موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 خصائص الرجال !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Al_Mostabed

avatar

العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
15 / 10015 / 100

التوقيع : إذا كنت في نعمة فارعها *** فإن المعاصي تزيل النعم

واحذر غضب رب العباد *** فرب العباد شديد النقم
نقاط : 10754
السٌّمعَة 17

مُساهمةموضوع: خصائص الرجال !   8/16/2008, 00:58

لكثرة المواضيع التي تتناول المرأة وخصائصها!كأنها مخلوق غريب او جديد أحببت ان اعرض هذه المشاركة للتعريف عن خصائص الرجال وكأسلوبهم حين يتناولون النسوة وكأنهن قدمن من المريخ!





هذه بعض من عقد الرجال _اب_اخ_حبيب_ زوج_الخ) والتي تمارس دوما على النساء دونما سبب الا لاثبات الرجولة_ الكاذبة او خوفا عليكي من نفسه وابناء جنسه!!!؟؟؟؟؟!!!!؟

فاذا نظرتي اليه لثانية _لتنظري الى طريقك_فأنت مغرمة به _وغارقة بحبه_

اذا عبستي في وجهه فأنت ايضا معجبة لكنك غاضبة لسبب ما

اذا لم تنظري اليه مطلقا فأنت مغرورة ومتكبرة ومتغطرسة ويجب ان تتوقفي عند حدك ولن يضع احتمال _مهذبة_لانه يعتقد انه ما من امراة خلوقة!كما هو الحال لديه

اذا قبلتي العلاقة معه(_صداقةاو_حب _) فأنتي _فلتانة_ ولكي علاقات مع كثيرين قبله ولن يتزوجك لانك امراة غير صالحة!

اما اذا رفضته كليا وبكل احترام(قلتي له مخطوبة_مرتبطة _لا استطيع) فيجب ان تكوني محاربة او لاعبة كاراتيه وعضوة بالمافيا لانه سينتقم منك اشد انتقام لانك_على اساس_ حطمتي له كبرياءه المزعوم!

اذا كنت جميلة فتلك مصيبة لانك سوف تتعقدين من جمالك وتكرهينه لكثرة المضايقات في الخارج وفي البيت حيث سيخاف عليك ذكور العائلة ونساؤها _ذكوريات الشخصية_

اذا كنت غير جميلة فسوف تتعقدين ايضا لكثرة المضايقات والكلام الجارح في البيت والشارع وسيطلقون عليك لقب عانس مسبقا!

اذا كنت مرحة او لطيفة او طيبة فسيعتقدون انك سهلة المنال وسيطاردك الذئاب من كل حدب وصوب وستصبحين بعد ذلك اكبر مكتئبة في العالم وستفقدين خصالك الجميلة لتتحولي الى فتاة جدية عابسة !_لا تضحكين للرغيف السخن!_ ومع ذلك لن ترتاحي !

اذا كنتي لطيفة معه فأنت قد لاطفتي الكثيرين قبله لا بل واكثر بكثير !

اذا كنت قاسية معه فأنت لست امرأة وسيخونك في أقرب فرصة لان المسكين يحتاج للرعاية!

اذا تمردتي على مصالحه الذكورية التي تجلب الضرر لمصلحتك فأنت مسترجلة ومجنونة ومريضة نفسيا وعقليا ومعقدة

اذا كنتي اختا له فكل شيء محرم عليك ومحلل له ولحد الآن لم يكتشف بأي شريعة حلل لنفسه وحرم على غيره

وسينهيكي من التكلم مع ابناء جنسه قبل ان يخرج من المنزل الى موعده مع صديقااااته اللواتي قد اتلي على مسامعهن نفس جمل هذا الشاب لكن من قبل اخوتهن الذكور! فماهذا التناقض؟!

اذا كنتي زوجته فهو ليس ممنوعا من التكلم مع بعض النساء_لانو شغل!_اما انت فيجب ان تخرجي وتعودي الى منزلك باوقات محددة _بيغ بين_

اذا كان الرجل_والدك_فسيعد ايامك المتبقية (ليس من الحياة بعيد الشر_بل من ايام بقائك في المنزل حيث سيزوجك بسرعة من اجل المهر ولاجل ان يستر على ابنته_وكأنها مكشفة او بردانة!_وسيرتاح من همك عملا بالمثل الخنفشاري القائل هم البنات للممات

اذا غرتي على زوجك فأنت مملة ومريضة وتكونين قد قدمتي له مبررا على طبق من الماس ليطلقك ويجدد شبابه!

اذا لم تغاري عليه فأنت غير مهتمة به ولا بشخصيته ولا كيانه ويجب ان يطلقك ايضا لانك مستهترة به

اذا انشغلتي عنه بتربية اولاده وتنظيف منزله فيجب ان يطلقك ايضا لانك لا تهتمين به ! وكأن لك مئة عقل ووقتك مضاعف عن وقت الناس!ولكنه سيقول عنك في الوقت نفسه و في اتخاذ قرارات الامور الحاسمة انك بنصف عقل !

اذا مل من شخصك الكريم وكنتي قد انجبتي منه خمس اطفال وحبلى بالسادس فسيخرج لك حججا من تحت الارض _ليغير شكل! الحق معو فأنت لست بنظره الا واجهة خارجية_!وقد اتلفت هذه الواجهة في الغسيل والطبخ والتربية والولادة والخ

اذا كرست له كل وقتك ونسيتي البيت والاطفال لانك لا تستطيعين حمل بطيختين في يد واحدة ! فسوف يطلقك يا مسكينة لانه يريد امراة تهتم باولاده! وهذه المراة المثالية ستكون _الخالة مرت الاب بكل تأكيد !!!!!!!!

اذا خنته او شك بخيانتك فسوف يقدم على ذبحك لان شرفه مرتبط بجسدك ! وسيقتلك ليستعيد شرفه _قتل+شرف لااعلم كيف جمعت الكلمتين!

اما اذا خانك فيجب ان تعودي لممارسة دورك التاريخي المذهل وهو الصمت الدائم والا سينخرب بيتك و سيتشرد اطفالك واهلك لن يتقبلوك والمجتمع والجيران!

اما مثل هذه الامور لا تحدث له على الاطلاق عندما يطلق !

اذا توفيتي فسيتزوج بعد شهر _ان كان مخلصا جدا_ !

اما اذا توفى فسوف تبقين دون زواج لاجل الاطفال وحكي الناس !

اذا تفوقتي عليه في العمل فسوف يستشيط غيظا وسيدبر لك مئات العراقيل والمشاكل في العمل او مع المدير حتى لو وصل به الامر لاختراع قصص كي لا تتفوق امراة عليه! _ ومع كل هذه الغيرة فهو ذو العقل الراجح والنساء بنصف عقل!_

اذا لم تتفوقي عليه فسوف يقول طبعا انا الرجل ولي الاولوية وما المراة الا مخلوق درجة ثانية !

اذا ارد ان يتزوج فسوف ينقب عن تاريخ الفتاة التي يريدها واذا وجد امرا صغيرا لم يعجب رجولته المستشرفة سيقول جملته الشهيرة _انا بدي مراة شريفة_بالرغم من انه وابناء جنسه لم يذروا امراة شريفة!بحيلهم والاعيبهم وتهديداتهم احيانا

لكن يحق لهم _ما بيصير _!؟!؟

فما هذا المخلوق الغريب _الرجل_؟ كيف لنا ان نعرف ماذا يريدون منا اذا كان عقلهم يعج بالتناقضات والازدواجيات !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو قاسم



العمر : 66
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
25 / 10025 / 100

نقاط : 11306
السٌّمعَة 3

مُساهمةموضوع: رد: خصائص الرجال !   9/20/2008, 21:38

موضوع جميل الا ان القراء والمداخلات عليه قليلة لا ادري مالسبب ؟

شكرا للاخ Al_Mostabed على مشاركاته القيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

خصائص الرجال !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: آدم و حواء-