موقع الفرقلس
يمكنك مشاهدة جميع أقسام موقع الفرقلس ((كزائر))

لكن لا يمكنك المشاركة بالمواضيع إلا بعد التسجيل

اذا كنت تملك عضوية في موقع الفرقلس اختر ((دخول))

اذا كنت ترغب بأن تصبح عضو في موقع الفرقلس اختر ((تسجيل))

موقع الفرقلس

موقع الفرقلس الرسمي على شبكة الانترنت : WWW.FRKLS.COM
 
الرئيسيةموقع الفرقلسمكتبة الصوربحـثبريد موقع الفرقلسدليل هاتف الفرقلسلوحة المفاتيح العربيةخدمة الترجمةخريطة الفرقلسالقرآن الكريمالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 الفروسة السورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوأمين

avatar

أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
0 / 1000 / 100

نقاط : 11130
السٌّمعَة 0

مُساهمةموضوع: الفروسة السورية   10/25/2007, 05:36

يبدأ منتخب سورية بقفز الحواجز (الخميس) من الإسكندرية رحلته الطويلة مع منافسات الدوري العربي المؤهل لكأس العالم مروراً بالدورة العربية للألعاب الرياضية التي تستضيفها مصر الشهر المقبل.
ويدخل المنتخب السوري الموسم العربي الطويل عبر فلسفة رياضية جديدة تعتمدها منذ فترة فروسية السعودية والإمارات وقطر وتقول: "لا يهم أن تربح أول مباراة بل المهم أن تربح البطولة"
ويدرك فرسان المنتخب السوري بأن اندفاعهم "الخميس" من أولى مباريات دورة الإسكندرية الأولى (الجولة الثانية من الدوري العربي) قد تعني وصولهم ليوم الجائزة الكبرى وقد تعبت خيولهم وكذلك وصولهم لمنتصف الدوري العربي وقد تم استنزاف خيولهم نهائياً.
ويخطط الألماني نوربرت نوكسول مدرب المنتخب السوري على بدء الحصاد الجيد من النتائج بالتدريج ومع مرور جولات الدوري العربي وليس مباشرة من دورة الإسكندرية التي أعلنت (13) دولة عربية عن مشاركتها بها وتبلغ جوائزها مليون جنيه مصري (وهو رقم قياسي لجولات الدوري العربي).
ويتألف المنتخب السوري من ثمانية فرسان استعدوا في معسكر طويل في ألمانيا وهم (ياسر الشريف وشادي غريب وفادي الزبيبي وطارق ارناؤوط وأحمد حمشو وفراس جنيدي ومحمد جوبراني ووسيم شمدين) وتم تعزيزهم من دمشق بالفرسان (براء جبولية ومصطفى زنداقي ومحمد الحايك وأحمد كريزان) للخبرة والاحتكاك.
ويعتقد الخبير العالمي المعروف (بول شوكومولر) والذي يتدرب المنتخب السوري بإشراف مباشر من مدرسته العالمية بأن الفرسان السوريين قد تحسنوا بشكل ملحوظ لكن برنامج تحضيرهم كان يحتاج لوقت أكثر أي ما يقارب الستة أشهر من الإعداد المتواصل للحصول بعد ذلك على نتائج مضمونة (كما نقل عنه موفق الزبيبي) أحد إداريي المنتخب السوري.
وأضاف شوكومولر: " عموما بعد شهرين من الدوري العربي ستبدأ الفروسية السورية من الحصول على نتائج أفضل مما كانت تسجله سابقاً"
ويتفق السعودي سامي الدهامي نائب رئيس المجموعة السابعة بالاتحاد الدولي للفروسية مع اعتقاد شوكومولر ويتوقع متفائلاً بأن المنتخب السوري إذا أحسن توزيع قوته على مدى الدوري العربي سيحصل على نتائج ملفتة عربياً وقال: "سيحصل السوريون على نتائج مختلفة كلياً عما كانوا يسجلونه سابقاً بالدوري العربي".
يذكر أن المنتخب السوري سيشارك بكافة جولات الدوري العربي والبالغ عددها (11) جولة إضافة لمشاركته في منافسات الدورة العربية بمصر الشهر المقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوهارون

avatar

العمر : 34
أتقبل المزاح أتقبل المزاح :
10 / 10010 / 100

التوقيع : استعن بالله و لا تعجز
نقاط : 11848
السٌّمعَة 13

مُساهمةموضوع: رد: الفروسة السورية   10/25/2007, 06:00

"لا يهم أن تربح أول مباراة بل المهم أن تربح البطولة"
ان شاء الله البطولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الفروسة السورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الفرقلس :: ۞ ديوانية الفرقلس ۞ :: فرقلس الرياضة-