موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
القناص الازرق

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 9760
السٌّمعَة -8

مُساهمةموضوع: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/2/2010, 20:18

تم يوم امس وفي مقر السفارة السورية بدولة الكويت
في تمام الساعة 7.30 مساء
برمي القرعة التي حددت مصير كلن من الفرق المشاركة بلبطولة التي تتكون من 16 فريق

وقم تم وبحمد الله تعالى تشكيل فريقين لبلدنا الفرقلس المكونين من 13 لاعب كلن منهما وقم تم اختيار أسماء للفريقين

وكان الفريق الأول بأسم .الكرماوية . وكان الفريق الثاني بأسم حمص الوليد

أكيد حابين تعرفو مين أسماء لاعبين الكرماوية ولا عبين حمص الوليد

لاعبين فريق الكرماوية
حراسة المرمى .بسام السليم
محمد جمال حموطة
محمد خالد الحوري
عادل علي السليم
هيثم محمد الناصر
زياد بشير الأمين
احمد توفيق الأمين
فهد محمد الناصر
وليد توفيق الأمين
عبد العزيز عودة
سعيد رياض حموطة
خالدسعيد حموطة


الفريق الثاني حمص الوليد
مفلح محمد الناصر
سامرعلي بلكور
معتز خالد الخطيب
جهاد صليبي
أحمد الناصر
سليم السليم
سلطان الناصر
فهد السليم
انس الخطيب
عصام الأمين
احمد حموطة
وائل حموطة
وفي حراسة المرمى
مصطفى جمال حموطة



مدرب الفريقين ولمسؤل عنهما المدرب توفيق الامين أبو سمير



ونود أن نوجه الشكر العميق في قلوبنا ألى جميع كبار الفرقلس بلكويت لدعم الفريقين مادياَ ومعنوياَ


وننتمنى التوفيق للفريقين وبدنا تشيجيعكم يا شباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب



راح أحطلكو جدول الدوري للبطولة بلكامل ولكم التعليق


جدول مباريات البطولة



الوثبة</STRONG> </STRONG>درعا</STRONG>1</STRONG>
حوران</STRONG> </STRONG>الاتحاد</STRONG>2</STRONG>
الاهلي الحلبي</STRONG> </STRONG>الكرامة</STRONG>3</STRONG>
حمص الوليد</STRONG> </STRONG>الجالية الارمنية</STRONG>4</STRONG>
الفارس</STRONG> </STRONG>الطليعة</STRONG>5</STRONG>
القادسية</STRONG> </STRONG>ابو حردوب</STRONG>6</STRONG>
شباب سوريا</STRONG> </STRONG>الشعلة</STRONG>7</STRONG>
راكان الشام</STRONG> </STRONG>رابطة الكرامة</STRONG>8</STRONG>
حوران</STRONG> </STRONG>درعا</STRONG>9</STRONG>
الوثبة</STRONG> </STRONG>الاتحاد</STRONG>10</STRONG>
الاهلي الحلبي</STRONG> </STRONG>حمص الوليد</STRONG>11</STRONG>
الجالية الارمنية</STRONG> </STRONG>الكرامة</STRONG>12</STRONG>
الفارس</STRONG> </STRONG>ابو حردوب</STRONG>13</STRONG>
القادسية</STRONG> </STRONG>الطليعة</STRONG>14</STRONG>
راكان الشام</STRONG> </STRONG>شباب سوريا</STRONG>15</STRONG>
رابطة الكرامة</STRONG> </STRONG>الشعلة</STRONG>16</STRONG>
درعا</STRONG> </STRONG>الاتحاد</STRONG>17</STRONG>
الوثبة</STRONG> </STRONG>حوران</STRONG>18</STRONG>
حمص الوليد</STRONG> </STRONG>الكرامة</STRONG>19</STRONG>
الاهلي الحلبي</STRONG> </STRONG>الجالية الارمنية</STRONG>20</STRONG>
القادسية</STRONG> </STRONG>الفارس</STRONG>21</STRONG>
ابو حردوب</STRONG> </STRONG>الطليعة</STRONG>22</STRONG>
راكان الشام</STRONG> </STRONG>الشعلة</STRONG>23</STRONG>
رابطة الكرامة</STRONG> </STRONG>شباب سوريا</STRONG>24</STRONG>
ثاني المجموعة الثانية</STRONG> </STRONG>اول المجموعة الاولى</STRONG>25</STRONG>
ثاني المجموعة الاولى</STRONG> </STRONG>اول المجموعة الثانية</STRONG>26</STRONG>
ثاني المجموعة الرابعة</STRONG> </STRONG>اول المجموعة الثالثة</STRONG>27</STRONG>
ثاني المجموعة الثالثة</STRONG> </STRONG>اول المجموعة الرابعة</STRONG>28</STRONG>
فائز27</STRONG> </STRONG>فائز 25</STRONG>29</STRONG>
فائز 28</STRONG> </STRONG>فائز 26</STRONG>30</STRONG>
خاسر 30</STRONG> </STRONG>خاسر 29</STRONG>31</STRONG>
فائز 30</STRONG> </STRONG>فائز 29</STRONG>32</STRONG>

ملاحظة يا شباب أنو الفريقين بنفس المجموعة والله يستر مع تحياتي للفريقين بتقدم والنجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 11491
السٌّمعَة -7

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/2/2010, 20:27

مشكور يا القناص الازرق على معلوماتك وشرحك للدورة خيو ايمت راح تبلش انت ماكتبت تاريخ الافتتاح
نتمنى التوفيق لفرقنا المشاركة في الدورة وان شاء الله تبيضو الوجه هل مره
وبالنسبة للمشجعين ولا يهمك ياحبيب راح نكون عند حسن ظنكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنـتـل ســوريا

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11291
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/2/2010, 20:40

على راسي ابو جاسم احلى خط وسط للفريق حمص الوليد بس والله يا ابو جاسم الفريق يلي رح تلعبو معو مو سهل لانو منظم ومن اصعب الفرق المشاركه بالبطوله والله يوفقكو يا رب بس شو هالحظ يلي علينا يلي رح نواجه بعضنا بس شو بدك نحنا فرقتنا سموهها مجموعة الموت لانها اصعب فرق واقوه فرق بالبطوله كلها والله خير الموفقين وانا رح استلم رابطه مشجعين واشجع حمص الوليد بس لا تنسا لما نحنا نلعب ما تشجعنا ها دير بالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص الازرق

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 9760
السٌّمعَة -8

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/2/2010, 20:46

على راسي انت اب يحيى ونشالله المبارة الاولى راح تتم يوم الأثنين القادم الموافق في 8_2_2010
واحلا ابو قصي ويوم بدكو تلعبو راح اشعلك الملعب بس بدي ياك تقطع الهجوم تبع فريق الأهلي لأانو ألنا عندو ثار ولازم نرجعووووووووووو دج دج دج دج دج كرماووووووووووووووووووووية ودج ودج ودج ودج حمص الوليدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد واحلا ابو يحيى وشكرا على متابعتك لجميع مواظيعنا وعلى تشجيعك ونشالله بنبيظها هلمرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 11491
السٌّمعَة -7

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/2/2010, 21:06

خلاص يوم الاثنين المشجعين راح يكونو جاهزين
ومستعدين
الصوت راح يوصل لعندكم على الكويت
ولا يهمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almatador

avatar

العمر : 28
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : لا اله الا الله
نقاط : 8959
السٌّمعَة -2

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/2/2010, 22:36

مع التوفيق يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11322
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/3/2010, 00:22

بالتووووووووووووفيق

باذن الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص الازرق

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 9760
السٌّمعَة -8

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/3/2010, 02:00

ابو يحيى يا غالي نحنا مباراتنا يوم الخميس لأانو يلي راح يفتتحو الدورة يوم الأثنين والف شكر ألك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو رضوان



العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11070
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/6/2010, 01:09

بتوفيق وهل ياترا بدهم ينقلوها علا تلفزيون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص الازرق

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 9760
السٌّمعَة -8

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/6/2010, 06:46

والله ما بنعرف بس بجوز تنتقل على قناة ريال مدريد ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنـتـل ســوريا

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11291
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/6/2010, 18:48

احلى شباب على راسي ابو جاسم بس يا ريت تعدل اسماء الاعبين قبل يوم الخميس متل ما بتعرف تغيرت تشكيلة كرامه وانتو كمان تشكيلتكن رح تتغير بس مو هلأ يا ريت تعدلها يوم الثلاثاء مع انو تعديلات بسيطه اول مباراة يوم الخميس قادم بين الكرامه _ والاهلي الحلبي .............وحمص الوليد _ جاليه الارمنية
مع تمنياتي للفريقين بالتوفيق ترقبو مباراة مباشرة من ملعب نصر الرياضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria_nn

avatar

العمر : 25
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : (( خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه ياصلك بالمودة))
نقاط : 11953
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/6/2010, 19:25

بالتوفيق انشاء الله ياشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 11491
السٌّمعَة -7

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/6/2010, 21:40

ولا يهمك جاهزين نهار الخميس
بالتوفيق ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنـتـل ســوريا

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11291
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/7/2010, 19:45

لك عراسي ابو يحيى والله ما بتقصر انشالله رح نفاجئ الفرق بتشكيلتين بس يا ابو جاسم شدلي همتك انت وفريقك ونحنا فريق الكرامه انشالله ما في خوف علينا رح ننزل الملعب بكل قوتنا ما رح يهدانا بال الا بعد فوز رح نضل ضاغطين على حالنا لاخر مباراة رح نلعبها بالدوره بأذن الله
انشالله بأقرب وقت رح نصور فريقين بلباسهم جديد ونزلها على موقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو عبدو حموطة

avatar

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : الدنيا مسألة حسابية
نقاط : 11046
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/11/2010, 03:10

بالتوفيق ان شاء الله يا شباب
وابن عمتي بيض وجهنا خليك صا حي
بدنا نسمع الاخبار الطيبة يا شباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنـتـل ســوريا

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11291
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/11/2010, 03:55

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
ترقبو مباراة غدا لكلا الفريقين الكرامه_ وحمص الوليد في ملعب الصحه بجانب مستشفى فحص الصدر التي ستقام عليه جميع مباريات الدورة الثانيه ولقد قام كلا فريقين اليوم ببعض تدريبات تهيئة للمباراة غدا والذي سوف يلعب اولا الفريق الكرامه على نظيره الاهلي الحلبي بتمام ساعه التاسعه مساءا اما المباراة الثانيه التي سوف تقام بنفس الملعب الفريق حمص الوليد على نظيره الجاليه الارمنية بتمام الساعه العاشره ونصف مع تمنياتي للفريقين كل التوفيق انشالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنـتـل ســوريا

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11291
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/11/2010, 03:59

من شان صور انشالله بكره منصور الفريقين بلباسهم ومنزلهم على موقع ادعولنا يا شباب دوري مو سهل في منافسين كتار وفرق قوية جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria_nn

avatar

العمر : 25
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : (( خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه ياصلك بالمودة))
نقاط : 11953
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/11/2010, 04:09

الله ينصركم قولو امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي



أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
نقاط : 11745
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/11/2010, 04:21

جنـتـل ســوريا كتب:
من شان صور انشالله بكره منصور الفريقين بلباسهم ومنزلهم على موقع

ادعولنا يا شباب دوري مو سهل في منافسين كتار وفرق قوية جدا





شكرا اخ جنتل على متابعتك الموضوع

الله يبعث للمنتدى واحد مثلك بالفرقلس يتابع لنا اخبار هالنادي بالفرقلس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنـتـل ســوريا

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11291
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/11/2010, 04:28

والله يا اخ علي فريقين نار كرامه وحمص الوليد بس متل ما بتعرف كرة القدم فيها مفاجئات كتير بلعب الحظ شوي مع علم انو هيي الدوره فيها فرق نار ملتزمه بالتدريبات عندها مدربين ونحنا ما رح نقصر انشالله رح نعمل يلي علينا والباقي على ربنا ونحنا ما رح نقصر ما رح نطلع بكل سهوله انشالله بالتوفيق للفريقين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص الازرق

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 9760
السٌّمعَة -8

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/11/2010, 06:04

احلا ابو قصي شدلي حالك بكرة يومنا يا غالي بدي ياك تطحن الأخظر وليابس وبنسبة ألنا لا تخاف والله راح نكون عند حسن ظنك ونشالله الفوز للفريقين وابو يحيى بدنا تشجيعك يا غاااااااااااالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة



أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 11800
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/12/2010, 00:06

ياريت تزودونا بالاخبار اولا باول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنـتـل ســوريا

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11291
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/13/2010, 05:10

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
اول شي اسف على تاخير حابب اعلمكم مجريات مباريتان التي حصلت يوم الخميس التي جرت بملعب الصحه التي كان بتمام ساعه تاسعه

بين الفريق الكرامه +الاهلي الحلبي اول شوط من مباراة كان ضاغط الفريق الكرامه على فريق الهلي بحيث سمحت فرص العديده للفريق كرامه رغم تلك فرص لما يهدا باله ابدا واستمر بالضغط على فريق الاهلي وبنصف الشوط الاول تم تدخيل اول هدف من اقادام مهاجم هيثم الناصر تم كرامه ضاغط وسرعان ما سجل الهدف التاني من اقدام فهد الناصر وانتها شوط الاول مع بداية شوط تاني تم تبديل لاعب عادل السليم لا صابته برجله وهاد شي ترك فراغ كبير بدفاع كرامه مع العلم لا يوجد مدافع بديل في فريق كرامه رغم هاد وضغط لاعبين لاهلي على كرامه استطاعو بتحقيق اول هدف لتصبح 2_1 مع ذالك لم يهدئو وضغطهم مستمر على كرامه استطاعو بتحقيق الهدف تاني
وتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 2_2


اما مباراة حمص الوليد+ جاليه الارمنية حصلت مشكله بفريق حمص وليد مع جماهيره تم خسارته 3_0 لصالح الجاليه الارمنيه هاد سوف يصعب من تاهل حمص الوليد على نصف تاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11322
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/13/2010, 09:39

جنتل يعني فشلتونا كا العادة ولا لساااا عم تخدرو فيناا لهلق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنـتـل ســوريا

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11291
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/13/2010, 19:45

لا يا مشعل لسا ما فشلنا حدا انشالله ما يصير هاد شي كرامه طلع بتعادل لسا عنده فرصتين لدوري تاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنـتـل ســوريا

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11291
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/13/2010, 20:04

على فكره ابو يحيى في دوري سوري بدوله الامارات حاليا عم يلعبو في فرق كتير مشاركه بالدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 11491
السٌّمعَة -7

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/13/2010, 21:39

على راسي شباب
نتيجة التعادل حلوى
نتمنى الفوز بالمباراة القادمة
جنتل لاتنسى الصور يا حبيب احلى شباب والله
القناص الازرق
الجماهير معاكم قلبا وقالبا
الكل بصوت واحد
عما يشجعوكم
نتمنى لكم الفوز بالمباريات القادمة
ولكم جزيل الشكر والاحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11322
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/14/2010, 09:32

الله يسمعنا الاخبااار الطيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الفرقلس

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : hgtvrgs
نقاط : 11648
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/15/2010, 01:12

شكرا للاخ جنتل سوريا على متابعته الاخبار

مبروك للفائزين

وحظ اوفر للفريق الثاني

والله صرنا نسمع باخبار الرياضة بالكويت اكثر من فريق الفرقلس

الظاهر الملعب كلو طين والطقس بارد مابي مباريات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنـتـل ســوريا

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11291
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/15/2010, 19:06

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
ترقبو يوم غدا الثلاثاء مباراة بين فريق حمص الوليد + الاهلي الحلبي في تمام الساعه التاسعه في ملعب الصحه وسوف تليها مباراة ثانية بين فريقين الكرامه + الجاليه الارمنيه في تمام الساعه العاشره ونصف بالتوفيق لكلا الفريقين ...
من شان الصور يا ابو يحيى انشالله يوم الثلاثاء منزلهن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria_nn

avatar

العمر : 25
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : (( خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه ياصلك بالمودة))
نقاط : 11953
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/16/2010, 06:29





مشكوررر ياسيد جنتل
بالله وين بصير هذا ملعب الصحه
لوممكن ولك جزيل الشكر وعظيم الامتنان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنـتـل ســوريا

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11291
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/17/2010, 06:00

السلام عليكم
اليكم نتائج مباريتان التي حصلت يوم ثلاثاء لكلا الفريقين الكرامه _ وحمص الوليد والتي تمت بنفس التوقيت الساعه التاسعه في ملعب الصحه الذي كان يلعب فريق الكرامه مع فريق الجاليه الارمنيه وفريق حمص الوليد مع الاهلي الحلبي
اولا فريق الكرامه : ولقد كانت مباراة فريق الكرامه مهمه جدا مع نظيره الارمني لتاهله الى دوره تانيه مع بدايه صافرة الحكم لعب كلا الفريقين بكل قوته ولكن لم نشاهد الكثير من فرص لحرصهم الشديد مع كثرة الضغط من كلا الفريقين استطاع كرامة باخد فوال وهاذه اخطر كره كانت بشوط الاول التي تقدم على تسديدها عبد العزيز ولكنها تضرب بالعارضه اما في شوط التاني استمر ضغط من كلا الفريقين على احراز هدف ولكن لا جدوا بنصف شوط تاني استطاع انس الخطيب بتسديد قنبله من خارج منطقه 16 الى مرمى الارمنيين ولكن اخطأ دفاعه بأستلام كره لتستقر الكره بمرمى الحارس الارمني بعد هدف ازداد القلق وزاد العنف ولكن يا فرحة كرامة ما تمت بعد هدف انس الخطيب استطاع الارمنين بعد هدف بـ 7 دقائق باحراز الهدف الثاني لتصبح النتيجه تعادل 1_1 لتنتهي المباراة بتعادل

اما فريق حمص الوليد : بصراحه انا لم احضرها ولا اعرف ما اذا حصل اثناء المباراة ولكنه خسر 2_1 لصالح الاهلي الحلبي ولم يبقى اي امل للفريق بتاهل لانه خسر مباريتان اول مباراة خسر قانونيا وثانية امام الاهلي الحلبي ولكن الكرامه بقيه له امل وحيد وهوا الفوز على حمص الوليد يوم الثلاثاء المقبل لانه لم يخسر ايه مباراة لكن تعادل مباريتان اذا فاز على حمص الوليد فسوف يتاهل للمرحله تانية مابدي اطيل عليكم اكثر مع تمنياتي كل توفيق للفريق الكرامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنـتـل ســوريا

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11291
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/17/2010, 06:05

اخ عبد الملك السليم اذا بتعرف مكان فحص الصدر او فحص الدم لما واحد بدو يجي على كويت جديد بيعمل فحص دم وفحص صدر صح اي بجنبه الملعب
واذا ما عرفته اسأل اي واحد من فرقلس بيعرفه لانه كلهم بتواجدو بالملعب من كبير للصغير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria_nn

avatar

العمر : 25
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : (( خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه ياصلك بالمودة))
نقاط : 11953
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/17/2010, 06:08


اي عرفته مشكورررررررررررررررررر جزاك الله كل خير
والي يسأل عمره مايضيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 11491
السٌّمعَة -7

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/19/2010, 03:04

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنـتـل ســوريا

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11291
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/19/2010, 05:23

شو ابو يحيى ليش مندهش كل هلقد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الحور

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

نقاط : 8541
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/19/2010, 21:34

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته احلى جنتل سوريه والشاعر مشعل قطر ابو الحور لاعب الوسط الحر يتقدم اليكم بمشاركتكم هذا الموقع الجميل والرائع
ان شاء الله سنقدم افضل ما لدينا في هذه البطوله وسنبذل قصاره جهودناللحصول على الصداره والفوز ب الكأس ان شاء الله رغم صعوبة هذا الدوري فلا ينقصنا سوى دعاءكم
والله يوفقنا جميع"""""""""""""""""""""""""

واحلى القناص الازرق الحوت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص الازرق

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 9760
السٌّمعَة -8

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/20/2010, 21:04

احلا ابو الحووووووووووووووور واحلا ملك الكابرس واحلا خط وسط بفريق الكرامة واله حيووووووووووو نورت موقع الفرقلس يا غالي بس بدي ياك تدير بالك علي شوي لا تكسرلي أصبعي الثاني وانت بتعرف أني معيش عيال صار عندي أربع طراريح ومخدتين هههههههههههههههههههه والله يوفق الفريقين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الحور

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

نقاط : 8541
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/21/2010, 04:56

احلى الحوت الازرق وان شاء الله مارح يصير غير الي كاتبو الله وترقب قذائف السكود الي رح تيجيك من الفريق الكرماوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 11491
السٌّمعَة -7

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/22/2010, 00:34

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11322
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/22/2010, 07:15

ابو الحور كتب:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته احلى جنتل سوريه والشاعر مشعل قطر ابو الحور لاعب الوسط الحر يتقدم اليكم بمشاركتكم هذا الموقع الجميل والرائع
ان شاء الله سنقدم افضل ما لدينا في هذه البطوله وسنبذل قصاره جهودناللحصول على الصداره والفوز ب الكأس ان شاء الله رغم صعوبة هذا الدوري فلا ينقصنا سوى دعاءكم
والله يوفقنا جميع"""""""""""""""""""""""""

واحلى القناص الازرق الحوت


كل يوووم بدعيلك بصلاتي وحصرا صلاة الفجر نشالله الله يوفقك ويقووويك يارب قووول امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الحور

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

نقاط : 8541
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/22/2010, 18:59

ارجو انو يكون دعائك في آخر ركعه اسمو دعاءالقنوت
وبطريقك ادعينا بلكي بتمطر ب الكويت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11322
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/22/2010, 20:39

ابو الحور كتب:
ارجو انو يكون دعائك في آخر ركعه اسمو دعاءالقنوت
وبطريقك ادعينا بلكي بتمطر ب الكويت


خلاص ولا يهمكـ........ نشالله بتمطر عندكم بالكويت الاسبووع القاادم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص الازرق

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 9760
السٌّمعَة -8

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/22/2010, 22:23

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو تم أمس يوم الأحد لعب مبارة ودية بين فريق الكرامة الفرقسلي والشعلة الدرعاوي والتي تمت في ملعب نادي النصر والتي شاهدنا فيها فن كرة القدم من الفريق الشعلة الدرعاوي والذي كان معه الحارس العملاق ابو جسم الحوت لأان حارسهم كان غائب عن المبارة الودية فطلبو مني العب معهم حارس بس شو بدي أحكيلكو يا شباب أول مرة بنشوف الفريق يلي بيلعب من غير حارس الله وكيلكو قعدت طول المباراة وانا متسند على العارظة وكان الفريق الكرماوي المخظرم مشتت بكامله بسبب قوت الفريق الدرعاوي الذي أنها المبارة بنتيجة بسيطة جذاَ ما بنحكا بيها لأأن فريقنا الكرامة ما عطاهون مجال بتسجيل أكثر من هيك نتيجة الفريق الشعلة 12..... والفريق الكرماوي 1 ههههههههه ومثل ما قال ابو الحور احسن شي نترك هلمصلحة ونلعب كرة سلي هههههههههههههههههههههههه ولكمم التعلق يا شباب واكثر شكر للأعب المتألق مع جميع الفريق محمد جمال ابو قصي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11322
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/22/2010, 22:30

لا حول ولا قوة الا بالله


خيرهااا بغيرهااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الحور

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

نقاط : 8541
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/22/2010, 23:12

المبارا ما جرت بشكل الصحيح لانو ماتوقعنا ان يكون الفريق الدرعاوي بهذا الشكل المتألق من العب والانتضام والفن مع اننا شاهدنا لهم مباريات عديدة ولاكن كما يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل حكيم
وبعدين انتو بتعرفرو الفريق الكرماوي عند الجد لانو عند الجد القط بصير نمر والايام جاي وبتشوفو ان شاء الله
وبعدين ياحوت او القناص الازرق اصلآ اول واحد قال انو ما رح يبذل جهد هوي محمد الجمال وانت بتعرف انو محمد الجمال ملك الدفاع عند الجد وما بتفوتو كرة
وبعدين شو مفكرينا جايين على الكويت مشان نلعب كرة ولا مشان نشتغل وندفع البدل
على كل حال جاي الايام وكما يقولون
ان غدآلناضره لقريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11322
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/22/2010, 23:15

بالله يا ابة الحور حاج تعطينا ابر بنج ما ضل فينا مكان وما خدرتنا فيه بس تفوزو خبرونااا اذا فزتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الذيب

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

نقاط : 8658
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/23/2010, 02:35

ا حناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ياشبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب رخينا الحبل منشان انشوف طريقة اللعب تبعون في عندهم مهاجمين 2 بس مسكناهم الفريق انتها ونرتب الهجوم تبعنا ووخالصين وهوفريق مثل الفرق عندو خطة لعب واحنا فهمناها ونشاله خير وسلامي للاحبه فقط لاغير
بسمة بارك الله بك شكل3 بوسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص الازرق

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 9760
السٌّمعَة -8

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/23/2010, 05:03

اي والله يا ابو الحور ما بي داعي تذكر وتقول وقت الجد مبارح كل الفريق الكرماوي وانت من ظمنهون نزلتو المحركات وما قدرتو تفوتو منطقة الجزاء واذا انت عم تقول انو ما لعبتو جد وكمان هني مباراة ودية وما لعبو جد وانت أكثر واحد ما بدي أحكي ؟؟؟؟؟؟ وبنسبي لكلام الذيب الله يخليك يا حباب والله بعد يلي شفناه مبارح حرام نلعب كرة قدم لأانو الكرة ألها ناسها بس احنا بنشكر الله أنو ألنا أسم بهلبطولة وبنتمنى لفريقنا الكرماوي الفوز بس نتيجي مذلة لأأبعد الحدود وما بعتقد واحد بيكو نام ومانو عم يفكر بهلأداف القاتلي والذيب عم يقول أنو ما في غير لا عبين من عندهون بيعرفو يلعبو معناها شلون لو الفريق كلو بيعرف يلعب مثلهون ؟!وبعدين يا شباب هجومنا وسطنا ما غدير يخلص لو هدف والدرعاوين فريق متكامل من الدفاع للهجوووووووووم وانتو مبارح شفتو هشي بعيونكو بي ناس من غير ذكر أسماء ؟؟؟؟؟ ذبحت حالها لتطلع من الدفاع تبع فريق الدرعاوين والله خير الموفقين والله يوفق فريقنا الكرماوي بلبطولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص الازرق

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 9760
السٌّمعَة -8

مُساهمةموضوع: رد: تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت   2/23/2010, 05:08

12.................. 1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تأسيس الدورة الثانية لبطولة الجالية السوريا بدولة الكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: فرقلس الرياضة-