الحظ يمكن إسكاتها بضغطة زر"
.
ولن تطرح "روكسي" للبيع في الأسواق في القريب العاجل، إلا أن المخترع يتلقى طلبات عبر موقعه الالكتروني بسعر 7 آلاف دولار

و يترجم حاسوب الدمية الكلمات لنص يعالجه برنامج بنمط تعريفي لمضاهاة تلك الكلمات بقاعدة بيانات تحتوي على مئات الردود المناسبة، لتجيب الروبوت بصوت عال عبر مكبر للصوت مخبأ تحت شعرها المستعار.

و صنع جسم روكسي من مادة السيليكون المستخدمة بصناعة الأطراف الاصطناعية، ويجري تشغيلها ببطارية طاقتها ثلاث ساعات ويمكن إعادة شحنها بوصلة كهربائية في ظهرها، لتبدو طبيعية كالبشر ، كم تتحدث "روكسي" بثلاث نبرات صوتية مختلفة، و تتحدث أيضاء أثناء النوم كما يمكنها الشخير، و تتحدث" روكسي باللغة الانجليزية حيث يعمل مخترعها على إنتاج نسخ باللغتين الإسبانية واليابانية كما يعمل على تطوير "روكي" النسخة الرجل من "روكسي.


منقووووول

اهم شغلة بهالدمية انه يمكن تسكيتها بكبسة زر
\
اما ثمنها لايتجاوز ثمن عروس

بعدين يامكانك تغيير مزاجها حسب الطلب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria_nn

avatar

العمر : 24
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : (( خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه ياصلك بالمودة))
نقاط : 11854
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   2/5/2010, 18:15

ياسلام هاد المخترع أكيد كان متزوج ومرته نقاقة كتير مشان يتخلص من نقها اخترع روكسي بس عجبتني انها ذات الشخصية الصارمة ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الفرقلس

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : hgtvrgs
نقاط : 11549
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   2/5/2010, 18:23

abdualmaleek a alsaleem كتب:
ياسلام هاد المخترع أكيد كان متزوج ومرته نقاقة كتير مشان يتخلص من نقها اخترع روكسي بس عجبتني انها ذات الشخصية الصارمة ههههههههههههههههه

حكيك صحيح اخ عبد المالك

لانه كما يقول المثل

الحاجة ام الاختراع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو وليد

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

نقاط : 10877
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   2/5/2010, 20:40

[center][b] بسم الله

ضعف الطالب والمطلوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة



أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 11701
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   2/5/2010, 23:13

ياشباب المصيبة انو المخترع بنية اختراع رجل الي

اشو موقف المتزوجين لو شاف مرتو جايبتلها شي رجل الي





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الطالب

avatar

العمر : 26
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
75 / 10075 / 100

التوقيع : يا سَائِلي عَنْ مَذْهَبِي وعَقيدَتِي "=" رُزِقَ الهُدى مَنْ لِلْهِدايةِ يَسْأَل
اسمَعْ كَلامَ مُحَقِّقٍ في قَـولـِه
نقاط : 10670
السٌّمعَة 12

مُساهمةموضوع: رد: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   2/6/2010, 06:30

بسم الله
ايها العقلاء هل تعرفون ماذا قال ربكم في كتابة الكريم (بسم الله الرحمن الرحيم ) (( يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ لَنْ يَخْلُقُوا ذُبَابًا وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ وَإِنْ يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئًا لَا يَسْتَنْقِذُوهُ مِنْهُ ضَعُفَ الطَّالِبُ وَالْمَطْلُوبُ )) ( صدق الله العضيم ) هل تعرفون وقت ابتسامة الانسان فقط كم عضلة تتحرك وكم عضلة تعمل وكم من اورده وشرايين في قلب الانسان تحداهم الله في الأيه بأسترجاع ماأخذتة الذبابه فكيف بقدرتهم جعلها تتكلم فقط افيقو ياشباب الاسلام .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاني ملك الكاونتر

avatar

العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
65 / 10065 / 100

نقاط : 10815
السٌّمعَة 6

مُساهمةموضوع: رد: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   2/7/2010, 09:33


لاحول ولا قوة الا بالله
يعني في اوساط تشيع فيها الخيانة الزوجية والتفكك الاسري
شي طبيعي انهم يخترعوا هيك اختراع
ولكن نحن امة الاسلام لسنا بحاجة لمثل هذه الاختراعات
فقد اغنانا الله عنها
ناهيك عن انها تجسيم وتجسيد لخلق الله
او ربما محاولة للخلق والعياذ بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة



أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 11701
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   2/7/2010, 11:17

هاني ملك الكاونتر كتب:

لاحول ولا قوة الا بالله
يعني في اوساط تشيع فيها الخيانة الزوجية والتفكك الاسري
شي طبيعي انهم يخترعوا هيك اختراع
ولكن نحن امة الاسلام لسنا بحاجة لمثل هذه الاختراعات
فقد اغنانا الله عنها
ناهيك عن انها تجسيم وتجسيد لخلق الله
او ربما محاولة للخلق والعياذ بالله

ياللي مهووس بتربية الكلاب والقطط

مو كثير علي يحوي هيك دمية

المادة ملات كل شي بحياتهم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاني ملك الكاونتر

avatar

العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
65 / 10065 / 100

نقاط : 10815
السٌّمعَة 6

مُساهمةموضوع: رد: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   2/8/2010, 10:14


اي ولله ياعمي المادة ملت كل شي بحياتهم
ماظل شي ماساوه ان كان حلال ولا حرام ولا كفر
الله يجيرنا من الغرب ومصايبوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 11857
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   2/8/2010, 13:30

ليش مكبرين الموضوع

الزلمة جمع قدراته العقلية
و سخر الفيزياء و الرياضيات و العلوم لخدمة هدف معين في حياته




برافو عليه حقق هدفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11223
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية   2/9/2010, 00:42


طيب بيكووون عندهااا مشاااعر واحاسيس يعني بتفهم عليك بدووون ما تحكي


لحالها بتعرف شو طلبك بدووون كلام من مجرد نضرة

مثل النسااااء المسلماات



مثل مابدك بتبرمجها

ماشفت انه يمكن اختيارها بمزاجات مختلفة

يعني بتقوم باجراء رد فعل لكل فعل مبرمجة عليه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

دمية آلية تقوم بكل وظائف المرأة البشرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: آدم و حواء-