موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
باسم

avatar

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : do the do be4 the do will do u
نقاط : 11294
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   7/24/2008, 08:43

في كل يوم جمعة امر على المكيفات الموجودة في المسجد من الخارج

فاجد مكيفات المنطقة الغربية تعمل
ومكيفات المنطقة الشرقية متوقفة

وفي احدى المرات كنت اصلي صلاة العشاء بالمسجد بالصف الثاني وجاء طفل بالعاشرة من عمره تقريبا واذا باحد الاشخاص ((ملتحي ومقصر الثوب))ينهره ويدفعه للخلف بقوة ويقول له((رجاع لورى ولا))
فهل هذه الاخلاق التي علمنا اياها سيد الخلائق والبشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
ولا انطبق علينا المثل القائل

((مطول لحية ومقصر صاية وبالشهر ما يقرا اية))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سواح

avatar

العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10263
السٌّمعَة 3

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   7/24/2008, 15:46

النقطة الاولي:

اقتباس :
فاجد مكيفات المنطقة الغربية تعمل
ومكيفات المنطقة الشرقية متوقفة

اني بسميه تمييز عنصري

مخشب
بس ما قلتنا اشو السبب

هل هو عطل أم اهمال ام ماذا؟؟

النقطة الثانيي
اقتباس :
وفي احدى المرات كنت اصلي صلاة العشاء بالمسجد
بالصف الثاني وجاء طفل بالعاشرة من عمره تقريبا واذا باحد الاشخاص ((ملتحي
ومقصر الثوب))ينهره ويدفعه للخلف بقوة ويقول له((رجاع لورى ولا))
فهل هذه الاخلاق التي علمنا اياها سيد الخلائق والبشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
ولا انطبق علينا المثل القائ

هل هذا التصرف يقوم به جميع المصلين ام فقط هذا الشخص؟؟؟ استغراب
اذا كان فقط هذا الشخص
فالدنيا لسعتها بخير و هذا الموضوع خارج نطاق سلبيات الفرقلس
لانو الفرقلس لا يمكن التعبير عنها بتصرف شخص واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Al_Mostabed

avatar

العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
15 / 10015 / 100

التوقيع : إذا كنت في نعمة فارعها *** فإن المعاصي تزيل النعم

واحذر غضب رب العباد *** فرب العباد شديد النقم
نقاط : 10832
السٌّمعَة 17

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   7/24/2008, 16:53

أخ باسم الم يكن الأولى بدل أخبارنا بهذا الأمر الذي لايسر أحد فينا أن تخبر أصحاب الشأن بشأن المكيفات وأن تنصح ذلك الرجل الذي أحسبه كما قلت
لأن الدين النصيحه
وشكرا إلك أخ باسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البــلد Ebn Elbalad

avatar

العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : سيف الصبر ذبحتني يا سيف الصبر غربة وغدر آه من الغدر يا غربتي .. طالت معاك رحلتي في دنيتي .. صرتي مساري وسكتي ...
نقاط : 11242
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   8/19/2008, 20:51

انا مع المستبد بما ذكر

بس نحن لهلق ماشفنا تعقيب الاخ باسم يمكن يكون خبر اصحاب الشأن
وهو حب يخبرنا بعد الي شافو

انا من جهتي انا موا عايش بالبلد وما بعرف عن هيك قصص
بس هلق عرفت عن طريق الاخ باسم
انو في هيك شغلاات بالبلد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمزة

avatar

العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

نقاط : 11252
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   8/21/2008, 15:21

وينك ما تشوف اللي عنا بحمص
بتلاقي كل واحد حاجز مكان له بالجامع و ممنوع أحد يقرب عليه
و خزائن الأحذية كل واحد فارز خزانه له و مفتاحها بضل معه حتى خارج
المسجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو قاسم



العمر : 66
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
25 / 10025 / 100

نقاط : 11384
السٌّمعَة 3

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   8/21/2008, 18:03

حمزة كتب:
وينك ما تشوف اللي عنا بحمص
بتلاقي كل واحد حاجز مكان له بالجامع و ممنوع أحد يقرب عليه
و خزائن الأحذية كل واحد فارز خزانه له و مفتاحها بضل معه حتى خارج
المسجد

اخ حمزة هناك فرق بين من يأت مبكرا للمسجد ويجلس بمكان يرتاح له وبين من يطرد الصغار

علما باني افضل ان يفصل الكبار مابين الصغار ونوزعهم بين الكبار لا ان نطردهم او نجمعهم باخر صف منعا للتشويش

على كل حال الدين النصيحة فليكن واحد من بيننا يقوم بنصح من يجهل معاملة الصغار بالمسجد

وشكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البــلد Ebn Elbalad

avatar

العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : سيف الصبر ذبحتني يا سيف الصبر غربة وغدر آه من الغدر يا غربتي .. طالت معاك رحلتي في دنيتي .. صرتي مساري وسكتي ...
نقاط : 11242
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   9/4/2008, 11:42

حمزة كتب:
وينك ما تشوف اللي عنا بحمص
بتلاقي كل واحد حاجز مكان له بالجامع و ممنوع أحد يقرب عليه
و خزائن الأحذية كل واحد فارز خزانه له و مفتاحها بضل معه حتى خارج
المسجد
الله يععطيك العافي ياحمزة
بس انا عايش بحمص وما شفت هل شي بحمص
يا اخي ما بس بحمص وبالشام وبالفرقلس
مو لهل درجي نضخم الامور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي



أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
نقاط : 11733
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   9/11/2008, 04:42

بتشوف كثير
مخشب مكر لالالا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاني ملك الكاونتر

avatar

العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
65 / 10065 / 100

نقاط : 10902
السٌّمعَة 6

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   9/11/2008, 11:58

ياجماعة حرام تهدروا وقتكم بمسألة مابدها
انا حسب مابعرف كهرباء المسجد لاتحتمل 7 مكيفات
وتشغيل المكيفات واحد اي وواحد لأ
ممكن الاخ باسم لم ينتبه او وصل لمكان المحراب يعني لعند اول مكيف مطفي
فنادالوا واحد من الشباب فرجع
والله اعلم
وبالنسبة للصف الاول في المسجد فقد كان في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم
الصف الاول للرجال والثاني للصبيان اما الثالث فللنساء
ويحق للصبيان الوقوف في الصف الاول اذا لم يكمله الرجال
اما بالنسبة للرجل الملتحي فلا اعرف من هو لكن مافعله كان صحيحاً
اذا كان الصبيان يزاحمون الرجال على الوقوف وغير ذلك خطأ
اما الطريقة التي اعاد بها الولد فنسأل الله ان يسامحه
وبارك الله فيك يااخي باسم
وآسفون على الاطالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو قاسم



العمر : 66
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
25 / 10025 / 100

نقاط : 11384
السٌّمعَة 3

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   9/11/2008, 16:20

لنستحضر في قلوبنا عند دخول المسجد اننا داخلون على بيت الله

وان كان هناك اي شي لا يليق ببيت الله فلنكن اول المساهمين باصلاحه كل حسب طاقته

وجزاكم الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر

avatar

العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : و فوق كل ذي علم عليم
نقاط : 11395
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   9/21/2008, 03:51

انا عندما سألت بعض الاشخاص على هذا الموضوع اجابوا كما اجاب الاخ هاني جزاه الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاني ملك الكاونتر

avatar

العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
65 / 10065 / 100

نقاط : 10902
السٌّمعَة 6

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   9/21/2008, 04:17

وفيك يا غالي
الله يسلمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باسم

avatar

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : do the do be4 the do will do u
نقاط : 11294
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   10/6/2008, 18:53

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اعتذر من الجميع لتاخري بالرد وذلك لظروف السفر والانقطاع عن عالم الانترنت
ولكن انا لما كتبت هاد الشي يا سيد ملك الكونتر كتبتو بعد اجماع مجموع من الشباب وبالاخص اصحابك وانت لازم تعرفهم
والشي الاهم انا خبرت الشيخ هشام بالموضوع بالرغم انه ليس للشيخ ابو يعقوب اي صلة بالموضوع لان هذا من اختصاص
لجنة المسجد وليس من اختصاص الامام ولكنه قام مشكور بمعالجة الموضوع وانا اتقدم له يالشكر والامنتنان
وفي الصلاة التالية تغير كل الوضع واخبرت احد اشخاص بلجنة المسجد
واخبرته انني سوف اقدم شكوى للاوقاف ووعدني ان يعالج الموضوع وبالفعل تمت المعالجة وانا اتقدم له يالشكر والامنتنان
اما بعض الاشخاص الذين خافو على حالهن هنني كانوا اول من شجعتني بكتابة هاذ الموضوع هلا صار كلامي مو صحيح
وانا لا اوجه هذا النقد لاي شخص كان ولكني اوجهه لمن اضحى يعتبر نفسه انه الكل بالكل ويجب انا لانتحيز بالردود فنحنا نكتب
للنتشل هذه البلد من الاخطاء
شكرا لمروركم واعتذر مرة ثانية لتاخري بالرد
اما بعض الاشخاص يلي مفكرين الشغلة مسخرة فنا احترم رايهم ومن حق اي شخص انا يكتب ويعلق بحرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاني ملك الكاونتر

avatar

العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
65 / 10065 / 100

نقاط : 10902
السٌّمعَة 6

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   10/10/2008, 02:07

تحياتي اخي باسم

اريد ان انوه اني لم اطعن بكلامك
عندما قلت اني قلت غير صحيح
لاولله ماقصدي مثل مافهمت
مشكلة المكيفات طرحتها بشكل احتمال ولم اطرحها على انها هي الصح بعينه
المهم اخبرتني انك كتبت الموضوع بعد ما اجتمعت مع اصحابي
مافي احد معصوم اخي باسم
وكلامهم ليس بحجه .. انا اخذت كلامك انت ولم اخذ كلام اصحابي
لكن الظاهر انزعجت من كلامي يا اخي
انا ما قصدي ازعجك واذا ازعجتك انا اسف
ومثل ماقلت انت ... تصحيح اخطاءنا واخطاء الفرقلس هو الاهم
وبكرر اسفي
بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باسم

avatar

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : do the do be4 the do will do u
نقاط : 11294
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   10/11/2008, 13:11

له يا معلم ولا يهمك انا ما زعلت منك
لنو الموضوع مو محرز بالعكس انا انبسطت بمرورك انا بس كنت عم صححلك وجهة نظرك
لنو انا معي فيديو مصورو للمكيفات الشغالة بالمنطقة الغربية اما الشرقية فكانت مو شغالة بعدين يا اخي الموضوع خلص انتهى
وكل الهلا بيك يا مللك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفيق الزهر

avatar

العمر : 39
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : MATADOR
نقاط : 11182
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   10/11/2008, 14:23

بسيطة .... ارفعو الشعار الشهير : يللي بيسبق بياكل فستق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باسم

avatar

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : do the do be4 the do will do u
نقاط : 11294
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   10/11/2008, 14:25

ههههههههههههههههههههه كبير ابو حسن نحنا قدك
طمني عنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلال أبو البراء

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 9701
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   8/22/2010, 12:57


السلام عليكم ورحمة الله

آسف للدخول المتأخر

بس أحب أقول ما أعلمه أنه حصل عطل في المكيفات في االمسجد بسبب الكهرباء االضعيفة فيه وتم ذلك لفترة طويلة وطالبت اللجنة بخط كهرباء جديد وقام السيد أبو أسامة دحوح بإصلاح أسلاك الكهرباء الذائبة
ومن ذلك الوقت بيتشغل 5 مكيفات (( أكثر من هيك ما يتحمل )) وأكثر من مرة أنا مشغلون (( 2من الغرب و2من الشرق 1عند المنبر ))

واليوم 12 رمضان اذا لاحظت أن المكيفات الشغالة في القسم الشرقي أكثر من القسم الغربي لانه أكثر حرارة ...!!!!!؟؟
[i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jasemalkhateb

avatar

العمر : 43
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : عاشر اصيلا اذا جار الزمان يجود
نقاط : 8172
السٌّمعَة 5

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   8/22/2010, 14:47

سيد بلال : يعني اخر مشاركة على هذا الموضوع كانت من تاريخ 11/10/2008 يعني مضي عليها سنتين
م ع انك مقدم اعتذار .. الا انه مافي داعي بعد هذا هذا التاخير تفتح نقاش قد اندثر
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
75 / 10075 / 100

التوقيع : لستُ مجبراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن
نقاط : 8150
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: لاحول ولا قوة الا بالله    12/7/2010, 17:07

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عجزت عن الرد على هذا الموضوع
لانه اهل مكة ادرى بشعابها
وانتم اهالي الفرقلس الحاليين ادرى بالمسجد وباوضاع المسجد وبزائرين المسجد
وفي النهاية
قلعو شوكو بايدكو
والله المستعان

بكاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Al_Mostabed

avatar

العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
15 / 10015 / 100

التوقيع : إذا كنت في نعمة فارعها *** فإن المعاصي تزيل النعم

واحذر غضب رب العباد *** فرب العباد شديد النقم
نقاط : 10832
السٌّمعَة 17

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   12/8/2010, 06:08

avatar كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عجزت عن الرد على هذا الموضوع
لانه اهل مكة ادرى بشعابها
وانتم اهالي الفرقلس الحاليين ادرى بالمسجد وباوضاع المسجد وبزائرين المسجد
وفي النهاية
قلعو شوكو بايدكو
والله المستعان


شو يعني بصراحة كلامك مو طالع من محب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jasemalkhateb

avatar

العمر : 43
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : عاشر اصيلا اذا جار الزمان يجود
نقاط : 8172
السٌّمعَة 5

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   12/8/2010, 16:00

avatar كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عجزت عن الرد على هذا الموضوع
لانه اهل مكة ادرى بشعابها
وانتم اهالي الفرقلس الحاليين ادرى بالمسجد وباوضاع المسجد وبزائرين المسجد
وفي النهاية
قلعو شوكو بايدكو
والله المستعان


حدا طلب منك المساعدة او المساندة او الدعم عشان تطلب نقلع شوكنا بايدينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
75 / 10075 / 100

التوقيع : لستُ مجبراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن
نقاط : 8150
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   12/8/2010, 17:53

السلام عليكم


إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم


بظن ما حدي طلب مني مساعدة

ولاكن يا شباب اظن ان هذا موقع للابداء بالراي وكل انسان له وجهة نظر وله تجاربه الخاصة مع الناس

واذا كان هذا الموقع مخصص لغير ذالك ارجو اعلامي
وارجو من الادارة ارسال رسالي لي بعدم مشاركتي بهذا الموقع اذا كان رايي يزعج رواد هذا المنتدى والقائمين عليه
تعليق اخير (الي مابدو الناس تشوف غسيلو الوسخ لا ينشرو امام العالم )

وشكرا لجميع القائمين على هذا الموقع
والله المستعان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jasemalkhateb

avatar

العمر : 43
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : عاشر اصيلا اذا جار الزمان يجود
نقاط : 8172
السٌّمعَة 5

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   12/8/2010, 18:19

بما انه ماحدا طلب منك المساعدة ليش معرض عدلك و شايل السلم بالعرض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
75 / 10075 / 100

التوقيع : لستُ مجبراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن
نقاط : 8150
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   12/8/2010, 21:28

إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجمره

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

نقاط : 7621
السٌّمعَة 5

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   12/9/2010, 00:01

الله ياخذك لانك واحد مفتري وقليل ذوق وبقلك باسمي وباسم كل الاعضاء بالمنتدى بقلك اطلع من هالمنتدى ومابدنا مشاركاتك حدى قلك انك ثقيل دم او يمكن مافيك دم بنوب وشكرا
كمان مو الك الشكرا لالالالالا للي عم يقرا الموضوع بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
75 / 10075 / 100

التوقيع : لستُ مجبراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن
نقاط : 8150
السٌّمعَة 2

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   12/9/2010, 00:59

إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
السلام عليكم

سامحك الله وحسبها بميزان حسناتي ان شاء الله

مع انو ما من صفاتي اني ارد بكلام بذيئ وقليل ادب

بس بحب قلك دير بالك يجي عليك ماء وتصير فحمي او رماد

دخيل عينك جمرة جوز ولا سنديان اكيد شوح

وبس تعرف معنى اسمي لحالك بدك تعتذر (يا جمرة )

وبشكرك كتير على تهذيبك وزوقك يا مزوق

والله المستعان

ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة ثقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الكبير

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : ربِّ اغْفِرْ لي ولوالدي، وتُبْ عليَ إِنَّكَ أَنْتَ التَّوابُ الرَّحِيمُ ::
نقاط : 7701
السٌّمعَة 5

مُساهمةموضوع: لا حول ولا قوة الا بالله    12/13/2010, 17:05

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال جيد

ولاكن الكلام فيه يثير كثير من المشاكل التي لن تحل .

اولا مسجد البلد مقسوم الى قسمين شرقي وغربي

طبعا وكل قسم يصلي فيه اشخاص محددين (عائلات ) ولسبب اعلمه ولاكن لن اثيره

وما شاء الله القائمين على المسجد بارك الله فيهم .................................


وسوف اكتب لكم موضوع خاص عن المسجد وعن الامور التي تحصل فيه عن لسان والدي لانه من المداومين فيه الخمس فروض والحمد لله


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ـ اللهم احسن خاتمتنا



اللهم ارحم والدي ووالديهم واخوانهم واخواتهم اللهم ابدلهم دارا خيرا من دارهم وأهلا خيرا من أهلهم وأدخلهم الجنة وأعذهم من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملهم بما أنت أهله ولا تعاملهم بما هم أهله . اللـهـم اجزهم عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كانوا محسنين فزدهم من حسناتهم , وإن كان مسيئين فتجاوز عن سيئاتهم . اللـهـم أدخلهم الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب . اللـهـم اّنسهم في وحدتهم وفي وحشتهم وفي غربتهم. اللـهـم أنزلهم منزلاً مباركا وأنت خير المنزلين . آآآآمين




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي



أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
نقاط : 11733
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس   12/13/2010, 18:42

ابن الكبير كتب:

اولا مسجد البلد مقسوم الى قسمين شرقي وغربي

طبعا وكل قسم يصلي فيه اشخاص محددين (عائلات ) ولسبب اعلمه ولاكن لن اثيره



مسجد الفرقلس اصبح من المساجد الكبيرة وبنفس الوقل الطويلة

ومن الطبيعي ان كل مصلي يدخل من الباب القريب من بيته لا من الباب البعيد

فليس من المعقول ان ادخل من الباب الغربي واذهب للقسم الشرقي الا اذا كنت مجبرا على اكمال الصف

هيك ولا لا


والعكس صحيح

شكرا على المشاركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هل المسجد بيت الله ولا حكر على ناس وناس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ موسوعة الفرقلس ۞ :: ايجابيات و سلبيات في الفرقلس-