موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 صيد الدرجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نمر بن عدوان

avatar

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11204
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   9/16/2007, 06:12

أيام كنا أولاد صغار يعني من شي خمسين سنه تقريبا رحت على موتورات الشركة وجبت شريط شائك وأخذتو لسليم بن مطانس الموسى سوالي منو فخ وعطيتو اللي فضل من الشريط ورحت على السعن مع محمد بن أحمد السليم بعد حفرنا تحت اساس دار القصيري وحصلنا على دود( داعوس ) ونصبنا الفخ بالسعن وصرنا نصفر مندرج الدرج باتجاه الفخ المنصوب وكم كانت فرحتنا كبيرة عندما يفقس الفخ ونصيد الدرجة وكنا نراجع سليم الخبير بالأفخاخ منشان يرخيلنا الراصور شوي منشان نصيد الدرجه وتظل طيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي



أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
نقاط : 11742
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   9/16/2007, 09:57

دواس الحماد كتب:
وكنا نراجع سليم الخبير بالأفخاخ منشان يرخيلنا الراصور شوي منشان نصيد الدرجه وتظل طيبه
معناته شقد شادد على الفخ حتىكان يقتل الدرجة
بتوقع اطيب صيد صدته يوم كنت صغير

كنا نعمل شعب (نقيفة) و نصيد بس العصفور يوم تصيبه الحجرة يصير معه نزيف بالدماغ و يموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البــلد Ebn Elbalad

avatar

العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : سيف الصبر ذبحتني يا سيف الصبر غربة وغدر آه من الغدر يا غربتي .. طالت معاك رحلتي في دنيتي .. صرتي مساري وسكتي ...
نقاط : 11251
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   9/17/2007, 02:22

لحد يحكي على الشعاب (النقيفات) كنت انا وليد بكور كل يوم نزل من 10 ل15 عصفور بالنقيفات
الله على هديك الايام
ماحلى بساطتها ومزحها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نمر بن عدوان

avatar

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11204
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   9/18/2007, 04:45

علي وابن البلد انتوا شو شفتوا أنا مواليد 1950 يعني يوم كنا احنا نصيد بالفخاخ انتوا بعد ما كنتوا موجودين بالدنيا ويوم يصير عمركم بعمري رح تقولوا بتتذكروا الصيد ببارودة الضغط الله يرحم هذيك الأيام لأنه بتكون انقرضت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البــلد Ebn Elbalad

avatar

العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : سيف الصبر ذبحتني يا سيف الصبر غربة وغدر آه من الغدر يا غربتي .. طالت معاك رحلتي في دنيتي .. صرتي مساري وسكتي ...
نقاط : 11251
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   9/18/2007, 07:04

هههههههههههه الله عليك عمي دواس على راسي والله
ياخي كل زمن والوا شبابوا الله يخليلك شبابك
بس والله كنا فحولة الصيد بزماناتنا
وكل واحد فحل زمانوا
مشكووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جاسم الخطيب



العمر : 43
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : ابو محمد
نقاط : 11463
السٌّمعَة 11

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   1/27/2008, 14:38

نمر بن عدوان مواليد 1950 طالب جامعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جاسم الخطيب



العمر : 43
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : ابو محمد
نقاط : 11463
السٌّمعَة 11

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   1/27/2008, 14:40

نمر بن عدوان .... العمر 22 سنة ... مواليد 1950 .... ما عم تزبط معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
challenger

avatar

العمر : 39
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : إذا ما خلوت الدهر يوماً لا تقل خلوت ولكن قل علي رقيب
نقاط : 10922
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   1/27/2008, 16:18

* هوي قصدو 22 سنة فرقلسية غمزة


* يعني بالقلم نشرح كل سنة من عمرو لنمر = 2.6363636363 من السنة العادية


* منورين الشباب ..... والصيد للي بحبو مثل النيكوتين لا والله مثل الهيروين ولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria_nn

avatar

العمر : 25
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : (( خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه ياصلك بالمودة))
نقاط : 11950
السٌّمعَة 7

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   1/27/2008, 17:51

معقولي مواليد 1950 طالب جامعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جاسم الخطيب



العمر : 43
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : ابو محمد
نقاط : 11463
السٌّمعَة 11

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   1/31/2008, 15:10

الاخ تشالنجر ... ذكرتني بالنكتة الظريفة اللي بتقول ( جبر .. من بطن امه الى القبر ) شكرا على المداخله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد

avatar

العمر : 40
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
1 / 1001 / 100

التوقيع : استغفر الله العظيم
نقاط : 10875
السٌّمعَة 3

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   2/3/2008, 23:43

حلوة هالذكريات البريئة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نمر بن عدوان

avatar

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11204
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   2/18/2008, 05:51

الى الأخوه الأعزاء
اولا /قد نكتب عن ذكريات ابائنا أو اجدادنا أو أحد كبار السن
ثانيا / يا أبناء الفرقلس الأعزاء الا تسمعون عن شيء اسمه الدكتراه أو الماجستير ويقال أيضا اطلب العلم ولو في الصين
مشكورين وبتمنى من جميع الأعضاء يتفهموا ويكبرو هالعقل شوي
والعم أبو قاسم بيعرف مين اللي كتب الموضوع السابق وشقد مواليده اللي هي سبب خلافكم يا أصحاب العقول الصغيره يعني الواحد فيكن اذا حرك مخه شوي بيتعب ولا بيموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البــلد Ebn Elbalad

avatar

العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : سيف الصبر ذبحتني يا سيف الصبر غربة وغدر آه من الغدر يا غربتي .. طالت معاك رحلتي في دنيتي .. صرتي مساري وسكتي ...
نقاط : 11251
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   2/18/2008, 06:49

العمر كلو نمور تعيش وتذكر
ابتسامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
challenger

avatar

العمر : 39
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : إذا ما خلوت الدهر يوماً لا تقل خلوت ولكن قل علي رقيب
نقاط : 10922
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   2/23/2008, 13:17

اقتباس :
وبتمنى من جميع الأعضاء يتفهموا ويكبرو هالعقل شوي

اقتباس :
وشقد مواليده اللي هي سبب خلافكم يا أصحاب العقول الصغيره يعني الواحد فيكن اذا حرك مخه شوي بيتعب ولا بيموت

* نحنا مداخلتنا يا أبو عقل كبير لخلق روح الفكاهة اللي أنت يبدو صعب تفهمها

* تفضل تحفنا بعقلك الشغال نحنا عقولنا وقفت .

* أنا من جهتي إذا حركت عقلي ممكن أموت مو بس أتعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى أبو علاء

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : اللهم آتنا في الدنيا حسنةً وفي الآخرة حسنةً وقنا عذاب النار. http://www.shbab1.com/2minutes.htm
نقاط : 11183
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   2/23/2008, 13:54

ذكريات ومرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جاسم الخطيب



العمر : 43
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : ابو محمد
نقاط : 11463
السٌّمعَة 11

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   2/24/2008, 17:30

العفو منك سيد نمر ... انت كاتب بعلوماتك الشخصية تحت نمر بن عدوان العمر 22 سنة و كاتب في ردك على ابن البلد و علي موليد 1950 .... يا اخي بدنا بس تصحح المعلومات اللي عم تكتبها و لا الواحد بس المهم انو يكتب اي شي و لما بيلاقي تعليق ما بيعجبو بيزعل ... يا صحب العقل الك..............بير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نمر بن عدوان

avatar

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11204
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   2/27/2008, 03:25

الى الأخ تشالنجر ( الله يرحمك ) بجوز انك متت وانت عم تكتب ما سبق لأنه الظاهر انك حركت عقلك لشي مئة عام لقدام هي مو اسمها فكاهه هي متاقه
والى الأخ العقيدي بتمنى ترجع وتقرا أنا شو كتبت مليح أنا قلت قد نكتب ذكريات ابائنا
أو أجدادنا وبما أنه الموضوع اللي كتبه رجل بعمر أبوك فاللي كتب الموضوع هو ذاته اللي رد عليه فهمت يا ولد
مشكورين الجميع وأصحاب العقول الراجحه مخشب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جاسم الخطيب



العمر : 43
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : ابو محمد
نقاط : 11463
السٌّمعَة 11

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   2/27/2008, 14:14

اسمع يا سيد نمر : اذا كان الشخص اللي كاتب الموضوع هو نفسه اللي نازل باسم نمر و فعلا رجل بعمر ابوي .. فياريت تغير تاريخ الميلاد اللي مسجل بالبطاقة الشخصية
ثانيا : انا ما راح ازعل من كلمة ولد لانها عند العرب تعني الشاب في مقتبل العمر
اما اذا بتقصد فيها الاهانة فهي مردودة عليك ............ و سلامتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الفرقلس

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : hgtvrgs
نقاط : 11645
السٌّمعَة 1

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   2/27/2008, 14:57

شكرا لكل الشباب المشاركين بالموضوع

يا شباب كنا بموضوع ذكريات صيد الدرجة صرنا بواقع تصيد بعضنا البعض

الفكرة وصلت حول الموضوع لعل الكاتب سمع القصة من احد اقربائه الكبار واحب ان يوصلها

ومن ناحية ثانية لسع بي درج بالفرقلس للصيد

ارجو من ادارة الموقع ايقاف المشاركات الغير مناسبة

وشكرا للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
challenger

avatar

العمر : 39
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : إذا ما خلوت الدهر يوماً لا تقل خلوت ولكن قل علي رقيب
نقاط : 10922
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   2/27/2008, 15:23

* مثل ما تفضل ابن الفرقلس ... ما رح نرد عليك .

* من ديننا و عاداتنا وشيمنا التسامح مع الجميع بس مو على حساب الخطوط الـ//////

* مع التحية للعقيدي ملك وكالة المنصور ... hii
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جاسم الخطيب



العمر : 43
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : ابو محمد
نقاط : 11463
السٌّمعَة 11

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   2/27/2008, 17:19

thak yuo challenger
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد

avatar

العمر : 40
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
1 / 1001 / 100

التوقيع : استغفر الله العظيم
نقاط : 10875
السٌّمعَة 3

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   3/5/2008, 04:19

كالعادة

بس شفت موضوع طويل
اعتبرو في علقة

بس ما سمعان صوت رصاص

معناته اسلحة بضاء لحد الان

بس اشتغل الرصاص لا تنسو تصيحولي

عندي بارودة ضغط ... مكر

مشكور ابو يمان على المشاركة

بس كان لازم تعرف الشباب بحالك على شان ما حدى يغلط معك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاسم

avatar

العمر : 42
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11262
السٌّمعَة 5

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   3/23/2008, 14:20

مشكور اخ نمر بن عدوان على المشاركة اللطيفة
بصراحة كنت متشوق لمعرفة طرق الصيد القديمة لانني لا اعرفها
ولكن للاسف الشديد كنا بشي وصرنا بشيئ اخر
مثل المثل القائل : كنا عم نحلق صرنا نخلع سنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة



أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 11797
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   3/25/2008, 11:51

شكرا لكل المشاركين على هالموضوع بس شايف انو المشاركات ياللي خارجة عن الموضوع صارت اكثر من عدد الدرجات ياللي انصادت بالفرقلس

ولا انا غلطان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 11953
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   3/25/2008, 23:15

الشغلة بسيطة و ما بدها زعل
غمزة كلنا اخوة و كلنا بنعرف بعض

اخي القصة كلها انو اخونا نمر حابب يعزمنا عزومة حمام و درج
و مشتهي ياخذنا معه

استغراب انا هيك سمعت

تفكير ما بعرف عاد شو رايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نمر بن عدوان

avatar

العمر : 32
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11204
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   3/28/2008, 21:35

أهلا وسهلا فيك أبو هارون ولو مابدكم عزيمه مين مابيحضر بيحضر واجبه
تعوا وجيبوا هالباروده لنروح نصيد بس بدون العقيدي والشالنجر لأني زعلان كتير منهن تصفيق lol! :taneeb:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 11953
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   3/29/2008, 15:45

نمر بن عدوان كتب:
أهلا وسهلا فيك أبو هارون ولو مابدكم عزيمه مين مابيحضر بيحضر واجبه
تعوا وجيبوا هالباروده لنروح نصيد بس بدون العقيدي والشالنجر لأني زعلان كتير منهن تصفيق lol! :taneeb:


تسلم يا رب

عالصيفية

بس بدون تشالنجر و العقيدي مارح تحلة الروحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البــلد Ebn Elbalad

avatar

العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
50 / 10050 / 100

التوقيع : سيف الصبر ذبحتني يا سيف الصبر غربة وغدر آه من الغدر يا غربتي .. طالت معاك رحلتي في دنيتي .. صرتي مساري وسكتي ...
نقاط : 11251
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   4/11/2008, 09:52

روق نمر شبك صاير مشكلجي شوا حنيت لأايام القصور مكر
كلنا اخوي
على كلن موضوعك حلو وباين هيك موضوع موا طالع منك انت نمر ابن عدوان شنب (تبع الجامعة) ـ
يعني كلام واحد كبير مع احترامي الك قرآءة
شايف هيك الصيد
:taneeb: موا متل صيدك بالجامعة

lol! تحياتي الك وللي ساعدك بالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغامض

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10525
السٌّمعَة -1

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   1/13/2009, 17:01

مشكور والله شي حلو والأيام أحلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلام

avatar

العمر : 36
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : ماكنت بالدنيا وحيدا ولكن جنة الاحباب لا تبقى
نقاط : 9674
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   1/24/2009, 08:29

شكر خاص للسيد نمر والله هالموضوع حلو الله يخليك الوالد ويطول عمرو على هالقصص اللي حاكيلك اياه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الحارة



أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : الفركلس : ام الرجال
نقاط : 11797
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   6/18/2009, 23:24

اتحفتنا اخ نمر بن عدوان بقصة صيد الدرجة

ماعندك قصص اخرى عن صيد العصافير والارانب والقطا

تصفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو يحيى

avatar

العمر : 30
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
100 / 100100 / 100

التوقيع : دقلهم يا داعور حريقة ياشباب
نقاط : 11488
السٌّمعَة -7

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   6/19/2009, 21:18

تعجب تعجب
راح تعلق اذا دخلنا بالارانب والعصافير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاني ملك الكاونتر

avatar

العمر : 29
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
65 / 10065 / 100

نقاط : 10911
السٌّمعَة 6

مُساهمةموضوع: رد: صيد الدرجة   6/20/2009, 02:35

ابو يحيى كتب:
تعجب تعجب
راح تعلق اذا دخلنا بالارانب والعصافير

مخشب مخشب ياسيدي هذا الخايفين منو
... ياجماعة بالنسبة للاخ نمر انا بفهمكوا شو اللي صاير
اذا انا اسمي هاني واجا واحد كبير وقلي بدي اكتب شغلي صارت معي. وكتبها وكتب التاريخ وين المشكلي
الله يعطيك العافي اخي نمر ماقصرت بس ياخي المره الجاي اذكر اسم صاحب القصة او اكتب ياخي من ذكريات فلان
والشباب حبوا يمزحوا معك لاتزعل منهم وبرأيي ادفع بالتي هي احسن
وبعدين ياخي مابيصيرلنا عزومي نحنا ولله بس ابو هارون ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صيد الدرجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ موسوعة الفرقلس ۞ :: ذكرياتي في الفرقلس-