موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 *تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا*

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راعي فياض

avatar

العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10677
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: *تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا*   2/24/2008, 05:12

•.♥.•° تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبداُ °•.♥.•°





تمنى ما شئت لكن اتخذ سبباً
أكتب ما شئت لكن لا تستفز أحداُ


°•.♥.•°°•.♥.•°


تستطيع أن تصفح وأن تنسى
ولكن لا تستطيع أن تجبر أحد على مسا محتك


°•.♥.•°°•.♥.•°


إقرأ ما شئت لكن لا تنسى النقد أبداُ
إنتقد كما شئت لكن لا تطعن أحداُ


°•.♥.•°°•.♥.•°


شاهد ما شئت لكن كن مهذباُ
إسمع ما شئت لكن لا تزعج أحداُ


°•.♥.•°°•.♥.•°


تغابى كما شئت لكن كن مؤدباُ
قل ما شئت لكن إياك أن تغتاب أحداُ

°•.♥.•°°•.♥.•°


تميز بما شئت لكن انسى اللقب
تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبداُ


°•.♥.•°°•.♥.•°


خاصم من شئت لكن لا تشتم أبداُ
إغضب كما شئت لكن لا تلعن أحداُ


°•.♥.•°°•.♥.•°


إفرح كما شئت لكن لا تغضب أحداُ
إمزح كما شئت لكن لا تكذب أبداُ


°•.♥.•°°•.♥.•°


إبتسم كما شئت لكن لا تقهقه أبداُ
كن حرا كما شئت لكن لا تستعبد أحداُ


°•.♥.•°°•.♥.•°


صاحب من شئت لكن لا تجامل أبداُ
إمدح من شئت لكن لا تبالغ أبداُ


°•.♥.•°°•.♥.•°


أرفض ما شئت لكن لا تكن معقداُ
إلبس ما شئت لكن كن مهذباُ


°•.♥.•°°•.♥.•°


إمشِ كما شئت لكن لا تكن مختالا أبداُ
كل ما شئت لكن لا تنسى أن تحمد


°•.♥.•°°•.♥.•°


هاجر كما شئت حتى وإن لم تعد أبداُ
هاجر كما شئت لكن لا تفسد في الأرض أبداً


°•.♥.•°°•.♥.•°


تاجر كما شئت لكن لا تكن غشاشا أبداً
إصبر كما شئت لكن لا ترضخ أبداً


°•.♥.•°°•.♥.•°


قاوم كما شئت لكن لا تستسلم أبداً
صم الدهر جله لكن لا تخبر أحداً


°•.♥.•°°•.♥.•°


أدع إلى الخير كما شئت لكن لا تتردد
أدع إلى الخير كما شئت حتى و إن لم يستجيب أحداً


°•.♥.•°°•.♥.•°


أذكر ربك كما شئت لكن لا تنقطع أبداً
نم كما شئت لكن لا تنسى القيام أبداً


°•.♥.•°°•.♥.•°


صلي صلاتك حيث كنت لكن لا تتهاون أبداً
واظب على النفل حيث كنت لكن لا تغفل أبداً


°•.♥.•°°•.♥.•°


أملك ما شئت لكن لا تحتقر أحداً
أحكم كما شئت لكن لا تظلم أحداً


°•.♥.•°°•.♥.•°


إفعل ما شئت لكن لا تعذب أحداً
حب من احببت لكن لايضعفك حبك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيخ العرب



العمر : 57
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10623
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: *تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا*   2/24/2008, 07:10

موضوع رائع
  • ويعطيك العافيه
وكثر من هل المواضيع لو سمحت بوسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القمر



العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11226
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: *تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا*   2/24/2008, 07:28

اخ سيخ العرب ابديت رايك حول المواضيع المنقولة سابقا
فلا تنصب نفسك مراقبا لكل مساهمة وتحرك كوكل وتخجل الاعضاءقي كل مساهمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيخ العرب



العمر : 57
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10623
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: *تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا*   2/24/2008, 07:34

الحمد لله انو طلعنه عندك سيخ ما طلعنه قاعده -بظن مفهوم شو قصدي من غير نوضيح- لانو السيخ ارحم من القاعده متل ما كتبتي
اقتباس :
سيخ العرب
  • بس ردك حلووووووووووكتيررررررررررر كتيرررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جاسم الخطيب



العمر : 43
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : ابو محمد
نقاط : 11376
السٌّمعَة 11

مُساهمةموضوع: رد: *تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا*   2/24/2008, 15:52

اخ شيخ العرب : اولا الالقاب لا بتقدم و لا بتاخر و لا بترفع من قيمة حدا و لا شي
ثانيا انت حاط نقرك من نقر الناس على منقول و غير منقول . و لحد هلق ماشفنا اي مشاركة الك او موضوع او ابداع او حتى منقول . بااخي اترك الناس بحالها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيخ العرب



العمر : 57
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10623
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: *تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا*   2/24/2008, 16:14

لا يا اخ عقيدي انا ما حاطط نقري من نقر احد ولا ضد اي انسان
لكن النظام حلو والامانه بالكتابه احلى
ما سرقه أبداعات الغير فهذا شئ غير أيجابي للمنتدى
وخاصه انه يحمل اسم (((((الفرقلس))))))
يعني مو متل اي منتدى اخر فني او رياضي او...
وبعدين اذا اي شخص دخل المنتدى بيحب يشوف أبداعات اهل الفرقلس مو يشوف مواضيع منسوخه من غير منتدايات
و مين قلك انا ضد النقل لا يا اخي انا ضد السرقه والنقل دون الاشاره الى الكاتب الحقيقي -ان وجد-
او اضعف الأيمان يكتب كلمه منسوخ من موقع او منقول
ومن ناحيه اخره انا كتبت مواضيع ونقلت كذالك مواضيع بس الظاهر انته مو متابع للمنتدى بشكل جيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جاسم الخطيب



العمر : 43
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : ابو محمد
نقاط : 11376
السٌّمعَة 11

مُساهمةموضوع: رد: *تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا*   2/24/2008, 17:47

كل الاحترام الك يا شيخ العرب ... انا بالفعل مو متابع المنتدى باستمرار .... و انا اسف اذا كان تعليقي زعجك .....من جديد انا بحترم كل الاراء الموجودة و تحياتي الك ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيخ العرب



العمر : 57
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10623
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: *تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا*   2/24/2008, 20:55

العقيدي كتب:
كل الاحترام الك يا شيخ العرب ... انا بالفعل مو متابع المنتدى باستمرار .... و انا اسف اذا كان تعليقي زعجك .....من جديد انا بحترم كل الاراء الموجودة و تحياتي الك ......
  • لا يا اخي ما انزعجت منك
  • لكن انا انزعج من بعض الشباب الي بيكتب وببلش يدافع عن شئ تافه ما لو اي قيمه
  • وانا يا اخي مالي ناقه او جمل ب المنتدى
  • فقط الهدف تطوير المنتدى والرقي بيه نحو الافضل
  • وأبشرك هذا الي راح يكون ب النهايه والكل عارف المثل الي بيقول
((( الكلاب تنبح والقافله تسير)))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راعي فياض

avatar

العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10677
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: *تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا*   2/24/2008, 21:24

أولا مشكورين على المرور الكريم

ثانيا وكما ذكرت آنفا على ردودك يا أخي شيخ العرب أنا مشارك بمنتديات عديدة
مثال منتدى بنات قطر والمواضيع اللي بنكتبها في المنتدى وهو غني عن التعريف طبعا يوجد منها منقول وغير منقول والمشرفين اللي في منتدى بنات قطر وغيرهم في المنتديات الآخرى لا يعلقو مثل ما تعلق انت يا أخي شيخ العرب أقول (المشرفين)وا أكد على هذه الكلمة
ثالثا أنت تتهمنا جزافا بالسرقه هل بمفهومك أنني عندما نقلت لكم هذا الموضوع أنني سرقته ....(السرقه) يا أخي الكريم عندما أكتب بأسفل الموضوع أنني من كتبته أو أقول أنه من إبداعاتي.....

لا مزيد من التعليق


((لا ضغينة))..!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قسم المساعدة

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : vrkls
نقاط : 11124
السٌّمعَة 5

مُساهمةموضوع: رد: *تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا*   6/15/2008, 21:58

تم نقل الموضوع إلى القسم المناسب
من قسم فرقلس الرأي و الرأي الآخر
إلى قسم تطوير الذات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو وليد

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

نقاط : 10886
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: *تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا*   6/16/2008, 14:06

شكرا راعي فياض عالمواضيع الطيبة
لكن عندي تعليق للجميع
شوالمشكلة لو كان الموضوع جميل وماحطينا بآخره كلمة منقول؟
يعني بصير حرام علينا نقرأه ونستفيد منه ونسميه سرقة؟
واظن راعي فياض مايدخل المنتديات بنص الليل علشان يسرق منها وماحدا يشوفه
وماسرقه من جيبة الكاتب الاساسي لان اللي يكتب شي يكتبه للجميع للقراءة والاستفادة و للنقل و للتعليق
واذا ماجبنا هيك مواضيع مارح نشوف بمنتدانا غير الاقتراحات والافراح والتعازي


تقبلو مروري مع فائق الاحترام للجميع.............ايضا لاضغينة




للامانة الموضوع مسروق عفوا قصدي منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 11866
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: *تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا*   6/16/2008, 14:49

قرأقت القصيدة او الخاطرة

ولاحظت فيها كلام جميل يصلح ليكون شروط للمنتدى

فهي شروط جميلة و موزونة

شكرا راعي فياض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : إذا لم يستفد منك أحد فأنت لاشئ
نقاط : 11175
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: *تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا*   6/30/2008, 19:20

الله يعطيك العافية على هذا الموضوع الذي يجب أن نلتزم بمحتواه جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابومحمد

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : أحب الله جل علاه ومن حبي له أخشاه
نقاط : 11446
السٌّمعَة 9

مُساهمةموضوع: رد: *تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا*   7/1/2008, 07:47

يعني الكل بيعرف ان كتابة كلمة منقول من عدمها
لايقدم ولايأخر
لان اغلب المواضيع منقولة

ومتل ما قال الاخ ابو وليد مو عم يسرق الزلمة

هذه شبكة للجميع ومن حق الجميع ان يكتب ما يرى انه مفيد

بعدين لماذا نحن ننظر الى القسم الفارغ من الوعاء
لماذا اتجهنا الى كلمة منقول ولم نلتفت الى فحوى الموضوع
هنالك عبارت رائعة جدا وجميلة

لماذا لم نفكر بهذه الكلمات

)أذكر ربك كما شئت لكن لا تنقطع أبداً(

شكرا للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البــلد Ebn Elbalad

avatar

العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : سيف الصبر ذبحتني يا سيف الصبر غربة وغدر آه من الغدر يا غربتي .. طالت معاك رحلتي في دنيتي .. صرتي مساري وسكتي ...
نقاط : 11164
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: *تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا*   7/4/2008, 08:15

الله يعطيكو العافي طفيتوا وفيتواا

الله يعطيك العافي راعي
موضوووع رائع
ابدعت بالنقل
واختيار العبارات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الفرقلس

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : hgtvrgs
نقاط : 11558
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: *تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا*   10/30/2008, 23:20

موضوع رائع وتعقيبات من الاعضاء اروع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر

avatar

العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : و فوق كل ذي علم عليم
نقاط : 11317
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: *تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا*   5/18/2009, 12:58

انا قريت الموضوع واستمتعت بي
و بشكرا اخي الكريم على هل الموضوع بالفعل جميل
و الغاية من نقل الموضوع من منتدى الى منتدى هو ايصال الموضوع الجميل الى الاصدقاء
فمثلا
ان واحد رح لعند رفيقوا و جبلوا قالب حلوة و عجبوا و بعدين راح اخذ المقادير من رفيقوا و قلها لمرتوا سويلنا نفسها
شو صار بهل الحالة
اكيد مارح تقلوا هي منقول
و نحنانا ما مناكل اكلات منقولة
تقبلوا مروري و مشكورين بالفعل ما قصرتوا
كاتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 11401
السٌّمعَة -7

مُساهمةموضوع: رد: *تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا*   5/18/2009, 13:08

النقل بين المواقع امر ضروري
في بعض المواقع بنزله مواضيع اي اذا من ظل مئة سنه ماراح تمر علينا لذلك نضطر الى نقلها من شان تكونوا على اطلاع كامل مما يحصل حولنا
وفي منها مفيد وفي منها تافه وفي منها صف حكي
يعني لازم الواحد يشكل من شان الاعضاء ما تمل
الموضوع هذا مهم بحياتنا لو قدرنا نطبقه
مشكور لكاتب الموضوع تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حفيد الذيب

avatar

العمر : 31
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
1 / 1001 / 100

التوقيع : NO benefit of a right without a left


نقاط : 11201
السٌّمعَة 8

مُساهمةموضوع: رد: *تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا*   5/18/2009, 20:53

مشكور
lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

*تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا*

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: فرقلس النجاح و تطوير الذات-