موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوهارون

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 11863
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة   12/25/2009, 12:26




فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة
وصلني عبر الايميل .. ايميل مضحك جدا وهو كالتالي : من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فاللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

* الزوجة النكدية تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


* الزوجة النكدية تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

* الزوجة النكدية تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه *


الزوجة النكدية تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل .


وأخيراً ، الزوجة النكدية تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

بسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي



أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
نقاط : 11652
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة   12/25/2009, 12:34

شكرا اخ ابو هارون

الك سحبات بتطقق من الضحك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almatador

avatar

العمر : 28
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : لا اله الا الله
نقاط : 8866
السٌّمعَة -2

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة   12/25/2009, 17:40

الله يخلي كل النساء نكديات يارب تصفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر الجارح

avatar

العمر : 23
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
30 / 10030 / 100

التوقيع : انتي شراعي فلولا شراعي لما دار زورقي
نقاط : 8789
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة   12/25/2009, 19:56

نص ممتع جدا شكرا ابو هارون وان شاء الله نحو التطور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 11398
السٌّمعَة -7

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة   12/25/2009, 22:26

والله يا ابو هارون مابعرف من وين بتجيب هل حكي
على طول مميز
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههههههه
والنقاقة مالها فوائد دوري عندك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاسم

avatar

العمر : 41
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11172
السٌّمعَة 5

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة   12/25/2009, 23:10

لو كان كل الزلم بتفكر بهالطريقة ماصار عنا ولا حادثة طلاق وكان لقيت البلد معبيي عباقرة

الظاهر ان نسوان الفرقلس كلها مطيعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير ممدوح المحمد

avatar

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10198
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة   12/26/2009, 03:13

ابو يحيى كتب:
والله يا ابو هارون مابعرف من وين بتجيب هل حكي
على طول مميز
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههههههه
والنقاقة مالها فوائد دوري عندك

طول بالك يابو يحي لايطقلك شي عرق
وين بدنا روح بيك بعدين بالسلع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير ممدوح المحمد

avatar

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10198
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة   12/26/2009, 03:14

مشكور اخ ابو هارون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: آدم و حواء-