موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 هل انت مع تكريم المجرم ومنحه وسام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدوء البنفسج

avatar

العمر : 26
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10779
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: هل انت مع تكريم المجرم ومنحه وسام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   1/21/2008, 18:49

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة لكل الطيبين ..

تم مؤخرا منح الرئيس الأمريكي " المجرم " وسام في احدى دول الخليج العربية .. بغض النظر عن نوعه في فترة يقوم بها هذا المحتل باراقة دماء اخواننا في فلسطين وأفغانستان والعراق و يقوم بتشتيت المسلمين الى فرقتين للتناحر والفرقة حتى يتسنى له تجربة صواريخه وقاذفاته المحرمة عليها استعدادا للحرب العالمية الثالثة.

تاريخ هذا الرئيس حافل بالجرائم في حق الشعوب وفي حق الحرية التي يدعي نشرها في العالم .
في جعبتي سؤال ...
هل يتم منح مثل هؤلاء المجرمين وسام ؟
انا مستني اسمع جوابكم وتعليقاتكم اخي واختي اعظاء المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : نسأل الله التوفيق
نقاط : 11277
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع تكريم المجرم ومنحه وسام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   1/21/2008, 19:15

السلام عليكم
اعطاء رجل هذا الرجل وسام من قبل دولة عربية هذا يدل على رضا
هذه الدولة بيما يقوم به هذا الرجل المجرم بحق الانسانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 11947
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع تكريم المجرم ومنحه وسام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   1/21/2008, 22:43

مبروك وسام الاجرام للمجرم

و مبروك وسام الذل لاصحاب الذلالة عفواً

و سام الجُلّ لاصحاب الجلالة


سبحان الله


‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم:
(( ‏ ‏إنها ستأتي على الناس ‏ ‏سنون خداعة يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الأمين وينطق فيها الرويبضة قيل وما الرويبضة قال السفيه يتكلم في أمر العامة ‏))



رابط الحديث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن درويش

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : نحن قوم لا توسط بيننا لنا ........ الصدر دون العالمين او القبر
نقاط : 10890
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع تكريم المجرم ومنحه وسام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   1/23/2008, 15:00

بدكي تعذري الشباب مو فاضين لهيك مواضيع مشغولين بااخبار الفن والطرب وناسين فلسطين والعراق و................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدوء البنفسج

avatar

العمر : 26
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10779
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع تكريم المجرم ومنحه وسام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   1/23/2008, 19:24

معك حق اخ حسن ويمكن الشباب خايفين يردو على السؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ويقولو رايهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن درويش

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : نحن قوم لا توسط بيننا لنا ........ الصدر دون العالمين او القبر
نقاط : 10890
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع تكريم المجرم ومنحه وسام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   1/26/2008, 20:29

بنقول بس (الله كريم)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
challenger

avatar

العمر : 39
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : إذا ما خلوت الدهر يوماً لا تقل خلوت ولكن قل علي رقيب
نقاط : 10916
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: منحوه الوسام لأنه سيدهم وتاج العقل على رؤوسهم.   1/28/2008, 16:52

* هدوء البنفسج ...تحية إلك ولجميع القارئين :

عدم الرد والمشاركة لاتدل على خوف الشباب ولا ما شابه , إنما الأمر ببساطة
شديدة , يمكنك مشاهدة الإتجاه المعاكس


شاهد كيف يتكلم هذا الكويتي ومثله مثايل في دول الخليج الستة
باستثناء سلطنة عمان كونها محتلة من قبل بريطانيا ...ومن لا يصدق يذهب للسلطنة العظيمة
ويرى بأم عينى آلاف الكيلو مترات الممنوع على أحد دخولها إلا السيد البريطاني

طبعاً تكريمه ليس جديد والمثل القبيح قال : الإيد اللي ما مدري شو بوسها وأدعي عليها بالكسر
أما رعاع الخليج عامة والكويت بالخصوص فالمثل صار
( الحذاء اللي فوق راسك إذا ما مانك حابب تشيلو بوسو وإدعي الله يمد بعمرو )/طبعاً حذاء العم بوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غصني وافتخر

avatar

العمر : 37
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 10875
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع تكريم المجرم ومنحه وسام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   1/29/2008, 14:57

طبعا الجواب معروف للسؤال بس في نقطه واحده هل هذه البلدان حره في الاختيار واصدار القرارات ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشاب الطيب

avatar

العمر : 33
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

التوقيع : لا تنظر الى الخلف الا لأخذ العبرة مما مضى
نقاط : 10751
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع تكريم المجرم ومنحه وسام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   2/7/2008, 21:43

هدوء البنفسج:
الشاب الوطني والروحوا بعثية ما بيخاف من الرد على هيك موضوع.
بس اللي بكرم هيك مجرم وهو نفسوا اللي عم يشارك بالجريمة ولو العرب ايد وحدة طبعا العراق وفلسطين ماكانوا محتلات ( والله يهدي العرب ويكونوا ايد واحدة)


ويا أخ حسن مو كل أصابعك مثل بعضها
العراق روحنا وفلسطين دمنا وسوريا الحبيبة أمنا........الخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هل انت مع تكريم المجرم ومنحه وسام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: خواطر و أشعار و قصص قصيرة-