موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 زمن الرجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنان



أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 9663
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: زمن الرجال   1/28/2009, 00:30

الملك فيصل رحمة الله عليه
عندما قطع مد البترول في حرب أكتوبر
وقال قولته الشهيرة

عشنا وعاش اجدادنا على التمر واللبن
وسنعود لهما

ويقول وزير الخارجية الأمريكي الأسبق
كيسنجر في مذكراته
أنه عندما التقى الملك فيصل في جدّه , عام 1973 م ,
في محاوله لإثنائه عن وقف ضخ البترول ,
رآه متجهما ً , فأراد أن يستفتح الحديث معه بمداعبه
, فقال " إن طائرتي تقف هامدة في المطار
, بسبب نفاد الوقود , فهل تأمرون جلالتكم بتموينها ,
وأنا مستعد للدفع بالأسعار الحرة ؟ ! .
يقول كيسنجر : " فلم يبتسم الملك ,
بل رفع رأسه نحوي ,

وقال : وأنا رجل طاعن في السن ,
وأمنيتي أن أصلي ركعتين في المسجد الأقصى قبل أن أموت
فهل تساعدني على تحقيق هذه الأمنية؟!

اللهم ارحم الملك فيصل رحمة واسعة

صحيح المثل القائل الوردة بتخلف شوكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد

avatar

العمر : 40
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
1 / 1001 / 100

التوقيع : استغفر الله العظيم
نقاط : 10869
السٌّمعَة 3

مُساهمةموضوع: رد: زمن الرجال   1/28/2009, 01:32

الله يرحمه

هذاك الزلمة مو هذول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي



أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
نقاط : 11736
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: زمن الرجال   1/28/2009, 01:48

هذة الرجال

رحم الله هذا الرجل ومن شابهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11313
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: زمن الرجال   1/28/2009, 03:08

السلام عليكم

الكل سمع بتلك الحادثة المشؤمة

وهي قتل الملك فيصل رحمه الله واسكنه فسيح جنااته

حين قتل على يد ابن اخيه فيصل بن مساعد




الله يرحم الملك فيصل ويسكنه فسيح الجنان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو زياد

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10542
السٌّمعَة 8

مُساهمةموضوع: رد: زمن الرجال   1/28/2009, 03:16

ليس كل من قال انا رجل فهو رجل

رحم الله الملك فيصل فقد كان رجل

الرجال تعرف وقت الشدائد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاسم

avatar

العمر : 42
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11256
السٌّمعَة 5

مُساهمةموضوع: رد: زمن الرجال   1/28/2009, 06:09

بصراحة كل زمان والو رجالو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالحليم حبيجان

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

نقاط : 11093
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: زمن الرجال   1/28/2009, 19:06

ما كل من يملك الطير صقار .....................



وما كل مين صار بوجهو شوارب صار اسمو رجال
عبسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حوت الكويت

avatar

العمر : 40
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : حزين من قلب
نقاط : 9675
السٌّمعَة -1

مُساهمةموضوع: رد: زمن الرجال   1/29/2009, 17:34

ذاك الذهب القديم رحمة الله عليه وعلى امثاله مو مثل ولده خنيث لعنة الله على الظالمين شكل3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

زمن الرجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: إسلاميات موقع الفرقلس :: غزة قلعة الصمود و العزة-