موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 أزواج للبيــــــــع .........؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابومحمد

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : أحب الله جل علاه ومن حبي له أخشاه
نقاط : 11431
السٌّمعَة 9

مُساهمةموضوع: أزواج للبيــــــــع .........؟؟؟؟   9/11/2008, 20:42

أزواج للبيع



في إحدى المدن تم افتتاح متجر لبيع (الأزواج) حيث يمكن للمرأة الذهاب لاختيار زوج بنفسها ومن بين التعليمات التي وضعت في المدخل حول أسلوب عمل المتجر: أن للمرأة فرصة الدخول مرة واحدة للمتجر ! ويمكن الاختيار من أحد الطوابق أو الذهاب إلى الطابق الآخر الأعلى منه ولكن لا يمكن النزو ل إلى أسفل.

:

:

دخلت إحدى النساء (لمتجر الأزواج) لاختيار زوج لها

في مدخل الطابق الأول علامة :

الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله

وفي مدخل الطابق الثاني علامة :

الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون أطفالهم

وفي مدخل الطابق الثالث علامة :

الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله

ويحبون أطفالهم وشكلهم جذاب



وكانت المرأة تـفكـر 'واو ولكن سأستمر بالصعود'



وقد وصلت إلى الطابق الرابع لتجد علامة :

الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون أطفالهم وشكلهم جذاب ويساعدون زوجاتهم في أعمال المنزل

فتعجبت في خلجات نفسها

' يا إلهي إني لا أستطيع التحمل سأوافق '

ولكنها استمرت بالصعود



وفي مدخل الطابق الخامس وجدت علامة :

الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون أطفالهم وشكلهم جذاب ولهم قابلية رومانسية عالية لمغازلة زوجاتهم دائماً

وكادت أن تطأ قدمها ذلك الطابق إلا أنها استمرت بالصعود



وفي مدخل الطابق السادس وجدت علامة :



أنـت الـزائـرة رقـم 4.363.012

ليس هناك أي رجال في هذا الطابق

لأن هذا الطابق وجد خصيصا كبرهان أن النساء لا يمكن إرضاؤهم، شكراً للتسوق في 'متجر الأزواج'



وانتبهي لخطواتك وأنتِ تخرجين ونتمنى لكِ يوما سعيداً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حفيد الذيب

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
1 / 1001 / 100

التوقيع : NO benefit of a right without a left


نقاط : 11186
السٌّمعَة 8

مُساهمةموضوع: رد: أزواج للبيــــــــع .........؟؟؟؟   9/11/2008, 22:19

جزاك الله كل خير وبارك فيك
والله إنك لصادق
كما يقول المثل مابيعجبها العجب ولا الصيام برجب
وعلى سيرة الصيام كل رمضان وأنتم صائمون قائمون بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الفرقلس

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : hgtvrgs
نقاط : 11543
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: أزواج للبيــــــــع .........؟؟؟؟   9/12/2008, 06:36

حوي ابو محمد

انا متاكد لو ان هناك 100 طابق لصعدت

ولو اختارت لغبرت رايها بعد الزواج

وعلى قولة حفيد الذيب

مابيعجبها العجب ولا الصوم برجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة



أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 11695
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: أزواج للبيــــــــع .........؟؟؟؟   11/9/2008, 10:30

شكرا ابو محمد على المشاركة

ولو ان الفتاه هي التي تخطب عريسها لبطلت عادة الجيزة وماحدا تجوز

لانو مابيعجبها العجب ولا الصوم برجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابومحمد

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : أحب الله جل علاه ومن حبي له أخشاه
نقاط : 11431
السٌّمعَة 9

مُساهمةموضوع: رد: أزواج للبيــــــــع .........؟؟؟؟   11/10/2008, 06:24

ارضاء الناس غاية لا تدرك


مشكورين على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير



العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : لاعب خطير بس مضيع رباطات البوط
نقاط : 9657
السٌّمعَة -8

مُساهمةموضوع: اذا بدك تشتري كم زوج للبيع   3/3/2009, 14:10

أزواج للبيع

--------------------------------------------------------------------------------
في إحدى المدن تم افتتاح متجر لبيع (الأزواج) حيث يمكن للمرأة الذهاب لاختيار زوج بنفسها ومن بين التعليمات التي وضعت في المدخل حول أسلوب عمل المتجر: أن للمرأة فرصة الدخول مرة واحدة للمتجر ! ويمكن الاختيار من أحد الطوابق أو الذهاب إلى الطابق الآخر الأعلى منه ولكن لا يمكن النزول إلى أسفل.



دخلت إحدى النساء (لمتجر الأزواج) لاختيار زوج لها

في مدخل الطابق الأول علامة :

الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله

وفي مدخل الطابق الثاني علامة :

الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون أطفالهم

وفي مدخل الطابق الثالث علامة :

الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله

ويحبون أطفالهم وشكلهم جذاب



وكانت المرأة تـفكـر 'واو ولكن سأستمر بالصعود'



وقد وصلت إلى الطابق الرابع لتجد علامة :
الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون أطفالهم وشكلهم جذاب ويساعدون زوجاتهم في أعمال المنزل

فتعجبت في خلجات نفسها

' يا إلهي إني لا أستطيع التحمل سأوافق '

ولكنها استمرت بالصعود



وفي مدخل الطابق الخامس وجدت علامة :

الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون أطفالهم وشكلهم جذاب ولهم قابلية رومانسية عالية لمغازلة زوجاتهم دائماً

وكادت أن تطأ قدمها ذلك الطابق إلا أنها استمرت بالصعود



وفي مدخل الطابق السادس وجدت علامة :

أنـت الـزائـرة رقـم 4.363.012

ليس هناك أي رجال في هذا الطابق

لأن هذا الطابق وجد خصيصا كبرهان أن النساء لا يمكن إرضاؤهن

شكراً للتسوق في 'متجر الأزواج'

وانتبهي لخطواتك وأنتِ تخرجين ونتمنى لكِ يوما سعيداً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو زياد

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10446
السٌّمعَة 8

مُساهمةموضوع: رد: أزواج للبيــــــــع .........؟؟؟؟   3/3/2009, 16:28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 11851
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: أزواج للبيــــــــع .........؟؟؟؟   3/3/2009, 16:58

بسم الله

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 11386
السٌّمعَة -7

مُساهمةموضوع: رد: أزواج للبيــــــــع .........؟؟؟؟   3/3/2009, 18:00

الله يعطيك العافي
الموضوع مكرر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمود قطر

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : انحنيت عند قبره على ركبتي من غلاتـه
نقاط : 9920
السٌّمعَة -1

مُساهمةموضوع: رد: أزواج للبيــــــــع .........؟؟؟؟   3/4/2009, 11:52









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11217
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: أزواج للبيــــــــع .........؟؟؟؟   3/5/2009, 06:02

مشكورين على الموضوع

السما مو مرضيهن هذاا بيكون شبه المستحيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أزواج للبيــــــــع .........؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: آدم و حواء-