موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 كيف تنفصل الصداقة ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11310
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: كيف تنفصل الصداقة ؟؟   2/3/2010, 01:35




كيف تنفصل الصداقــة
؟؟؟







يظن كل من الصديقين أن الآخر مشغول






فيمتنع عن الاتصال بالآخر خوفاً من أن يزعجه




ومع مرور
الزمن..



يبدأ كل واحد يظن أن على الآخر أن يبادر بالاتصال
أولاً





ويقول لنفسه لماذا أبادر أنا أولاً إذا كان هو لا يتواصل
معي؟





وهنا ينقلب الحب تدريجياً إلى
بغض





وأخيراً وعند استمرار عدم التواصل تضعف
الذاكرة





وينسى كل واحد
صاحبه





لذا استمر على التواصل مع أرحامك وأقاربك وأصدقائك وأوصل لهم هذه الرسالة
وقل لنفسك




أنا لا أريد أن أكون واحداً من الذين
يضيعون أصدقاءهم



ولذا فأنا سأرسل هذه
الرسالة





لأقــــــــــــول ~




عزيزي ~ أنا بخير
فهل
أنت بخير؟؟






أرجو أن تتواصل معي ~








]
سامحتك من غير علمك فسامحني حتى لو لم
تعرفني، سامحني حتى لو أنك تعتقد بأنه ليس هناك داعٍ للتسامح فقط سامحني .. أريد
منك الدعاء الخالص من القلب،



[b]قــــــــــــــــل:
[/b
'اللهم أيما امرئٍ شتمني أو
آذاني أو نال مني، اللهم إني عفوت عنه، اللهم فاعفو .. اللهم إني عفوت عن عبادك
فاجعل لي مخرجاً أن يعفوَ عبادك عني .. اللهم أنت السميع العليم .. تعلم ما بي وما
علي .. اللهم إني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين
'
~










عدل سابقا من قبل مشعل قطر في 2/3/2010, 02:32 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria_nn

avatar

العمر : 25
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : (( خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه ياصلك بالمودة))
نقاط : 11941
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: كيف تنفصل الصداقة ؟؟   2/3/2010, 02:18

كلامك صح يامشعل
مشكور بارك الله بيك ياطيب لاتحرمنا من مشاركاتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11310
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: كيف تنفصل الصداقة ؟؟   2/3/2010, 03:00

مشكووووووووووور ع مرورك

عبد الملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوريا الله حاميها

avatar

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : احلى فرقلس
نقاط : 8775
السٌّمعَة -1

مُساهمةموضوع: رد: كيف تنفصل الصداقة ؟؟   2/3/2010, 05:26


كلامك صح بس عندي اصدقاء كل مرة منبتعد عن بعض
وكل واحد منا عم يستنا يتصل ويتذكر
وشكراا
لان لازم نسامح والدنيا بدون ناس ما بتنداس
وحلو كتير الاصدقاء والاقرباء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11310
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: كيف تنفصل الصداقة ؟؟   2/3/2010, 20:13

بنت ما يصح الا الصيحيح

اكــــــــــــيد الحياااة كلها صداقة

وهذا الشخص ممكن اليوووم موجووود ويمكن بكرة مفارق

لذالكـ لا تاسفي ولا تجلسي تترقبي من سياتي او من سيتصل

دعي الايااام تفعل ما تــشاااء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almatador

avatar

العمر : 28
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : لا اله الا الله
نقاط : 8947
السٌّمعَة -2

مُساهمةموضوع: رد: كيف تنفصل الصداقة ؟؟   2/3/2010, 20:40

http://img3.imageshack.us/img3/936/741j.gif كلك زوق وحطيت ايدك على الجرح مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 11479
السٌّمعَة -7

مُساهمةموضوع: رد: كيف تنفصل الصداقة ؟؟   2/3/2010, 21:38

ماشاء الله عليك يا مشعل
من زمان ماشفنا مواضيعك القيمة
بارك الله فيك
يقول المثل

لاصد عنك من توده وجافاك خله وجازه بالجفا مثل صده
خلك عزيز النفس والعز ماؤواك واعطي كل واحد تفصيل ثوبه بقده
حيّ الصديق الي اذا جيت حياك وان غبت يوصلك بالموده

وسلامتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11310
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: كيف تنفصل الصداقة ؟؟   2/5/2010, 03:59

ولك اهلين بابو يحيى والله مشتاااق لك

المهم : شو اخباركـ ومشكوووووووور ع هل الكلمااات الرائعة كلك ذوووق ياراعي الذوووووووووووق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كيف تنفصل الصداقة ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: منوعات موقع الفرقلس-