موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 ما رأيكم بهذا التعايش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمزة

avatar

العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

نقاط : 11264
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: ما رأيكم بهذا التعايش   2/14/2008, 06:58

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
هذه الصورة مأخوذة من حديقة الحيوان في الكويت
الصورة تظهر أفعى و فأر موضوعين ضمن قفص زجاجي و الفأر مخصص لكي تأكله الأفعى
الفأر اقترب بإرادته و دون خلف من الأفعى حتى أصبحا face to face
فما رأيكم بهذا التعايش
نأسف لعدم الدقة في الصورة بسبب ضعف الإضاءة
قاسم & حمزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد نزيه



العمر : 35
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
90 / 10090 / 100

التوقيع : حتى العيون الخضر..
يأكلها العرب
حتى الضفائر.. والخواتم
والأساور.. والمرايا.. واللُّعب..
حتى النجوم تخاف من وطني..
ولا أدري السبب..
نقاط : 11278
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذا التعايش   2/14/2008, 08:00

و الله شيقول الواحد إلا سبحان الله العظيم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة



أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 11800
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذا التعايش   2/14/2008, 11:15

شكرا اخ حمزة على الصورة

لعل الفار يقول للافعى يالله كلني وخلصني من هالحياة

فردت عليه الحية كل يوم بيقدمولي فار صدت نفسي اتركني بحالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيخ العرب



العمر : 57
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10713
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذا التعايش   2/14/2008, 17:02

كل الشكر للسيد حمزه على الصوره
وانا اقول سبحان الله
بس لاحظو كيف الفأر خايف ومغمض عيونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 11956
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذا التعايش   2/14/2008, 21:03

شكرا على الصورة يا معلم

انا شفتها فيديو من مسيو قاسم

و بصراخة هالفار يا اما قوي قلب او مصروع او عم يطبق المثل القائل
"الموت حق فلم الخوف"


بكاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جاسم الخطيب



العمر : 43
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : ابو محمد
نقاط : 11466
السٌّمعَة 11

مُساهمةموضوع: رد: ما رأيكم بهذا التعايش   2/25/2008, 15:15

كل يوم فار .. فار .. فار ... مافي صالونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ما رأيكم بهذا التعايش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ موسوعة صور الفرقلس ۞ :: صورة و تعليق-