موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 تعدد الزوجات يطيل العمر!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس

avatar

العمر : 42
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10627
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: تعدد الزوجات يطيل العمر!   8/27/2008, 03:52

تعدد الزوجات يطيل العمر!




قد يكون سر الحياة السعيدة والطويلة يكمن في الاقتران بزوجة ثانية.هذا ما توصل إليه باحثون في جامعة شفيلد البريطانية بعد اكتشافهم فوائد الزواج من امرأتين في الوقت نفسه، والاطلاع علي إحصاءات أعدتها منظمة الصحة العالمية حول البلدان التي تسمح بتعدد الزوجات.
والنتائج الايجابية لذلك ومنها أن عمر الزوج الذي يقترن بأخري يزداد أكثر من غيره بنسبة 12%.وذكرت صحيفة (الدايلي مايل) أن الدراسة التي نشرت في العدد الاخير من مجلة (نيو ساينتيست) أشارت إلي أن الرجل الذي يتزوج من أكثر من امرأة وتكون لديه عائلة كبيرة يحظي برعاية أفضل خلال مرحلة الكهولة ويعيش لفترة أطول.

وقال الاختصاصي في تطور علم النفس لانس ووركمان من جامعة باث سبا البريطانية "إذا كان لديك أكثر من زوجة فقد يعتنين بك وتعيش لفترة أطول"، مشيراً إلي فوائد الزواج لأننا نعرف أنه حتي الرجل الذي يقترن بامرأة واحدة يعيش لفترة أطول من العازب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة



أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 11695
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   8/27/2008, 23:56

الموضوع حلو


تصفيق شنب زقفة


اما
التطبيق مصيبة لمن لا يعرف التعامل مع الزوجات

لالالا مكر بكاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 11851
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   8/28/2008, 19:26

هيي الدراسة عملت احصائية للازواج

طيب شفلي بالله احصائية الزوجات

رح تلاقي انها بتقصر عمرها قد اللي زودته لجوزها مرتين
ضحكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القمر



العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11211
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   8/30/2008, 04:49

يعني قولكو هالمتجوزين وحدة بس عما يموتو وهني صغار

استغراب ولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي



أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
نقاط : 11640
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   9/7/2008, 16:19

ياللي حابب يتجوز لا يقصر

ويعطينا رايه بعدين

شكل3 لالالا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلال أبو البراء

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 9608
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   2/4/2009, 06:56

ان الله تعالى حلل لنا أربع زوجات
مع الحرص على العدل
فمن يعدل يسلم ومن لا يعدل سيشقى ويندم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاني ملك الكاونتر

avatar

العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
65 / 10065 / 100

نقاط : 10809
السٌّمعَة 6

مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   2/4/2009, 14:37

ولله ياابو هارون عليك سوالف

لكن الاساس هو العدل
ففي الحديث عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال "من كانت له امرأتان فمال إلى إحداهما جاء يوم القيامة وشقه مائل"
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جاسم الخطيب



العمر : 43
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : ابو محمد
نقاط : 11361
السٌّمعَة 11

مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   2/4/2009, 19:21

عمر الانسان مكتوب من قبل ما يخلق .. يعني لا بيفيدو وحدة و لا تنتين و لا حتى عشرة .. و يمكن بالعكس اللي بيتجوز اكثر من وحدة راح يقصفولو عمره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو قاسم



العمر : 66
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
25 / 10025 / 100

نقاط : 11291
السٌّمعَة 3

مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   2/4/2009, 23:49

فارس كتب:
تعدد الزوجات يطيل العمر!


وقال الاختصاصي في تطور علم النفس لانس ووركمان من جامعة باث سبا البريطانية "إذا كان لديك أكثر من زوجة فقد يعتنين بك وتعيش لفترة أطول"، مشيراً إلي فوائد الزواج لأننا نعرف أنه حتي الرجل الذي يقترن بامرأة واحدة يعيش لفترة أطول من العازب

شكرا على الموضوع

وتعقيبا على ماقيل هل هذا الاختصاصي كان متزوج اكثر من واحدة

كل ما اخشاه ان يكون اعزبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
20 / 10020 / 100

التوقيع : اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
نقاط : 11217
السٌّمعَة -13

مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   2/5/2009, 01:17

السلام عليكم

الموضوع حلوة مشكور اخ فارس

قولتكـ اذا بتزوج اربعة

بلاقي اعتناء اكتر

سبحان الله لو لم تكن ذي مشيئة الله لما سمح لنا بتعدد الزوجات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابومحمد

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : أحب الله جل علاه ومن حبي له أخشاه
نقاط : 11431
السٌّمعَة 9

مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   2/5/2009, 01:19

بارك الله فيك

وجزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abouamin

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10930
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   2/6/2009, 03:50

بسم الله الرحمن الرحيم

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "من سـرَّه أن يُبسط له في رزقه، وأن يُنسأ له في أثره فليصل رحمـه".

ااما من جهة تعدد الزوجات هل يطيل العمر؟؟ فاشك في ذلك لانه من المستحيل ان تجد

زوجة تتفهم تعدد الزوجات وان لاتسبب المشاكل..... واعتقد ان هذا الباحث الاجنبي من النوع

الذي ينطبق عليه المثل الشعبي __حملوه عنز(..........)قلهن حطو الثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد

avatar

العمر : 40
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
1 / 1001 / 100

التوقيع : استغفر الله العظيم
نقاط : 10773
السٌّمعَة 3

مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   2/6/2009, 03:57

وكلو الله يا جماعة

الاعمار بيد الله شو هالحكي

شو شباب اخدتو المسئلة مسئلة تعدد زوجات و نسيتو انو العمر محدد من قبل رب العالمين

و لا زواج و لا غيره بيزيد او بينقص من العمر شي


معقول اكابر القوم ردو و نسيو هالمسألة تفكير تفكير تفكير

فعلا شي بيحير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القمر



العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11211
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: تعدد الزوجات يطيل العمر!   2/6/2009, 11:47

هوي تعدد الزوجات لايطيل العمر لان ذلك مكتوب

ولكنه يجدد الشباب وخصوصا لو تزوج الكبير بشي فرفورة عندها لازم يساوي

يلبس شيك .........(طقم وكرافة لابيقين لبعضهن وعلى زوق العروس)
يصبغ شعرو بالاسود والله يستر ماتخلي يقص شعرو قصة مارينز
يعمل لجسمو تمارين ومساجات اعادة الحيوية
ولا ننسى يمر على شي صيدلية يجيب كم حبة زرقا (فياغرا)

اشو رايكو
تصفيق تفكير استغراب
منو جاي لى بالو

تفكير تفكير تفكير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تعدد الزوجات يطيل العمر!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: فرقلس النجاح و تطوير الذات-