موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 صور لأطفال رائعة جداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو يحيى

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 11491
السٌّمعَة -7

مُساهمةموضوع: صور لأطفال رائعة جداً   5/18/2009, 14:03

شباب هاي مجموعة من الصور التي تم التقاطها خصيصا لموقع الفرقلس وللاعضاء المحترميين
اتمنى ان تنال اعجابكم
ولكم جزيل الشكر والاحترام
خلونا مع الصور




1-


2-


3-


4-


5-


6-

السؤال الذي يطرح نفسه في هذا المشهد
ماهي العملة المقززة التي فعلها هذا الطفل الصغير

7-


8-


9-


10-

هذا شباب ما بحب الجكليطه بنوب شوفو طريقة اكله محلاها تعلمو كيف الاكل بالخمسة ماشاء الله رجاءاً محد يقرب عليه

11-


-يا حرام البسه شو صار بيها التعن ابو النفضها

12-


بدو يتعرف ابن الشريفة والله للعن ابو النفضه

13-


انا بتصوري انه هاي احلى بنت من بين هل صور ولا انتو شو رايكوا شباب

14-

هذا اخونا بدو يشارك بسوبر ستار نتمنى من الجميع التصويت له

15-

هذا يا شباب بتعرفو ليش مزعوج على هوى ما سمعنا قال الاهل بدهم يعملولو روجيم
شايفين شلون صاير اي بدهم ينحتو منه شويه ماشاء الله بفصل اربعة من عنا

16-


هذا الاخ فايق من نومه مزعوج
ممكن نعرف مين الي زعجه حتى صباح الخير عما يقولها من غير نفس خلونا نشوف

17-

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Al_Mostabed

avatar

العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
15 / 10015 / 100

التوقيع : إذا كنت في نعمة فارعها *** فإن المعاصي تزيل النعم

واحذر غضب رب العباد *** فرب العباد شديد النقم
نقاط : 10844
السٌّمعَة 17

مُساهمةموضوع: رد: صور لأطفال رائعة جداً   5/18/2009, 17:19

ضحكة ضحكة ضحكة


شي روعة يسلموا أيديك


lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حفيد الذيب

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
1 / 1001 / 100

التوقيع : NO benefit of a right without a left


نقاط : 11291
السٌّمعَة 8

مُساهمةموضوع: رد: صور لأطفال رائعة جداً   5/18/2009, 20:25

بسم الله
مشكور
بارك الله بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 11491
السٌّمعَة -7

مُساهمةموضوع: رد: صور لأطفال رائعة جداً   5/19/2009, 13:37

هلا بالشباب مشكورين لمروركم الطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 11956
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: صور لأطفال رائعة جداً   5/19/2009, 16:22

موافق مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير ممدوح المحمد

avatar

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10291
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: رد: صور لأطفال رائعة جداً   5/19/2009, 20:29

شي حلو الله يعطيك العافية
زقفة زقفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو زياد

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10551
السٌّمعَة 8

مُساهمةموضوع: رد: صور لأطفال رائعة جداً   5/19/2009, 21:19

ابو يحيى كتب :

اقتباس :
-يا حرام البسه شو صار بيها التعن ابو النفضها

12-

ابو يحيى هالصورة كانك مصورها لولد من الفرقلس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي



أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
نقاط : 11745
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: صور لأطفال رائعة جداً   5/20/2009, 13:41

ماسمعت بالمثل القائل

القط مابيحب غير خناقة

اندهاش

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 11491
السٌّمعَة -7

مُساهمةموضوع: رد: صور لأطفال رائعة جداً   5/20/2009, 14:55

هههههههههههههههه
خناقه لك
اي يا ابو زياد هاي شغل البلد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صور لأطفال رائعة جداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ موسوعة صور الفرقلس ۞ :: صورة و تعليق-